المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عند تكليف المدير لمعلم الحاسب برصد الدرجات هل له الحق برفض التكليف

البدري
10-03-2006, 04:06 AM
عند تكليف المدير لمعلم الحاسب برصد الدرجات هل له الحق برفض التكليف
وهل هو من اختصاص معلم الحاسب رصد الدرجات
ومن الشخص الذي من المفروض ان يقوم بهذا العمل
..................
ارجو الرد السريع

ريماس
10-03-2006, 04:08 PM
اخى الكريم هذة من اختصاص مدخل البيانات في المدرسة والموظفين الاداريين بالمدرسة
ولايكلف معلم الحاسب بذلك الا ان كان من باب المساعدة لااكثر
وبالتوفيق

stn555
10-03-2006, 06:56 PM
اخي البدري

كلام استاذتنا ريماس صحيح 100%

وهذا مو من اختصاصنا نحن معلمين ومعلمات الحاسب الا ان كان من باب المساعدة

وانا سمعت بعد ان اللي يمسكها يأخذ عليها مبلغ معين طبعا بالتعاون مع المدرسة بس ما ادري صحة

الكلام هذا وعموما لا تقربوا من هالبرنامج لانه بجيبلك انواع القلق...........

تحياتي لك

البدري
10-05-2006, 04:02 AM
اشكركم على تجاوبكم اخوي سلطان واختي ريماس
على كذا اقدر ارفض التكليف وانا مرتاح وعاد واش يسوي الاداري و مدخل البيانات عندنا شغلته مع الصباح شرب انواع القهاوي و الكيكات ولا يودي بريد ويطلع من المدرسة الساعة 11 بالكثير لا عاد والفله صح دوام رمضان عندهم شء يوقع ومع الباب وعلى قولته رمضان كريم ومحسوبكم عيونه بتطلع من راسه من كثر مايناظر ببرنامج معارف بس توبة والاحسن من هذا كله راح اكيد يغيرون برنامج معارف هالسنة على حسب النظام الجديد عاد خلهم يشوفون الشغل الصح
..........
مشكورين وتحياتي

حاسبكو دوت كوم
10-07-2006, 12:45 PM
اخي العزيز // إذا كان نصابك من الحصص اقل من 12 حصه فيحق لمدير المدرسه تكليفك رسمياً وليس لك الحق بالرفض إلا إذا ادعيت عدم المعرفه بالبرنامج فيرفع لك بدروره معارف لمده اسبوع وتستلم البرنامج بعدها ..........

اما اذا كان لديك اكثر من 12 حصه فليس له الحق

اما اذا كان لديك 16 حصه فأكثر فليس من حق المدير ولا حتى الوزير تكليفك بذلك .........

تحياتي وتقديري

البدري
10-08-2006, 03:46 AM
مشكور اخوي حاسبكو دوت كوم بس
اذا كان عدد الحصص 12لا
اقل ولا اكثر فما رايك

حاسبكو دوت كوم
10-08-2006, 03:32 PM
مشكور اخوي حاسبكو دوت كوم بس
اذا كان عدد الحصص 12لا
اقل ولا اكثر فما رايك

اقول الله يعينك بس لابد من تفريغ كامل من جميع الأنشطه والانتضارات والإشراف وملاحظات الإختبارات ..........

دعاء السحر
10-08-2006, 08:21 PM
السلام عليكم
اقول اخواني مدرسين /مدرسات الحاسب
ماتلاحظون ان كل شيء في المدرسة يخص الحاسب على طول يروحون لمعلم/معلمة الحاسب
مثلا بيانات الموظفين
عروض حفل التخرج
واذا احتجيت قالوا ماعندنا غيرك !!!

