المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شارك معنا بطفولتك الغبية ..

دنيا الأمل
03-02-2007, 07:26 PM
.. الطفــــــــــولــــــــــة ..

.. أحلى مافــي هالحيــــــــــاة ..

.. كنـــــــا دايــــــــم نبتـــســـــــــــــم ..

.. كنــــا حــــتــى لــو بكيـــنـــــا ..

.. وجـــارت الدنيــــــا علينـــــــا ..

.. بــــعـــد لحـــظـــات وثـــوانــي بسمــة فينـــا ترتسم ..

.. بعد هالكلام الحلو .. ابغى من الكل وبكل صراحة ..

.. يكتب لنا حركة غبية أو موقف غبي صار له وهو صغير .. ( اعتقد الكل لديه مخزون لا بأس به )

.. وإذا كانت ذاكرته ضعيفة .. نسمح له يكتب مواقف الحلوين الي حوله حالياً ..

.. اتمنى من الكل يكتب .. :( ( الله يخليكم لا تكسرون خاطر وحده مريضه ومع ذلك حاولت قد ما اقدر اقدم لكم شيء ) ..

فجر2007
03-02-2007, 08:19 PM
اولا دنيا شخبارك وانشالله بترجعين مثل أول وبترجعين لدوامك بأقرب وقت بإذن الله 0000
وثانياُ لأجل عيونك الحلوين بقولك موقفي إلى أخذت فيه أول ضربة كف بدنيتي من الوالد الله يحفظ ويخليه:p
ياستي واحنا بالمدرسة كنت اطلع مع أختي وبنات جيراننا ,, ننتظر بعض ولما نكتمل نروح مع بعض مشي للبيت لأنها قريبة مننا :o :o ,,,
وبيوم من الأيام سويت نفسي ذكية وشاطرة :rolleyes: :rolleyes: وسبقتهم بكم خطوة لأجل أبي افاجئهم من الخلف وأخوفهم ,, واستخبيت ورا نخلة كبيرة وطويلة وانتظرت ومرت دقايق وانتظر وانتظر وانتظر ورا النخلة :confused: :confused: وما أطل إلا شوي واخبي راسي عشان ماحد يشوفني:D :D ,, وبعد فترة مليت وقلت خلاص بروح البيت وأقول لأبوي انهم يتأخرون بالمدرسة,, ورحت البيت ولقيت الصدمة :eek: كلهم موجودين إلا أنا وأبوي ينتظر عند الباب لأن الساعة صارت 3 وانا مارجعت وفوق هذا أكذب واقول هم تأخروا كيف وصلو قبلي ,,, بس ما كملت كلامي إلا وذاك الكف انرسم على وجهي البرئ 000 وبس

بس لاتضحكون علي لأني كنت صغيرة بالصف الثاني أو الثالث مقالبي كانت بريئة :o :o :o :o

دنيا الأمل
03-02-2007, 10:13 PM
.. يسلمو صالحة .. اخباري تمام ولله الحمد ( لكن مليت من قعدت البيت :( ) ..
.. ههههههههههههههههههههه ..
.. صراحة موقف لا تحسدين عليه .. ( اتخيل شكلك وانتي متخبيه ورا النخلة ههههههههههههه ) ..
.. من حفر حفره لآخيه وقع فيها ( تستاهلي ما جاك :D ) ..
.. ثانكس يا حلوة على المرور والمشاركة ..

