اسم العضو
حفظ البيانات؟
كلمة المرور
منتديات حاسبكو المتخصصة بمادة الحاسب الآلي
>
حاسبكو التعليم الجامعي والتقني ومتنوعات حاسوبية
>
تطوير الذات و طرق التفكير
دورة تطوير (( مهارات تحصيل الديون )) من مركز التدريب فى بالغرفة آلتجارية
التسجيل
التعليمات
المجموعات
التقويم
مركز رفع الملفات
مشاركات اليوم
البحث
الملاحظات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسعد
اداره منتدي حاسبكو
بتواجدك معنا ومشاركتك معنا
ولكن نود ان ننوه بعدم وضع اي مواضيع خاصه بالاعلانات عن منتجات حتي لا يتعرض اي عضو للايقاف
نتمني لكم دوام الصحه والعافيه اداره منتيدي حاسبكو
تطوير الذات و طرق التفكير
هذا القسم مخصص لدورات ودروس تساعد في تطوير الذات وتنمية المهارات وطرق التفكير
روابط المنتدى
المجموعات الإجتماعية
الألبومات والصور
قائمة الأعضاء
البحث في المنتدى
عرض المواضيع
عرض المشاركات
بحث بالكلمة الدليلية
البحث المتقدم
الذهاب إلى الصفحة...
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
02-21-2016, 01:29 AM
#
1
اسماء ذكى
حاسبكو مبتدئ
رقم العضوية :
70580
تاريخ التسجيل :
May 2015
الدولة :
مصر
المشاركات :
25
هواياتي :
الثانوي
التقييم :
50
مستوى التقيم :
دورة تطوير (( مهارات تحصيل الديون )) من مركز التدريب فى بالغرفة آلتجارية
مركز التدريب فى الغرفة آلتجارية
دورة تطوير (( مهارات تحصيل الديون ))
مركز التدريب فى الغرفة آلتجارية
دورة تطوير (( مهارات تحصيل الديون ))
بالمنطقة الشرقية :
يوم الإثنين الموافق 22 فبراير - لمدة ثلاثة أيام مسائية.
فى الرياض :
يوم الإثنين الموافق 29 فبراير - لمدة ثلاثة أيام مسايئة.
هذه الدوره موجهة :
١. موظفي التحصيل الهاتفي والميداني.
٢. موظفي التفاوض والتسآويات آلختامية.
٣. موظفي المبيعآت آلبيع بالآجل وآلتحصيل.
٤. مشرفي التحصيل ومدراء الفِرق.
٥. المحاميين والمستشارين والوكلاء الشرعيين.
٦. مدرآء الإدرات المالية والمحآسبية والإئتمان.
٧. أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
الدورة تهدف إلى
أهم الاهدآف التي تحققهها الدورة هو إكساب المُتدرّب أهم المهارات الفعالة لزيادة كفائتهم
وقدراتهم في التحصيل من العملاء المتعثرين عن السداد بإختلاف شرآئحهم وأنماطهم الشخصية،
إستراتجيات التفاوض والإقناع للسداد، كيفية التعامل مع أعذار وحُجج العملاء المماطلين،
وتثقيفهم بالجوانب القانونية والأنظمة السعودية، العمل وفقاً لضوابط الإلتزام المهنية والأخلاقية
وأفضل المُمارسات العملية لتحصيل جميع أنواع الديون وبغض النظر عن نوع الضمانات أو مدة
التعثّر.
موضوعات الدورة
تتسم هذه الدورة آلتدربية بالشمولية والتكامل لتحقيق أهم خمسة (5) آهداف رئيسية، إذ تم
تخصيص قسم گامل لكل هدف وهي گالتالي :
القسم الاول :
أساسيات التمويل والتحصيل ودورة الإئتمان، الوصف الوظيفي آلمثالي لمحترفي التحصيل،
إجراءات المتابعة والتصعيد التدريجية، ودوآفع وحوافز السداد عند العملاء المتعثرين.