@غدا أجمل@
10-14-2006, 09:30 PM
من حق معلمة الحاسب انها ترفض اي عمل اداري اضافي اذا نصاب حصصها كثير

وبالذات نزل تعميم

يمنع ادارة المدرسه منعا باتا بتكليف معلمة الحاسب باي عمل اداري

بعني باختصار
مو ذنبها اذا كانت معلمة كمبيوتر في زمنها

إلا اذا كان شي بسيط

فهادا من كرم اخلاقها انها تعمله

لكن لو شي يا خد منها اسبوعيا 9 ساعات

من حقها اناه ترفضه

وما تكون عرضه لاستغلال الهيئة الاداريه

stn555
10-15-2006, 02:59 AM
كلام الجميع جدا مقنع وجميل

بس نريد تعميم بذلك من منكم يستطيع احضاره لنا حتى يكون حجة لنا عليهم

تحياتي لكم

تماراTMARA
10-27-2006, 11:54 AM
التعميم ..........
هذا الذي نبحث عنه منذ مدة...
فلدي في مدرستي 10 حصص وتم ندبي لمدرسة أخرى بواقع 6 حصص ولدي نشاط بالمدرسة..
والمشكلة ليست هنا ولكن تكمن باقتراب موعد انتهاء الندب واحتمال الطلب مني بإدخال البيانات

رحال
11-12-2006, 12:06 AM
حبيبي محد يقدر يجبرك على عمل اداري انا كنت بنفس وضعك لكن اسبوع وقلتلهم مالي شغل باي عمل اداري

قالو مافيه احد ؟؟ قلت مدير المدرسه !! طبعا ما عندنا وكيل
قال ما اعرف للحاسب قل اطلب دوره وتعلم !!

وبعدين رفع للاداره بالمشكله وصرفوا له كاتب

وانا برى الموضوع

دنيا الأمل
11-12-2006, 09:13 PM
بالنسبة لنا يالمعلمات في منطقتنا سواء كان النصاب كثير أو قليل معلمة الحاسب هي من يدخل بيانات المدرسة خاصة في القرى ( غالباً ما تتوفر فيها مدخلة بيانات )
لكن في المقابل يحق لها رفض أي عمل ثاني يطلب منها سواء نشاط أو حتى المناوبة والإشراف على الطالبات (وهذا الكلام اخذته من الموجهه الإدارية .. يمكن هذا تساهل منها علشان ارضى لأن الطاقم الإداري عندنا دجه في الكمبيوتر )
علشان كذا الوضع مريح لنا شوي
..أخ البدري اذا كان نصاب الحصص قليل ولا يوجد موظف مختص أشوف انك تكسب الوضع لصالحك وتخفف الشغل عنك أما اذا كان نصاب الحصص كثير أرفض وبشدة ..

stn555
11-12-2006, 10:48 PM
يا جماعة والله معلم الحاسب ماله شغل بادخال البيانات .................

الا اذا كانت فزعه منـــــــــــــــــــــــــه بس

فزعـــــــــــــــــــــــــــه

غير كذا ولا احد يقدر يجبره ابدا

ودمتم

سارق القلوب
11-14-2006, 12:54 AM
كلفت برصد درجات الطلاب اااااااه بس
تكفون جيبوا التعميم
اذبحوني مافية شيء يخص الحاسب ألا نادوني
يحسبون مدرس الحاسب مخه كمبيوتر
واذا قلت ما عرف قالوا معك حاسب وماتعرف..............ههههههههههههههههاااااااا

عزي
11-19-2006, 05:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

لا يوجد هناك اي تعميم يتعلق بتكليف معلم الحاسب الالي بأي عمل اداري .... رصد, وكاله , اداره ...الخ ...

مثله مثل غيره في المدرسه .... والمتعارف عليه ان الذي يرصد يكون نصابه أقل المدرسين حصص وبدون أي أعمال اضافيه "اشراف , نشاط ..الخ " والمتوسط تقريباََ 6 حصص

ولكم تحياتي

بندر الغامدي
12-29-2006, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصــار مفيــــد
وفي أحد البنود الرئيسيـــة لـ مهام مدير المدرسة وكذلك مهام المعلم
والصـادرة من وزارة التربية والتعليم

من مهام المعلم أن يقوم بأي تكليف يكلفه به مديــر المدرســـة ..........
وهنا يتضح الأمــر فمتى ما كان مدير المدرســة متعاوناً فصدقني لن يرضى لكـ الا ما يرضاه لجميع المعلميــــن

أنا مدرس حاسب وقد كلفت ببرنامج معارف وبكل ما يخص بيانات المدرسة المتعلقة بالحاسب من تعاميم وغيــرها
فتم