تماراTMARA
03-03-2007, 05:04 AM
والله إن المنتدى ما يحلى إلا بأمثالك يا دنيا ولا هانو البقية كل واحد فيه من الخير الكثير بإذن الله لكن ما أعتقد إني كذبت يوم قلت إن دنيا تحلي المنتدى بأفكارها الرائعة ومواضيعها اللي ما تخطر على بالنا....الله يسلمها ويرجعها لمدرستها سالمة غانمة ويعطيها الأجر والعافية
مثل مواقف المدرسة نشرنا أنا وهي غسيلنا ولا أحد رضي يكتب موقفه بعدنا....
والله يسعدك يا صالحة على الموقف الجميل... كنت طفلة شقية
..................................
المواقف كثيرة ما أذكر منها الحين شيء ....لكن بأستلف موقف من وحدة عزيزة على قلبي
...............
تقول سلمكم الله يوم كنت باولى ابتدائي كان جنب بيتنا روضة أطفال وكنا نشوف الروضة من سطح بيتنا ونشوف الحوش والألعاب ومرة كنت مع الأولاد في الحارة وماعندنا ألعاب تشرح البال فكرت في إني أطب داخل حوش الروضة والربع طبعا معي كلهم لعبنا وتونسنا ويوم جينا نطلع منها لمحت عيني المقصف ... المغريات كلها جوه بسكوتات وشكولاتات وإلى آخره من المغريات لقيت شباك المقصف مفتوح مو مقفل بقفل بس سحبته وأنفتح قلت جاك السعد وأدخل وأحمل البضايع وأوزع على الشلة وهربوا كل واحد باللي جاه وما صفالي شيء أكثر شيء شالوه السن توب رجعت للبيت بعد هذا الإنجاز الرائع...
ويوم السبت ما صحينا إلا على أصوات وصراخ من داخل الروضة ودورية واقفة وقفت على الباب وأنا لابسه المريول ويوم خرج الوالد يبغى يوصلنا سأل وش القصة قالوا حرمية دخلو الروضة وسرقوا كل شيء أقترح عليهم الوالد إقتراح قالهم خذوا البصمات اليوم أنسرق المقصف وبكرة ينسرق غيره....
وصلت المدرسة وأنا ماني حاسه بنفسي مدري ويش بسوي يوم رجعت البيت أعترفت وأخذت علقة عمري ما أنساها في حياتي...
الوالد راح للروضة وأعترف لهم علي وعلى الشلة ودفعوا قيمة المسروقات ووقعوا تعهد على اللي سويناه فيهم....
:o :o :o

stn555
03-03-2007, 03:47 PM
فكرة حلوه منك يا دنيا الامل بالنسبة للمواقف الغبية فانا لا افتكر شيء منها ولكن هناك موقف مر علي وهو انني كنت في مطعم اريد شراء عشاء وفجأة اذا بمضاربة بين عامل بنغالي وشخص اخر لابس ثوب واحسبه سعودي المهم تجمعوا عليه البنغاله حقون المطعم وانا بصراااااحة اخذتني الشهامة وقلت كيف هالاجانب كلهم على هالسعودي ولد بلدي لحاله المهم كنت بافزع له وادخل في مشكلة معاهم وقبل لابد اتقدم اسمع اللي لابس ثوب يحكي اردو مثلهم وتفاجات الا الرجال طلع منهم وفيهم يعني بنغالي وانا من بداية المشكلة ما سمعته يتكلم ولا جاء في بالي انه بنغالي
وكنت راااح ادخل نفسي في مشكلة بعدها جلست والله اضحك واقول حسبي الله عليكم يا البنغاله ختى اللبس اخذتوه منا وصار الواحد مايفرق احيانا ، المهم الكلام هذا قديم جدا بعد التخرج من الثانوية

هذا موقف من المواقف اللي افتكرها وحبيت اشارك بها حتى نجبر بخاطرك يا دنيا الامل

وبالشفاء العاجل ان شاء الله تعالى

تحياتي لك

دنيا الأمل
03-04-2007, 06:32 PM
.. يسلمو توته على كلامك الحلوه ..:D
.. مشكوره يا عسل .. ( ماني عارفه ايش أقول ؟؟؟؟؟ )..
.. ما نقدمه لا يسأوي شيء أمام ما تقدميه وما يقدمه بقية الأعضاء ..

