العودة   منتديات حاسبكو المتخصصة بمادة الحاسب الآلي > حاسبكو التعليم الجامعي والتقني ومتنوعات حاسوبية > جديد التقنية والتكنلوجيا والحوارات التعليميه والجاده

الملاحظات

جديد التقنية والتكنلوجيا والحوارات التعليميه والجاده هذا القسم مخصص لكل الحوارات والنقاشات العامة في مادة الحاسب الآلي في التعليم العام ومواكبة جديد عالم التقنية والتكنلوجيا والإنترنت وجديد فلاشات وروائع التعليم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2007, 05:02 AM   #1
تماراTMARA
هيئة التدريس المتميزه
 
الصورة الرمزية تماراTMARA
Exclamation اأريد لمشاركة من الجميع....مشكلة خطيرة في مدارسنا...

اليوم بعد انتهاء الدوام وخروج جميع المعلمات ما عدا أربعة أنا منهم أنا وزميلتي تأخر السواق علينا والأخريات مناوبات بالإضافة للمرشدة الطلابية وفجأة سمعنا صراخ فضيع في فناء المدرسة لما حاولت النزول صعدت طالبة تركض وشكلها مبهذل قلت لها أيش فيه قالت البنات يتضاربوا تحت وراح يقتلوا بعض...
ناديت المعلمات والمرشدة الطلابية والخالات الله يعطيهم العافية ونزلنا ووجدنا اللي ما كنت أتوقعه في يوم من الأيام بنات ماسكين بعض بالشعور واللي رامية الاثنية على الأرض وتخنقها واللي تركل ... توقعت إني في مدرسة بنين مو بنات ...
أخذنا البنات المشاركات في المضاربة فوق وطردنا البقية لبيوتهم حاولنا نعرف السبب بدون جدوى ولما خرجت من عند المرشدة ومسكت البنات في الفناء وكانوا تقريبا خمسة كلهم للأسف من طالباتي اللي أدرسهم سألتهم عن السبب وبدون تردد جاوبوني وقالوا السبب بدون تفاصيل كان الوقت متأخر والناس بتقفل المدرسة والسيارات كلها في الخارج أخذت منهم وعد بإكمال الموضوع يوم السبت مع إني أخذت كل أطراف الموضوع منهم لكن التفاصيل اللي طلبتها فقط لأني أريد رأي من أخوة وأخوات معلمين لمثل هذه المرحلة ولأني ما أردت أن أتحدث بكلمة أو أفعل شيء ويصعب تصحيحه فيما بعد ولأقدم لهن نصيحة عن ماحدث ....
أعتذر عن الإطالة وإليكم السبب الحقيقي للمشكلة ...
............ الإعجاب ............
طالبة من فصل معجبة بها طالبتين من فصلين مختلفين كل واحدة منهم تقولها أنا أغار عليك لما أشوفك مع الثانية وهي شخصيتها ضعيفة ما تقدر ترد عليهم - أعرفها ضعيفة الشخصية- تقول للأولى أنا أيضا أحبك وتعيب في الثانية ولما تروح للثانية تقول لها نفس الشيء واليوم جلسوا مع بعض في الفناء وجات الثالثة وحاولت تقوم الفتاة اللي هي والثانية معجبات فيها رفضت الثاني تتركها تروح وبدأت الألفاظ :هذي صاحبتي والثانية تقول نفس الشيء وضعيفة الشخصية بينهم ما تقدر ترد حتى وصلت للتشابك بالأيدي.....
والله العظيم اول ما سمعت القصة منهم دمعت عيني إلى هذا الدرجة وصل الحال وعلانية أنا لا أقول إن الوضع أمتد للشذوذ مع إنه موجود في بعض الطالبات لكن ليس في هؤلاء لكن حدث تزييف للمعاني والمفاهيم أصبح الأعجاب بالشكل وبخفة الدم والجرأة أحيانا على المعلمات وسء الأدب والجرأة على جلب المخالفات للمدرسة تحت مفهوم الحب في الله كما يدعين...
تقول لي طالبة وأنا أحاول أفهم الموضوع منهم ... طالبة ناقدة للموضوع وكانت تحاول تصلح ... أتمنى لو بيدي بنزين أصبه على البنات وأحرقهم فكلهم كذابات كلهم يسمعون أغاني فاسدة ويكتبوها لبعض ويتكلفوا في الهدايا القيمة صار كلمة الحب عندهم كالأكسجين اللي يتنفسونه الكل يقولها ويرددها....
بصراحة ما قدرت أعلق على الموضوع أكتفيت بإني أخذ منهم وعد لاكماله يوم السبت و المعلمات لمناوبات طلبوا إخراج الطالبات من المرسة وما كنت أتمنى إن الموضوع يوصل للمرشدة أو أحد من المعلمات فالمرشدة ما لها أي دور في المدرسة وبعض المعلمات لديها سياسة التعميم ورفض فكرة القدرة على التغيير....
أطلت عليكم في سرد الموضوع لكن والله العظيم إن مثل هذه القضية أهم بكثير من مناهج تعطى على مدار العام ثم تطوى مع تسليم ورقة الامتحان.....
شاركوني بأرائكم ومقترحاتكم ماذا أفعل الكثير من الطالبات قبل هذه المشلة شكوا لي من مشكلة الإعجاب والبعض منهم تتلقلى اتصال بالتهديد لو شافوها تمشي مع أحد غيرهم ... ناقشنا الموضوع في لقاء مفتوح مع الطالبات كانت المعلمة الملقية لبقة لكن الطالبات ما فتحوا لها قلوبهم وما فكروا يخبرونها بشيء وكذلك لا يلجؤون للمرشدة ... لسان حالهم أتركونا في عالمنا الخاص...
التوقيع :
اللـهم ،،،
أنصر إخواننا المجاهدين في كل مكان

  رد مع اقتباس
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 PM.





Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ومنتديات حاسبكو 1431هـ/1432هـ

a.d - i.s.s.w