المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبغى أسأل هل أنتم تحضرون نظري وعملي

جمجوم
04-01-2007, 12:39 AM
أنا معلمة حاسب
وأبغى أسأل هل أنتم تحضرون نظري وعملي
والا تكتفون بالنظري وتجيبون أوراق عمل
لأني بصراحة هذي طريقتي أحظر نظري ولا أحظر عملي بس أجيب أوراق عمل

أما ثاني وثالث فما أحظر لهم كون المادة غير معتمدة وجننوني في كل حصة تهزيء واقعد اطرد وراهم عشان يحظرون حصتي
فا اش رايكم موجهتي زارتني اليوم ولا عجبها وضعي وقامت عليه قومة وتصيح في وجهي
وفضحتني حتى قدام مديرتي والمساعدة وزميلاتي المعلمات هل هذا أسلوب تواجهني فيه
والا كان المفروض تقول لي ملاحظتها بيني وبينها
لا والأفضع من كذا إننا زميلات تعينا في نفس الوقت شهادتنا زي بعض وكنا وقت التدريب نجلس بجنب بعض
يمكن أنا صح كنت مقصرة لكن بدون ما قصد
هل هذا أسلوب في التعامل مع المعلمات
الله يسعدكم ردوا علي بصراحة عشان تراني مررررررة كرهت التدريس ويمكن أفصل
لأن ألزم ماعلي كرامتي صراحة

دنيا الأمل
04-01-2007, 08:14 PM
.. ريحي نفسك يا حلوه ..
.. الوضع الي تمري فيه عادي جدا ..
.. يا حلوه التحضير مطالبين فيه عملي ونظري .. مع اوراق العمل .. وإذا على وضع الطالبات عادي جداً .. خاصة ثاني وثالث ..
.. المشرفات أهم شيء عندهم دفتر التحضير .. عدلي دفترك .. أما عن مستوى الطالبات .. هذا شيء خارج عن ارداتنا .. حاولي معهم بكذا طريقه اذا ما فاد ريحي عمرك .. وخلي جهدك لاول ثانوي .. وإذا اعترضت .. قولي لها تقوم تشرح وتتكلم مع الطالبات .. وإذا لقيت تجاوب .. تتكلم وتهزئ ( صراحة لما قلت لمشرفتي الكلام .. ما فتحت فمها مره ثانية ) ..
.. الي مريت فيه من تعامل المشرفه الأغلبية مرو فيه .. أهم شيء تنقد حتى لو كانت أعمالك كامله ..
.. مثل ما قلت لك ريحي عمرك ..

جمجوم
04-01-2007, 10:15 PM
لا أقول صديقتي ولكن أقول أختي ووغاليتي
دنيا الأمل أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
إنه يريح بالك بالعافيه
ويعطيك اللي في بالك ويحقق جميع آمالك مثل ماريحتيني
في زمن الكل وقف ضدي برغم الحالة النفسية اللي أنا أعيشها الآن
صدقيني إني اكتشفت إن معلمات الزمن هذا معلمات بوجهين وجه معاك
ووجه أخر مع المديرة
لكن كلمتك إنتي أخت دنيا الأمل بعثت الأمل من جديد في قلبي
وانشاء الله ربي يحقق لك جميع آمالك دعوة مغتربة بظهر الغيب لا أعرفك الا من خلال هذا المنتدى
وأشكرك من خالص قلبي والهي يوفقك ياغالية