:D :D :D

.. صراحة موقف جنان ( إجرام على أصوله ) .. قريبتك هاذي تذكرني بنفسي ( من كتابه الوضوع احاول القي موقف حلو ماحصلت كل مواقفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )..
.. احلى ما فيها انها تحب الخير ( عازمه الشله معاها ) هههههههههههههه ..
.. يسلمو يا حلوه على تفاعلك والمرور ..:D

دنيا الأمل
03-04-2007, 06:38 PM
.. مشكور استاذ سلطان على المشاركة والمرور ..
.. موقف حلو منك انك تدافع عن ابناء وطنك ..
.. هههههههههههههههههههه .. ( أتخيل شكلك متحمس وتدافع واخر شيء ؟؟؟؟ يقولون لك مالك دخل ) ..

دنيا الأمل
03-04-2007, 09:25 PM
.. صراحة .. لما شفت موقف قريبت توته تشجعت وقلت اكتب موقف من مواقفي الإجراميه .. :D
.. الموقف وبكل بساطه يشترك فيه اربعة ( انا .. واخي .. وابن خالي واخته ) ..
.. في يوم من الأيام الجميلة اتفقنا اننا نغير اسلوب اللعب شوي ( ملينا .. ركض وصراخ ...... إلخ ) قررنا انا نلعب لعبة طبيب الأسنان ووزعنا الأدوار ( ابن خالي الدكتور واخي مساعدة ) .. ( بنت خالي المريضة وانا المرافق :D ) .. وكنا اصغر منهم ما نقدر نعترض .. المهم .. ذهبنا للدكتور وكشف عليها وقرر له علاج سريع ( الخلع ) وطلب من مساعده أدوات الخلع ( اخينا طار لشنطه العده الخاص بالوالد .. رحمه الله .. وجاب ( بمنطقتنا نسمايها زراديه ) اعتقد عرفتوها .. طلب الدكتور اللطيف من المريضه فتح فمها ( والغبيه بكل بساطه فتحته بدون خوف هههههههههه ) ثبت اداة الخلع على السن الأمامي وطلب من المساعد مساعدته ( قمة الاجرام صراحة ) .. تحمست للموضوع ومسكت ادينها بقوه .. وخلال دقائق معدوده كانت المسكينه تعاني وتصارخ ( لكن لا حياة لمن تنادي ) وبعد معاناة ................ خلعنا لها السن :D وتمت العملية بحمد الله .. تمت المسكينة تصارخ وهي تشوف الدم وطيران لعند أمها ( حاولنا نهديها وأخوها الغبي يقول ارجعه لك خلاص لا تقولين ههههههههههه ) لكن الوشايه راحت وقالت لهم .. خفنا صراحة وين نروح وطيران لسطح البيت وتمينا فيه حوالي ساعه .. وخالي والوالد .. رحمه الله .. قالبين الدنيا .. ملينا من الانتظار فقلت لهم .. شباب ايش رايكم نظهر لان خالي لو بعد سنه راح يأخذ حق دلوعته منا .. فقررنا بعد صراع الظهور وكان القرار هاذا من أغباء القرارات في حياتي .. ( ما يحتاج اذكر التفاصيل أعتقد تعرفون أيش اللي صار :D )
.. والآن وبعد كل هالسنين.. كل ما تذكرنا الموقف ما نقدر نتكلم من الضحك ..:D
.. أيام ياليت ترجع .. :D

