العودة   منتديات حاسبكو المتخصصة بمادة الحاسب الآلي > حاسبكو التعليم الجامعي والتقني ومتنوعات حاسوبية > جديد التقنية والتكنلوجيا والحوارات التعليميه والجاده

الملاحظات

جديد التقنية والتكنلوجيا والحوارات التعليميه والجاده هذا القسم مخصص لكل الحوارات والنقاشات العامة في مادة الحاسب الآلي في التعليم العام ومواكبة جديد عالم التقنية والتكنلوجيا والإنترنت وجديد فلاشات وروائع التعليم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2007, 09:07 AM   #8
تماراTMARA
هيئة التدريس المتميزه
 
الصورة الرمزية تماراTMARA
افتراضي مشاركة: أنــــــا أكــــــره الـمــدرســـة !! ولــكــــن !!

راااااااااائعة يا ينابع الغلا
المشكلة هذه تم طرحها في أحد الفصول بسبب عدم مشاركتهم في نشاط للمدرسة كل الفصول 18 فصل شاركوا ما عدا فصل واحد ولما سألتهم عن السبب قالوا نكره المدرسة أنا متأكدة إن كل الفصول لديهم هذا الشعور لكن هذا الفصل غير .....
قلت لهم يعني باقي الفصول اللي تحب المدرسة ... ردت طالبة قالتت إحنا نكرها أكثر والسبب إننا الفصل الوحيد المنبوذ في المدرسة الكل يدخل يهزء ولا أحد عمره سألنا ليش حنا كذا أو أيش فينا وأيش ينقصنا ولو مجرد كلام ما قد حسينا بأن لنا أهمية في المدرسة.....
كلام قوي وصحيح ... وهذا في نظري أحد أسباب بغض الطالب للمدرسة إنه يرى أن وظيفته الأساسية إطاعة الأوامر وتنفيذ رغبات المدرسين ورغبات الأهل دون النظر إلى رغباته الأساسية والتي يحتاجها ...
يفتقد الكثير من الطلبة جلسات الحوار ... فلا أحد يسمع لهم لا في المنزل ولا في المدرسة مع ان هذا الجيل جيل متفتح لايقبل حتى يقتنع ... والكثير منا لايريد أن يصدق ذلك ولا يريد أن يصدق أننا جيل نختلف عن هذا الجيل كنا وأنتهى ما كنا عليه والآن صرنا ونريد الجيل الجديد أن يبقى على ما كنا عليه... معادلة صعبة....
التوقيع :
اللـهم ،،،
أنصر إخواننا المجاهدين في كل مكان

  رد مع اقتباس
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM.





Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ومنتديات حاسبكو 1431هـ/1432هـ

a.d - i.s.s.w