المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن أدوات التنظيف


فاطمةعلي
03-26-2023, 06:33 PM
تنظيف
شركة تنظيف فلل في راس الخيمة (https://www.elhanemservices.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84-%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%8a%d9%85%d8%a9/) من أكثر الأشياء التي تهتم بها ربة المنزل نظافة منزلها. لأنها تعتبر مرآة لشخصيتها وطريقة حياتها في المنزل ، لذلك من المحرج جدًا أن يزورها أي شخص إذا كان المنزل في حالة من الفوضى ، وأحيانًا حتى أفضل ربات البيوت قد يحتجن إلى أدوات خاصة للتنظيف المساعدة في الحصول على النظافة الكاملة ، تمامًا كما نصحنا ديننا الإسلامي بالحفاظ على النظافة بشكل عام. في هذه المقالة سوف نقدم لك أدوات التنظيف التي يجب أن تكون موجودة في كل منزل ، بالإضافة إلى الخلطات التي تساعد على التنظيف بشكل أكبر.
أدوات التنظيف النظافة أو العادة الصحية أو فن الصحة كما يسميها الإغريق ، هي منظومة من الممارسات الوقائية التي تهم صحة الفرد ، وهي مفهوم شامل ارتبط بالطب منذ القدم. وذلك لأنه العنصر الأساسي في حماية الإنسان من الإصابة بالأمراض المعدية والمعدية ، وهو مقسم إلى عدة أقسام حسب الغرض من استخدامه ، مثل النظافة الشخصية ، والنظافة المنزلية ، ونظافة الحي ، ونظافة المدينة ، والنظافة المهنية. صحة. من أجل الحصول على النظافة ، نحتاج إلى استخدام أدوات متخصصة تسهل تحقيقنا للهدف. تختلف أدوات النظافة الشخصية عن تلك المستخدمة في النظافة المنزلية. هذا التنوع في الأدوات جعل تحقيق عنصر النظافة أمرًا بسيطًا ، ويمكن للجميع القيام بذلك ، سواء كانوا صغارًا أو كبارًا.
معلومات عن أدوات التنظيف
معلومات مهمة عن أدوات التنظيف: مبيض: سائل يستخدم لإزالة البقع الصعبة من الغسيل وتنظيف الحمامات والتخلص من الشحوم في المطبخ.
بيكربونات الصوديوم: مسحوق أبيض يستخدم لإزالة الدهون والتخلص من الروائح الكريهة.
مكنسة: اداة تستخدم لتنظيف الاتربة وكنس الارضيات.
منظف السجاد: مادة كيميائية تأتي على شكل رغوة أو سائل جيلاتيني ، وتستخدم لإزالة بقع السجاد والبساط.
مزيل العرق: منتج مصنوع على شكل بخاخ أو شمع ، يستخدم للتخلص من الروائح الكريهة في الحمامات.
منظف الأطباق: منتج يأتي على شكل مسحوق أو سائل ، ويستخدم لغسل الأطباق سواء باليد أو بغسالة الصحون. مجرفة: وعاء معدني أو بلاستيكي يستخدم لجمع الأوساخ بعد كنسها.
المنفضة: أداة تحتوي على فرشاة ريشة تسهل إزالة الغبار المتراكم على الأسطح.
كيس قمامة: هو كيس كبير من النايلون المقوى يستخدم لجمع القمامة. سلة المهملات: وعاء بلاستيكي بأحجام وأشكال مختلفة يستخدم لجمع القمامة.
المناديل الورقية: أوراق صحية تأتي مع العطر أو بدونه. لديهم العديد من الاستخدامات الشخصية والمنزلية ، وخاصة في الحمام. الممسحة: أداة تتكون من عصا بلاستيكية متصلة بقطعة قماش أو إسفنجة في نهايتها. يتم استخدامه لمسح الأرضيات وتجفيفها بالماء.
إسفنجة غسيل الأطباق: نوع من الإسفنج الخشن يغطى سطحه بسلك معدني. يتم استخدامه لتنظيف الأواني والأواني الكبيرة والأفران.
شركة تنظيف فلل في الشارقة (https://www.elhanemservices.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b2%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%82%d8%a9/) فرشاة المرحاض: فرشاة بخيوط بلاستيكية خشنة تستخدم لتنظيف المراحيض.
مكنسة كهربائية: جهاز كهربائي يعمل بقوة الهواء ، ويستخدم لشفط الغبار من السجاد والبسط.
الخل: منتج طبيعي حمضي ، يستخدم لتنظيف الأفران وبطاريات الصنابير.
نصائح عامة عند تنظيف المنزل
ينصح المختصون بالعديد من النصائح الخاصة بتنظيف المنزل والتي يجب مراعاتها ومنها:
ارتدِ قناعًا أثناء استخدام كيماويات التنظيف إذا كنت تعاني من الحساسية أو الربو.
قم بتوزيع كمية من أي مطهر فعال لديك حول فتحات المغاسل ، وفي الحمام بعد الانتهاء من تنظيف المنزل ؛ هذا لقتل أي حشرات مختبئة فيها.
احرص على تنظيف القطع الصغيرة والإكسسوارات ، فهي أكثر الأثاث عرضة لتراكم الغبار.
استمر في تهوية المنزل يوميًا ، والسماح للشمس بالدخول لتجنب تكون الرطوبة في المنزل.