احساس طفلة
11-30-2007, 11:43 AM
يسلمووووووووو دنيا ياعسل

والله موضوع روووووووووووووووعة
يسلموووووووووووووووو

دفء المشاعر
11-30-2007, 04:59 PM
لي عوده واكتب لك احلى موقف في حياتي

بس

اليوم جدا مشغوله المديره بتدخلي بكره وجالسه احفظ الدرس وارتب افكاري

دنيا الأمل
11-30-2007, 05:57 PM
يسلمو احساس ودفء على المرور

وننتظر مواقفك لا تطولو

mooof
12-01-2007, 01:26 AM
من المواقف اللي صارت لي إني رحت لديرتنا اشيقر وهمين رحت لمزرعة خالي وكانت بالبر على اطراف النفود المهم طلعت منهم قبل اذان المغرب بكم دقيقة وقلت لخالي وعياله استأذن برجع لأشيقر من الطريق المسفلت وهو طريق ياخذ وقت اطول بكثير من الطريق المختصر عن طريق البر , الشاهد اول ماطلعت قال ولد خالي وش رايك الحقني وبطلعك للطريق المختصر عشان اذا جيتنا مرة ثانية ترجع معه وتختصر وقتك قلت له اوكي
الولد معه ونيت غمارة ومتعود على البر والرمل والسرعة وهو اللي يمشي وانا وراه يمشي بين الطعوس وخطوط متشابكة لوتطلع عن الخط الصحيح بتغرز لا محالة , المهم الولد اسرع ولا لحقت عليه ضيعته عند مفترق طرق واتخذت قراري ومشيت يسار والطريق الصحيح يمين ومع مرور الوقت ما اشوف قدامي غير اكوام من الرمال ومالي الا ازيد السرعة عشان ما اغرز وفعلا فكني ربي اكثر من مرة من التغريز ووصلت مزرعة ودخلتها ولقيت فيها هندي نفسه خايسة سلمت عليه وقلت له وين الطريق المختصر قال روح من هنا ---- قلت له اكيد مافيه تغريز قال لا مافيه
صرت بين اختيارين احلاهما مر : بين العودة مع طريقي الاول بين الخطوط المتشابهة جميعها تغريز ماعدا واحد منها وبشرط القيادة بسرعة عالية وسط الظلام الحالك وبين متابعة المسير مع الطريق الذي حدده عامل المزرعة وفعلا سلكت الطريق الجديد تعديت نقرة من الرمل قدامي وحمدت الله اني ماغرزت وبنفس العزم والسرعة تعديت الثاني والثالث ومع مرور الوقت نشف ريقي ههههههههههههههه ودي بتانكي موية اشربه المهم وتجيني نقرة من الرمل وانا اللي ادعس على البنزيم ابي السيارة تمشي عيت علي هالمرة وقالت نوووو وي
نزلت بشوف وش الللي صاير اثر الدفرنس مغطيه الرمل قلت في نفسي لا والله الورطة مالي الا اتصل على ولد خالي يجي يقلص السيارة من النفود ادور بمخباتي مالقيته ككككككككك قلت بس اكيد بالسيارة وارجع للسيارة ادوره مالقيته لاوالله الورطة , قلت بحفر الله يعين ويوم جيت احفر اثر الحفر مو سهل بيدينك فاحت ريحتي ولا سويت شي , اخيرا اتخذت قرار وسط هالظلام يا اجلس بالسيارة للصبح أو امشي في محاولة للوصول للشارع على قدمي مهما بعدت المسافة وفعلا خذت من السيارة عصا موزيها للطوارئ وبديت امشي وسط النفود وكل شي من حولي اسود وخوفي من ذيب يطلع لي هههههههههههه الشاهد بديت اغرز من التعب صعب المشي بالنفود وخصوصا الصعود والنزول وبعد فتررة من المشي شفت لمبة من بعيد وقررت اروح الها وفعلا مشيت اللين انهد حيلي ويوم وصلت صارت مزرعة مليانة عمال قلت في نفسي بس لا والله اللي رحنا طعام جحوش , لو بيقطعوني محد درا عني انا وعصاتي
المهم سلمت عليهم وقلت لهم على القصة وقلت وين مزرعة فلالالالالالالالالالالالان قالوا بعيدة قلت معليش ابي واحد منكم يوصلني وفعلا قام واحد منهم وركبني معه في سيارته هههههههههه شكلها بدون مراتب المهم عطيته المقسوم .
ويوم دخلت على خالي اللين حالتي حالة انرحم مسكين ثوب وسخ وريقي ناشف وعيوني طايرة ههههههههههه
قال سلامات قلت ابد السيارة غرزت , المهم اتصل على ولده اللي وهقني وقال تعال طلع موتره من البر لكن مهوب اللحين خله بعد العشا وفعلا راحو بونيت وجيب هههههههههههههههههه الونيت غرز ( طلعت احسن منه ) ولكن نسمو كفراته ومشى بسهولة ويوم وصلنا المكان قال صديق ولد خالي والله انك مجنون اللي واصل هنا ككككككككككككككك قلت المجنون اللي يمشي ورا هالدب ثاني مرة
المهم بصعوبة طلعوا الموتر بعد طلعة الروح لأنه شبه مندفن ههههههههههههههههه ومن بعدها حفظت الدرس صح وحفظت الطريق المختصر يعني صرت اطلع معهم بالنهار اللين حفظته مثل اسمي .
وسلامتكم .

