المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاجهزة عندنا في المعمل كلها الفين سيرفر فما العمل

الحضاري
09-29-2006, 05:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لمنهج الحاسب الآلي للصف الثاني ثانوي عملي يتكلم عن الويندوز اكس بي لكن الاجهزة عندنا في المعمل كلها الفين سيرفر فما العمل ارجو المساعدة

stn555
09-29-2006, 08:54 PM
اخي الحضاري قم بطلب الايميج الخاص بالويندوز xp من قسم الحاسب الالي بادارة التعليم او من تقنيات التعلم

حتى يتسنى لك شرح المناهج الجديدة على الويندوز xp

تحياتي لك

تحت الصفر
10-01-2006, 01:14 AM
هناك مشكلة في هذا
وهو أن الايمج المتوفر به اكس بي يكون للأجهزة P4 بنتيوم 4 . والأجهزة التي لدي هي بنتيوم 3 Piii

stn555
10-01-2006, 03:07 AM
والله يا اخي الفاضل تحت الصفر

انا العام الماضي جربت طريقة وذلك بتثبيت ويندوز xp بشكل عادي لكل الاجهزة لانها كانت مثل اجهزتك وبعدين استفدت من برنامج ادارة شبكات تابع لمعهد خاص كان يعقد دورات في معمل المدرسة وبكذا حلت المشكلة عندي فحاول انت تشوف اي معهد تعرفه وتاخذ منه برنامج ادارة شبكات حاسب

ولازم تعد انت الشبكة حيث تجعل جهاز المعلم هو الرئيسية وبقية الاجهزة مرتبطة به مثل ما تعرف ...

تحياتي لك

عاشقة الجنات
10-01-2006, 10:42 PM
اخي الكريم بالنسبة لبرنامج ادارة شبكات هل استطيع التحكم با كثر من 60 جهاز مثلا بالمعامل وان اتمكن من ادارة هذه الاجهزه جيمعها بهذا البرنامج من اغلاق الاجهزه وتحميل برامج وما اليه ؟

stn555
10-02-2006, 03:36 AM
اولا لابد لك ان تعرفي ان السويتش التابع للشبكة كم جهاز يقدر يستوعب

يعني كم جهاز ممكن نربط فيه

وعموما برنامج ادارة الشبكات تستطيعين التحكم بكل الاجهزة المربوطة بالشبكة

و60 جهاز كبير انا اشوفه !

بس اذا كان السويتش يستقبل ويستوعب هذه العدد فانه بامكان فعل ذلك

تحياتي

عاشقة الجنات
10-02-2006, 08:53 PM
شكرا لك اخي الكريم سلطان ولا نستغني عن استشاراتك وتوجيهاتك
اتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

أمير الشوق
10-25-2006, 11:05 AM
يمكن أسلم حل هو انك تقومي يتحميل نظام التشغيل اكس بي على أحد أجهزه الطلاب بس مو بعد الفورمات
يعني لما يجي خيارات التحميل راح يجي خيارين
اما ترقيه { اب ديت } او تحميل جديد
اختاري اب ديت عشان الملفات والتعاريف ما تروح
وأيضا حتى ما يكون على كل جهاز نظامي تشغيل
لأن بامكانك انك تعرضي للطلاب من أحد اجهزتهم يعني يكون هو جهاز العرض الرئيس وانت تتحكمين في ذلك من جهاز السيرفر طبعا كل ذا ببرنامج النت سبورت

عموما اذا اردت انك تكملي باقي الأجهزه

استخدمي برنامج النورتن قوست لنسخ الهارديسك لكل الاجهزه ماراح ياخذ منك كل جهاز اكثر من 10 دقايق
وتفاديا من الخوف من عدم وجود التعاريف او يمكن تنحذف استخدمي برنامج Driver Genius Professional Edition لجلب التعاريف قبل الترقيه

وأحسن من هذا كله
جيبي اللاب توب واشبكيه على البروجوكتر او الداتا شو واشرحي وانتهينا

تحياتي
أمير الشوق

م0م0م0م0
02-02-2012, 03:41 AM
السلام عليكم لقد قرات الموضوع وعندي حل لكن اتمنى اني لم اتي متاخرا انصحك باستخدام w.me+98 تحياتي للجميع