المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكتبي ملخص للكتاب من ص 77 الى ص 79

dede a
03-02-2007, 05:33 PM
صباح الخير
ارجوكم معتمده على الله ثم عليكم في هطلب......
انا في صف اول ثانوي :D واعطتنا استاذة الحاسب كواجب هذا السؤال :confused: *أكتبي ملخص للكتاب من ص 77 الى ص 79 تحت عنوان (متطلبات الطباعة السليمه وقواعد الطباعة بالمس )*وهي من النوع الصريح يعنى تقول رايها بصراحه يعني الي حلو مره تقول والي وسط تقول وانا ابغى شي يجننها :rolleyes: (يعني روعه) وارجوووووووووووووووووكم ساعدوني(وابغى اجابتو تكون مختصره يعني مو طويل مره ولا قصير مره وسط يعني حدود صفحه اتمنى انو مايزيد عن كذى )(:D آآآآآسفه راح اتعبكم معايه :D
وارجووووووووووووووكم ارجووووووووووووووووووكم لا تطنشوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وإذا تقدروا ابغاه قبل يوم الثلاثاء الجاي لأنو علينا يوم الثلاثاء يعني قبل تاريخ 16/2/1428 هـ
يعني يوم الإثنين 16/2/1428 هـ
*** سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله الا أنت استغفرك واتوب اليك***

دنيا الأمل
03-02-2007, 05:56 PM
.. اختي الموضوع سهل وبسيط .. ليش متأزمة منه ..
.. الدرس معلوماته بسيطه يعني تقدرين انتي تلخصينه دون مساعدة واعتقد كل الطالبات راح يقدرون .. لكن تقدرين تتميزن عنهم بطريقه تقديم الموضوع وتنسيقه اذا كانت طالبته على ورق .. ويمكن تقدمينه كعرض اذا كانت ما حددت طريقة تقديمه ..
.. ارفقي معه صور ورتبها بشكل سليم .. ونسقي الأوان بشكل حلو ..
.. راح احاول اصمم لك تصميم استخدميه كخلفيه ( قلت راح احاول اخاف ما اقدر .. انتظرين لحد يوم الأحد اذا ما نزلت شيء .. سوري مقدما .. اعذرين .. يمكن اكون ما قدرت )

.. هذا الي عندي .. واتمنى اني قدر افيدك .. واعتقد باقي الأعضاء ما راح يقصرون ..

dede a
03-02-2007, 10:08 PM
:o شكرا يا دنيا الأمل على ردك:o

دنيا الأمل
03-03-2007, 01:27 AM
.. تحياتي لكِ ختي الغالية ..
. تفضلي عملت لك كذا تصميم اتمنى تعجبك ( عملتها بصورة سريعة خفت أأجل الموضوع ولا أقدر افيد بعدها ) .
.. ( تقدري تخلي الصورة الأولى واجهة للملخص .. والصورة الثانية أو الثالثة تكتبي فيها الملخص )
.. اتمنى تكون بالمستوى المطلوب .. وسوري على التقصير .. ( الباقي عليك يا حلوة لخصي الدرس ونسقيه بألوان حلوه بالوورد أو الفتوشوب )

تماراTMARA
03-03-2007, 04:09 AM
راااائعة يا دنيا بصراحة قمة في الإبداع
خلفيات بالفعل تجنن....الله يعطيك الصحة والعافية يا دنيا
وبالنسبة للملخص حاولي يا عزيزتي dede a إنك تعمليه بنفسك هدف المعلمة من ورى ذلك إنكم تعرفون النقاط الأساسية والفكرة العامة من باب الطباعة باللمس
وليس هدفها من تكتب أجمل ملخص ... مع إ،ه لو أجتمع الأمرين يكون أفضل
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
:o :o :o

stn555
03-03-2007, 03:52 PM
للابداع اسباب كثيرة ومن اسبابها اختنا الله يحفظها دنيا الامل وبصرااااحة تعقيبا على كلامها فعلا الدرس قليل جدا جدا وتقدري تلخصينه انت بنفسك بدون مساعدة احد
واستفيدي من الاطارات التي وضعتها لك اختنا دنيا الامل حتى يظهر تلخيصك بمظهر جميل....

فمثلا تبداي كالتالي:

تعريف الطباعة باللمس.
ثم
اهدافها
ثم
متطلباتها

بس هذا اللي موجود في نفس الدرس ولا يوجد عليه التعليقات الكثيرة فيكفيكي رؤوس الاقلام في التلخص عنه كما وضحت لك

تحياتي لكم جميعا

dede a
03-04-2007, 02:33 AM
اشكرك جدا يا دنيا الأمل :rolleyes:
بصراحه الصور جدا ;) رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ئعه ;)
وشكرا لردود الأعضاء :D

أحمد العقيل
03-04-2007, 06:38 PM
الموضوع سهل وبسيط ...... شكرا لمن ساهم وجزيتم خيرا جميعا

دنيا الأمل
03-04-2007, 06:50 PM
.. اختي العزيزة توته ..
.. استاذ سلطان ..
.. الف شكر على تعليقكم الحلو ..

.. اختي dede a .. العفو .. الحمد لله ان الصور كانت بالمستوى المطلوب ..