القسم الثاني :
مهارت التحصيل (هاتفي / ميداني / إستعادة إستحواذ) التفاوض علي السداد، إستخدام الأسئلة
بذكاء، فن التعامل مع مختلف شرائح العملاء بإختلاف آنماطهم وشخصياتهم.
القسم الثالث :
كيفية آلتعامل مع الاعذار الاكثر شيوعآ وتكرارا،ً حل مشاكل وعترضآت العملاء، تعلم أكثر من
خمسين (50) وسيله مختلفة للبحث عن العملاء المماطلين والممتنعين عن السداد.
القسم الرابع :
القوانين والأنظمة السائده في المملكة وذات العلاقة في تحصيل الديون، ضوابط إلتزام مؤسسة
النقد العربي السعودي، التتويج الشرعي وحقوق العملاء وإلتزاماتهم، الضوابط المهنية والأخلاقية
للمحصلين.
القسم الخامس :
إسترتجيات وتكتيكات عملية فعّالة للزيارات الميدانية، وكيفية جدولة الزيارات الميدانية، فن
إستعادة السيارات من العملآء المماطلين والممتنعين عن السداد وفقاً للقانون.
تعرفوا علي مُدرّب الدورة
الدكتور عبدالرحمن أبوخالد - مُستشار ومُدرّب مصرفي ذو (18) عاماً من الخبرة العملية المصرفية
التي أكتسبها من العمل فى مناصب إدارية وقيادية في أربعة بنوك سعودية عريقة حيث عمل
گمدير تطوير منتجات التمويل والقروض الشخصية، مدير إدارة مخاطر الإئتمان للأفراد، رئيس وضع
ضوابط المخاطر وإدارة الإلتزام، مدير تسويق، مدير البيع المباشر وإدارة تطوير المبيعات ... وفى عام
1997م قام بتأسيس إدارة المتابعة والتحصيل المُبكّر في أحد البنوك الرائدة بالمملكة.
صور شكر وتقدير :
http://youtu.be/XEEVF7-ThUY
جوال / واتس أب
0537550112
أو تفضل بزيارة خدمات التدريب بموقع الغرفة التجارية علي الإنترنت
غرفة الرياض
www.RiyadhChamber.org.sa
____________________________________
غرفة الشرقية
www.Chamber.org.sa
____________________________________
اسماء ذكى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسماء ذكى
البحث عن المشاركات التي كتبها اسماء ذكى
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
انواع عرض الموضوع
العرض العادي
الانتقال إلى العرض المتطور
الانتقال إلى العرض الشجري
ضوابط المشاركة
لا تستطيع
إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع
الرد على المواضيع
لا تستطيع
إرفاق ملفات
لا تستطيع
تعديل مشاركاتك
BB code
متاحة
الابتسامات
متاحة
كود
[IMG]
متاحة
كود HTML
معطلة
قوانين المنتدى
الانتقال السريع
لوحة تحكم العضو
الرسائل الخاصة
الإشتراكات
المتواجدون الآن
البحث في المنتدى
الصفحة الرئيسية للمنتدى
حاسبكو مادة الحاسب الالي للصف الأول المتوسط
حاسب الي أول متوسط الفصل الدراسي الأول
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الأول متوسط
حاسب الي أول متوسط الفصل الدراسي الثاني
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الأول متوسط
معمل الحاسب المدرسي
معمل الحاسب المدرسي
حاسبكو مادة الحاسب الالي للصف الثاني المتوسط
حاسب الي ثاني متوسط الفصل الدراسي الأول
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الثاني متوسط
حاسب الي ثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الثاني متوسط
حاسبكو مادة الحاسب الالي للصف الثالث المتوسط
حاسب الي ثالث متوسط الفصل الدراسي الأول
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الثالث متوسط
حاسب الي ثالث متوسط الفصل الدراسي الثاني
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الثالث متوسط
