المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم في التصميم

خالد الحارثي
06-12-2009, 01:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واليوم موضوعي عن التصاميم والمصممين ( الي يعلمون نفسهم ) اليوم ابي اتكلم وبدون احراج من مصمم

اخوان اكثر المصممين اهني بارعين وفنانين بس في ايش ؟؟ اكيد في تعليم نفسهم يا شباب يا مصممين

انا طالعت دروات اكثر من ايام عمري بس ايش استفاديت ؟؟؟ ولاشي راح تسئلوني ليش ؟ اقول لكم

اغلبيت الدورات يقولك المصمم حضر هذا وهذا وهذا هو شنو الي هذا وهذا وهذا اقول لكم الفوتشوب والسيرفر الشخصي والفرونت بيج

على راسي كلامهم صح هذا الي يبيه التصاميم تبدي الدوره الدرس الاول توصل نصفه ؟ويطلع لك شي !!

تتفاجئ فيه ؟ وهو يوم تجي سالفت الدمج كل المبتدئين ما يعرفون وش هيه ؟ ابو الشباب يطلع ***ه بي اس دي

من حاسوبه جاهزه يجيبها ويوصطها ويروح ويجي اخر الدرس وين تطبيقاتكم ؟ زين تعال يا مصم يا رهيب انت

انت عندك خبره وقدرت تتدمج هذا وين يعرف اكيد ما تشوف تطيبق ولاغلبيه فيهم ينحرجون يرد عليك يوقولك برررب لي رجعه مع التطبيق وهذا يروح يشوف غير منتدى يالله فيه هذا المنتدى حد مع التصميم يعلمني الدمج ؟
وبعدين يوصل لحد ال*** يقولك انا سويت جذي ؟ وانت على ذوقك
انت تبي تعلم ولا شنو بس قولي

وكلهم نفس الشي وهذا انا معاهم خلصت عمري ابي اعرف سالفت الدمج نزل الف موضوع في النت عن سالفت الدمج بس وشو ؟ لاغلبيه فيها اخطاء ولا ملف ال***ه منتهي انا ما الوم المصمم يا شباب بس هو يقول اني بعلمكم يعقد امل في البشر

وانا اولهم اقول لكم يوم حد يقول ابي اعلمكم اطير من الفرحه في شوف المعوقات الي يخليه المصمم وتالي البشر بينقهر

وانا هذي كلماتي اكيد طولت لكم وانا اسف لاني كتبتها في هذا الطول بس حبيت اوضح للـ اخوان المصممين مشاكل الي بيدرس عندهم

ما يهمني الي راح يشوف الموضوع يرد ولا يمكن ما يعجب مراقب ويقفله المهم يشوفه ويقراه

البـدر
06-12-2009, 01:35 AM
حياك الله أخوي خالد يسعدنا انضمامك إلينا ونعتز بك كما نعتز بجميع الأعضاء .. وبداية موفقة .. وننتظر منك المزيد .. وبإذن الله تجد من يثري معك هذا الموضوع بالنقاش الجميل لنستفيد من خبرات الجميع.

لوف الملقوف
07-13-2009, 03:21 PM
لو سمحتم انا ابغى اتعلم التصميمم بالفتوشوب ممكن احد يعلمني

متميزه
07-13-2009, 04:28 PM
ممكن تتصفح عالم الفوتوشوب

http://www.7asabco.com/forumdisplay.php?f=62

واي ستفسار المصممين حاضرين :)