تقليل النصــاب إلى 4 حصص بعد رفضي التفريغ الكلي من الحصص
إختيار موضع الحصص ( فتم إختيــار الإثنين الحصة الثانية والثالثة والحصة الرابعة والخامسة)
لايسند لي أي نشــاط آخــر كالإشراف اليومي سواء الصباحي أو الفسحة أو أثناء تأدية الصلاة
وكان التكليف واضح وصريح حتى معمل المدرسة ( صيانة - متابعة .. ألخ ) لا علاقة لي بــه الا من طيب خــاطـر

ومن يجــد تظلم عليه بمخاطبة المشرف المباشر في إدارة التربية والتعليم التابعة لها المدرسه وبإذن الله ستجد الحل الشافي عنده
وبكل صدق وأمانه حتى المشرف التربوي متساعد معنـــا وقال إذا وجدتم أي ملاحظــات عليكم بإرسالها حتى يتم معالجتهـــا

يعني بالعربي الفصيــح لا يوجد تعميم
وبالعربي الفصيــح لا تكن صدااااااق مــره لانه بصراحه من يجلس على الحاسب وخاصه إذا كان عنده طابعه شوف أنواع الإحراجات من المدرسين إكتب لي هذه الأسئله سوي لي هذا المعروووض وبيروح وقتك كله جمايل
ودمتم

برينتر
01-25-2007, 03:37 PM
الله يعين
المفروض لكل مجال موظف خااااااااااااااااااص به
التدريس شئ و ادخال البيانات شئ ثاااني
انا نفس الشئ معلمة حاسب من خلال النظام المشترك بين معهد(.....) خاص و وزارة التربية و التعليم
و تعالوا شوفوا انواع الاستغلال من الادراة قال ايش هذا من باب التعاون الموجود في العقد اللي بينهم و بين المعهد
و انا ما اقصر بس ما احب اشوف الاستغلال عيني عينك
و اذا على التعاون معليش بنتعاون بشئ بسيط مو كل العمل حق الادارة على روسنا
و لا و اللي يقهرررررررررررررررررررررر
لا جيت اشتغل عندهم بالادارة اتفاجئ بالمعلمة المسؤولة عن المعارف و الكاتبات طووووول الدوام و الاخوات يتقهون
بالله عليك ايش تبوني انا اسوي
و الله حاجة ترفع الظغط
و الله يكون في عونا احنا اللي نعرف للحاسب و الطباعة

تميز
03-11-2007, 06:07 PM
الحقيقة انا مدرسة حاسب تم تكليفي ببرنامج معارف نصابي من الحصص16 حصة من غير حصص الانتظار :o وبقيت على هذا الوضع لمدة سنتين ولما سألت الموجهه الادارية قالت ان هذا من عملك ولكن هذا غير صحيح :mad: وما تركتني المديرة الابعد ان اثبت لها ان لدى عارض صحي لا يسمح لي باستعمال الكمبيوتر لوقت طويل,,,,,,,, فما رايكم بهذا الوضع المؤسف لنا معلمات الحاسب؟؟

سلطان العتيبي
03-12-2007, 07:36 PM
حبيت أضيف نقطه على كلام الاخوان
وش رايكم باللي يقوول ياتسوووي اللي اقوله لك والا ترا الاداء الوظيفي انسى اعطيك درجه في الاداء الوظيفي ،، ونصابي من الحصص 10 حصص وكل يووم تهديد واخوكم بالله يبي يجي عند أهله ومايبي مشاكل // قمة الإهانه // آآآه ياوزاره التحطيم خليتي اللي مايسوى يتحكم فينا ،،
الله يصبرنا على هالمدير //
اسف بس والله كبدي شابه نار وكتبت غصب ،، المعذره

فمان الله

تميز
03-13-2007, 09:33 PM
والله نفس معانات الاخ :سلطان
احنا ما مصبرنا الا درجة الاداء الوظيفي قاعدين يهددونا فيها واحنا بصراحة ما نبغاها تنقص علشان النقل ,,,,
نبغى حل من الوزارة علشان كل واحد منا يعرف حقة لان بصراحة مدرسين ومدرسات الحاسب يواجهون نفس المشكلة