حاسبكو مادة الحاسب الالي للصف الأول الثانوي
حاسب الي أول ثانوي الفصل الدراسي الأول
منتدى الصف الأول الثانوي (المنهج القديم)
منتدى الصف الأول الثانوي (المنهج الجديد)
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
حاسب الي أول ثانوي الفصل الدراسي الثاني
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الأول الثانوي
حاسبكو مادة الحاسب الالي للصف الثاني الثانوي
حاسب الي ثاني ثانوي الفصل الدراسي الأول
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الثاني ثانوي
حاسب الي ثاني ثانوي الفصل الدراسي الثاني
تحاضير
اوراق عمل
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
الصف الثاني ثانوي
حاسبكو مادة الحاسب الالي للصف الثالث الثانوي
حاسب الي ثالث ثانوي الفصل الدراسي الأول
الصف الثالث ثانوي
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
حاسب الي ثالث ثانوي الفصل الدراسي الثاني
الصف الثالث ثانوي
تحاضير
عروض بوربوينت
اوراق عمل
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
حاسبكو مادة الحاسب الالي( نظام المقررات)
مقرر حاسب (1)
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
مقرر حاسب (2)
اوراق عمل
تحاضير
عروض بوربوينت
برامج المنهج
مشاكل واستفسارات
مشاكل واستفسارات
حاسبكو المتنوع
المنتدى الاسلامي العام
القسم العام للمواضيع والمجالات الاخرى
خواطر ونصوص الشعر و الأدب العربي
الترفيه والتسلية
آدم و حواء
مطبخ حواء
التواصل الأجتماعي
حاسبكوا مادة الحاسب لمراحل التعليم العام
كل مايخص مادة الحاسب في المراحل الابتدائيه والمتوسطه والثانويه
الفصل الدراسي الأول
الصف الأول الثانوي
الفصل الدراسي الثاني
كل مايخص اختبارات الماده النظريه والعمليه
الفصل الدراسي الأول
قسم الاختبارات النظريه
قسم الاختبارات العمليه
الفصل الدراسي الثاني
قسم الاختبارات النظريه
قسم الاختبارات العمليه
دروس وشرح برامج المنهج
التعاميم والنشرات التربوية
تحضير الدروس وطرق الاعداد
النشاط المدرسي الحاسوبي
حاسبكو التعليم المطور ونظام المقررات
الوسائل التعليمية
حاسبكو التعليم الجامعي والتقني ومتنوعات حاسوبية
جديد التقنية والتكنلوجيا والحوارات التعليميه والجاده
حاسبكو للتعليم الجامعي
حاسبكو قسم الحاسب الالي للكليات التقنيه
تطوير الذات و طرق التفكير
تعليم اللغة الإنجليزية
حاسبكو لدورات المعاهد الخاصه
حاسبكو برامج الكمبيوتر والانترنت
قسم تحميل برامج الكمبيوتر
قسم الدروس والبرامج المشروحه
قسم تبادل الخبرات وحلول الصيانه
قسم الاسطوانات التجميعيه ذاتيه الاقلاع والكتب الالكترونيه
دروس ودورات وابداعات عالم التصميم الاعلاني والحركي
دورة تعلم التصميم بالفوتوشوب CS5 المستوى المتقدم
دورة تعلم التصميم بالفوتوشوب CS5 المستوى المبتدأ
حاسبكو الأعضاء
الأرشـــــــــيــــــــــــف
حاسبكو الخاص
الاستفسارات والطلبات
قسم الاستفسارات والطلبات التي تمت الاجابه عليها
الدعم الفني واقتراحات الاعضاء
الساعة الآن
03:31 AM
.
-- Arabic
-- Arabic1
-- English (US)
الاتصال بنا
-
منتديات حاسبكو المتخصصة بمادة الحاسب الآلي
-
الأرشيف
-
الأعلى
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Trans by
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ومنتديات حاسبكو 1431هـ/1432هـ
a.d -
i.
s.
s.
w