العودة   منتديات حاسبكو المتخصصة بمادة الحاسب الآلي > حاسبكو مادة الحاسب الالي للصف الأول الثانوي > حاسب الي أول ثانوي الفصل الدراسي الأول > منتدى الصف الأول الثانوي (المنهج القديم)

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2007, 03:13 AM   #1
الماسة
 
الصورة الرمزية الماسة
افتراضي مشاركة: شاركونا بنقدكم للمنهج ورأيكم فيه ..؟؟!!لتقديمه للوزارة بناء على طلبها

انا اتفق مع الجميع في النقد
حيث ان الدرس الاخير ( اخلاقيات الحاسب)
افضله ان يكون اول درس في المنهج
كما اجد صعوبة في توصيل المعلومة للطالبة في درس البيانات والمعلومات وكذلك مكونات الحاسب المادية ونظم التشغيل
واقترح ان نقدم الدروس العملية مثل الرسم والالعاب ومعالج النصوص حيث يكون التجاوب الطالبة مع لمعلمة بصورة اكبر وقدرتها على فهم الحاسب بصورة اسرع
ثم نبدا بدرس البيانات والمعلومات ثم مكونات الحاسب ونظم التشغيل بذلك تكون الطالبة قد فهمت معنى البيانات والمعلومات من درس الرسم والالعاب, كما تبحث عن مكان تخزين البيانات ومنها ننطرق الى درس مكونات الحاسب المادية من خلال درس الرسم اومن درس معالج النصوص
وبنسبة النظم التشغيل نستطيع ان تجد الفرق بين الوندز XP وويندوز 98
من خلال شبكة المعمل وتقوم المعلمة بتوضيح الفرق بعد تعامل الطالبة مع جهاز الحاسب
التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 AM.





Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ومنتديات حاسبكو 1431هـ/1432هـ

a.d - i.s.s.w