تماراTMARA
04-02-2007, 07:46 PM
عزيزتي جمجوم
كلام دنيا كفى ووفى وردها في غاية الروعة
............................
لما تقومي بعمل حاولي دائما يكون كامل ليس من أجل موجهة او غيرها لكن المعلم لما يشعر إنه كامل في عمله وما أحد كامل إلا الله عز وجل لكن أقصد حسب مقاييسنا فبالتأكيد راح يشعر بالسعاة وبالثقة في نفسه وفي ما يقدمه وبأنه أدى الأمانة على أتم وجه...
وبالنسبة للتوجيه فهو كما أسميه دائما نقد هدام وليس بناء هدفهم في الغالبية تحطيم المعلم وليس الارتقاء به..
اليوم مديرتنا عملت لنا اجتماع وراحت علينا حصة كامة بالإضافة للفسحة... وعلى أيش على الغياب والتأخير مع إن الكثير ما يتأخرون ولا يغيبون واللي رفع ضغطي إني ما قد تأخرت ولا غبت إلا يومين وبعذر ومع ذلك شكرت معلمة واحدة على الحضور المبكر مع إنها لها فقط أسبوع تحضر قبل الخط ونحن مجموعة نحضر من أول العام قبل الخط بثلث ساعة وما ذكرت أسمائنا ولا شكرت وكذلك شكرت معلمة على إلتزامها بالحصة السابعة مع إنها لأول مرة تلتزم فهي كثيرة غياب وفيه مجموعة أنا منهم ما ننزل إلى أن يرن جرس الصرفة ومع ذلك ما ذكرت ذلك بالعكس قالت مقصرين ...
لكن هذا كله حيح زعلنا وخرجنا متنرفزين لكن بإذن الله ما يثنينا عن عمل متأكدين من أنه صحيح...
والله على عملنا شهيد وكلنا راع وكلنا مسؤول...
:o :o :o

stn555
04-02-2007, 09:07 PM
الاخوات الاعضاء ما قصروا يا اختي جزاهم الله خيرا

تحياتي للجميع

جمجوم
04-05-2007, 02:13 AM
شكراًًًًًًًًًًًًًًًً لكم جميعاً

كمبيوتري
04-15-2007, 10:00 PM
اعزائي وعزيزاتي اعضاء المنتدى
أنا مراح أزيد على كلامكم شيء وفيتوا وكفيتوا في الرد لاختنا الفاضلة جمجوم
لكن أحب أنبه ان الموجهات ليسوا على نفس المستوى اللي ذكرتوا بان توجيههم هو هدم
لاني والحمد لله عندي موجهه زي العسل وخاصة إني في أول سنه كانت بعد الله هي السبب في اكمالي التدريس في المدرسة
التي كانت المديرة تعطيني كلمات تحطيمية وتقلل من شأني ، بل كانت الموجهة تنقدني بكل أدب وبشكل غير مباشر وكانت
تشجعني وتذكر الميزة إللي فيه وتظهرها وتشكرني عليها ، وفي زيارتها الثانية لي أدهشت من مستواي الذي أصبح أفضل من
ذي قبل بـ100 مره
فأتمنى ان الموجهات يسيرون بخطاها لأننا كلنا نخطيء ولكن نحتاج لتوجيه بناء كما تفعل موجهتي بل إنها كذلك تقوم بنصيحتي بين الحين والآخر خاصة بعد ما عرفت إني باستقيل بسبب المديرة ووقفت بجانبي ..........
لذلك أنا حبيت أشكر الموجهات اللاتي يقمن بالتوجيه البناء والذي يرقينا إلى مستوى أعلى في العطاء و.........
وهدي بالك يا أختي جمجوم صدقيني إنتي ممتازة ورائعة ولكن محتاجة الوقت إللي تثبتينه أمام الموجهة والكل أنك
معلمة كفء ، فأتمنى لك التوفيق وأن تستمري في عملك ولا تهدمي مستقبلك من أجل ناس ما تستاهل..

جمجوم
04-18-2007, 05:34 PM
شكراً لك أختي كمبيوتري
رفعتي من معنوياتي فكم أنا بحاجة لمثل هذا الكلام خصوصاً وأني أعيش صدمة نفسية
زادها ألم وحسرة معاملة الموجهة والمديرة
عموماً لكم مني جزيل الشكر والثناء
والله الهادي إلىسواء السبيل