الله يعطيك العافية يا أخ صادق الأحساس
بس إذا كان عدد الطلاب كثيرين فإن الوقت لا يسمح
ولو تسمحلي أعلق علي الأسئلة :
لو تقلل عدد البيانات المدخلة .. يكون حققت المطلوب من السؤال
فكر معاي شوية الأسئلة تعتمد علي بعض فا ممكن الطالب يعرف يحذف سجل
بس ما يعرف بنشأ جدول
وممكن أيضا يعرف ينشأ تقرير لانه سهل التالي التالي ..... إنهاء
ولكن لا يعرف أن ينشأ جدول
فيكون بهذا قد حرم من درجة السؤال
---------------------------------------
أنا أفضل الأسئلة المنفصلة يعني
س: سؤال ينشأ جدول (3دقائق) درجتين
س: يعطى له جدول جهاز وينشأ نموذج له (2دقائق) 3 درجات
س:يعطى له جدول ويقوم بإنشاء استعلام (3 دقائق) درجتين
س:يعطى له جدول جاهز وقوم الطالب بإنشاء تقرير (2دقائق) 3 درجات
وأجعل بقية الأسئلة نظرية (10 دقائق) 5 درجات
وأراعي بأن الطالب يقوم بحل الاسئلة في اقل من 20 دقيقة
-------------------
لانه بصراحة معاناه مع الوقت و التنظيم وقلة الأجهزة .. وقد ناقشت المشرفين في هدا الموضوع
كلهم يتهربون من الإجابة .. والمسكين الطالب هو الضحية
وفي كل سنة أخترع طريقة للاختبار العملي وكلها بائب بالفشل
-------------------
شوف المواضعينراح تساعد أكثر و أكثر في التنظيم للاختبارات العملية
وصدقني راح تلمس الفرق في الاختبارات العملية
http://www.7asabco.org/t10573.html
http://www.7asabco.org/t10601.html
واي مساعد أنا حاضر
أخوك
طالب المزيد