نبض الخواطر
12-01-2007, 02:56 AM
بسم الله عليك دنيا ... ماتشوفين شر يالغاليه ...
انا هاليومين صدق ادخل بس مشغوله بأشياء ثانيه ... ولا دريت والله ان شاء الله تكوني بألف صحه وعافيه

انا موقفي غير شكل يفشل الصراحه ترددت بكتابته بس يالله بقوله وامري لله ...

ايام ماكانت بسنه اولى ابتدائي ... رحنا البحرين عائلتين ... احنا وقريب ابوي واولاده ...
كان قريب ابوي هذا عنده ولد في نفس عمري ... هو صديق الطفوله ههههههههههههه
المهم اخذنا شقه في البحرين سكنا جميع وناااااااسه ... ماامدانا ندخل الشقه الا
نركض للثلاجه قبل احد يفتحه ... والاهل بالصاله ... المهم فتحنا الثلاجه واذا المشروبات اشكال والوان
<<<< على بالهم عصيرات ...
قام صديق الطفوله طلع واحد من القوارير (مذهبه للعقل) استغفر الله ... قال العصير كثير
خلينا نصبه بكاسين .. وطلعنا كاسين وصبلي بكاس وهو وبكاس ... وماامدانا نبي نشرب
الا ابوي داخل علينا قال وش تسووون قلنا نشرب عصير ... ههههههههههههه قال مب ريحة عصير
جانا قليل من الطراقات ورفع كل اللي في الثلاجه فوق الدواليب عصب علينا وطردنا ... عقبها
مارحنا البحرين ثانيه ههههههههههههه ... وقال كله من امك ياحول ياامي لان امهاتنا هم اللي جايبينهم
عشان محلات الذهب عندهم غيررررررررر شكل
... عاد ترا ماشربت بس صديق الطفوله اللي اتوقع انه شرب لانه كان قرفان من الطعم
الله يستر ههههههههههههههههه
وسلامتكم ...

وشكرا شكرا شكرا دنيا على افكارك الحلوه

دنيا الأمل
12-02-2007, 12:09 AM
هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

صراحه موقف تحفه موف

اتخيل شكلك بالنهايه يوم دخلت عليهم هههههههههههه

هذا وانتي كبير اجل وانت صغير كيف كانت ؟؟؟؟؟ ننتظر اتحفنا بابداعك

دنيا الأمل
12-02-2007, 12:12 AM
يا حياتي يا نبض هالكلام كان السنه الي راحت

يسلمو يا عسل

نجي لموقفك

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

صراحه شيء ربي رحمكم زدخل والوالد والا كان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره يا عسل على المشاركه

7asabco.com
12-02-2007, 03:59 AM
الصراحة من طفولتي الغبية .... مرة من الأيام كانت ماما تقوم بعملية تنظيف للمنزل وكان في كاسة ماء وضعت فيها الكلوركس طبعا الكاسة ملونة وأنا ما أدري إيش فيها .... على العموم جيت وأخذ الكاسة بكل براءة وأزيد عليها قليلاً
من الماء ويالله أشربها كلها ..... ههههههههههههههههههههههههههه ...... إتخيلوا هذا الشيء
وأرمي الكاسة وأصيح بأعلى صوت ..... تدري إنتي وهو إيش قلت ...... ههههههههههههه ....... قلت بأعلى صوت
ياماما بموت ألحقيني بموت وأبكي وأروح الحمام الله يعزكم وأبكي وأصيح .... ههههه ... هيا قولوا إيش خلاني أروح
الحمام .... ههههههههه ..... وأهلي لسة مهم عارفين إيش حصل وأنا أبكي وأبكي وأصيح وفجأة جاني كف صحاني مزبوط
وبعدين سألوني إيش سويت وأنا أصبحت في لحظة ذهوول وصمت من بعد البكاء .... هههههه .... وبعدين قلت لهم السالفة
ولي يطيح يضحك ولي يغمى عليه من الضحك وأنا زي الغبية أطالع عليهم .... هههههههه .... بس الحمد الله ما حصل لي
شيء .... ههههههههههه ...... تدرو إن طعم دوا الغسيل جلس يوم كامل بس راح بعد شربي لكاستان من عصي المنجا
دواء مجرب وأنصح به من يحصل له مثلي

هههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

إيش رايكم ..!!

دنيا الأمل
12-02-2007, 08:58 PM
ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

مووووووقف تحفه

خلاص قررتي الموت ههههههههههههههههههه

يسلمو يا شقيه على المرور ووصفتك خليها لك شكرا

نوني80
12-02-2007, 09:23 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
مواقفكم كلها بضحك
ههههههههههههههههههههههههههههه
أحلى موقف موقف الشريرة دودو و العائلة ههههههههههههههههههه
شريرة من إنتي و صغيرة هههههههههههههههههههههههه
حرام عليكم البنت المسكينة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
و الباقي مواقفكم إبداع
كلها محزنة هههههههههههههههههههه
سلامات للجميع
و الحمد لله إنكم لسا عايشين
هههههههههههههههههههههههههههههه

أنا الحمد لله كانت طفولتي طبيعية و هادئة و ما فيها مشاكل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دنيا الأمل
12-02-2007, 09:28 PM
حرام عليك وين الشر بموقفي ؟؟

الا قمه البراءه ههههههههههههههههههه

نوني ما ادري ليش شاكه بالمقطع الاخير من ردك

نوني80
12-02-2007, 10:36 PM
لا صدقي
مش قادرة أتذكر إشي غبي
هههههههههههههه
كل طفولتي تدل على الذكاء و العبقرية

همسات
12-02-2007, 10:51 PM
ذكرني موقف احساسي

بموقف حصلي مشابه له

وهو:

في يوم من الأيام

كنا انا واخوي عندنا علبة الفقاعات ..اكيد تعرفوها الي في صابون

طبعا جلسنا مع بعض نسوي فقاعات وناسه البالونات تطير في الجو هههههههههههههههه ..

ومع اللعب والوناسه حبيت اني اصير قويه هههههههههههه..وعلى مين على اخوي اصغر مني

وقلت له تتحداني اشرب الصابون ..وطبعا قالي اتحداك

عاد انا ابغى اصير قويه

وياليت انه ماتحداني

رحت شربت الصابون من الغباء ....حسيت كأنه نااااااااااااار تحرق حلقي

ورحت اطير عند امي بالمطبخ وعيون طايره من الصدمه من الطعم ....يحررررررررررررررق

طبعا امي شربتني ماي وحالتي حاله

والى الآن اتذكر طعمه الحااااااااااااااااار.....الفلفل يهون عنه هههههههههههههههههه

نوني80
12-02-2007, 10:56 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
عنجد هموسة إنك كنت ذكية
ما شاء الله عليكي

همسات
12-02-2007, 11:27 PM
ذكائي خارق ماشاء الله علي
اللهم لا حسد يانورا

ههههههههههههههههههههههههههههههه

دنيا الأمل