المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار .. المرفقات ..إكسبلورر.. مسنجر

معلمة 11
04-07-2008, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تواجهني بعض المشاكل بالجهاز واتمني منكم تساعدوني
المشكلة الاولي لما احمل المرفقات الي موجودة بالمنتدي بعد التحميل يطلع لي الملف فاضي مافي أي مرفقات
الثانية في الصفحة الرئيسية لبرنامج الانترنت اكسبلورر عجزت احط لي صفحة رئيسية مو راضي كل ما مااحط لي صفحة ما تطلع
يطلع لم يتم العثور علي الملقم
الثالثة لما ابي استعرض الصفحات دون اتصال ما يعرضهم لي مع اني حاطة مدة الحفظ اكثر من 90 يوم مع تمكين العرض دون اتصال
والمشكلة الرابعة بالمسنجر عندي ما ادري

شفية كل الرسايل صارت تجيني بلغة غير

مفهومه

رموز وخطوط غريبه ؟؟؟؟

حاولت اغير انظمة الترميز بس ماضبطت

معاي شسوي مو قادرة اقرا المسجات عدل غير ان
صندوق الوارد كل قوائمة تقريبا نفس الشي مجرد

رموز وعلاما ت غير مفهومه
ادري تقولون وش باقي مو صالح خخخخخخخخ
ساعدوني وبكون شاكرة لكن من كل

قرناس
04-07-2008, 01:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تواجهني بعض المشاكل بالجهاز واتمني منكم تساعدوني
المشكلة الاولي لما احمل المرفقات الي موجودة بالمنتدي بعد التحميل يطلع لي الملف فاضي مافي أي مرفقات
الثانية في الصفحة الرئيسية لبرنامج الانترنت اكسبلورر عجزت احط لي صفحة رئيسية مو راضي كل ما مااحط لي صفحة ما تطلع
يطلع لم يتم العثور علي الملقم
الثالثة لما ابي استعرض الصفحات دون اتصال ما يعرضهم لي مع اني حاطة مدة الحفظ اكثر من 90 يوم مع تمكين العرض دون اتصال
والمشكلة الرابعة بالمسنجر عندي ما ادري

شفية كل الرسايل صارت تجيني بلغة غير

مفهومه

رموز وخطوط غريبه ؟؟؟؟

حاولت اغير انظمة الترميز بس ماضبطت

معاي شسوي مو قادرة اقرا المسجات عدل غير ان
صندوق الوارد كل قوائمة تقريبا نفس الشي مجرد

رموز وعلاما ت غير مفهومه
ادري تقولون وش باقي مو صالح خخخخخخخخ
ساعدوني وبكون شاكرة لكن من كل

بالنسبة للمرفق ماعتقد ان اني اقدر اجاوبك الا لما اشوف صورة المرفق بعد نزوله على جهازك..!! ولما تجين تفتحينه وش يقول لك ..!!

ثاني شي صفحة الانتر اكسبلور... من ادوات اختاري خيارات انتر نت تحصلين مكتوب باللون الازرق الصفحة الرئيسية وفيه ثلاث خيارات .. استخدام الفارغة واستخدام الحالية واستخدام الافتراضية

حطي رابط الصفحة الي تبين تكون ريئسية ومن ثم تطبيق ومن ثم موافق

ولعرض الصفحة دون الاتصال بالانتر نت من ملف اختاري حفظ بأسم ومن ثم اختاري حفظ كنوع wep Archive,single

وبالنسبة لرسايل الماسنجر

افتحي الرساله ومن ثما اضغطي بنص الرساله كلك يمين بالماوس الايمن وروحي لترميز ومنها اختاري اللغه العربية

تحياتي ااتمنى ان يكون شرحي يعم بالفائدة

معلمة 11
04-14-2008, 10:58 AM
بالنسبة للمرفق ماعتقد ان اني اقدر اجاوبك الا لما اشوف صورة المرفق بعد نزوله على جهازك..!! ولما تجين تفتحينه وش يقول لك ..!!
تطلع فاضية مافي اي ملف بحاول ارفع الصورة

ثاني شي صفحة الانتر اكسبلور... من ادوات اختاري خيارات انتر نت تحصلين مكتوب باللون الازرق الصفحة الرئيسية وفيه ثلاث خيارات .. استخدام الفارغة واستخدام الحالية واستخدام الافتراضية

حطي رابط الصفحة الي تبين تكون ريئسية ومن ثم تطبيق ومن ثم موافق

طبقت هالشي بس مع ذلك ماتطلع لي الصفحة المختارة

ولعرض الصفحة دون الاتصال بالانتر نت من ملف اختاري حفظ بأسم ومن ثم اختاري حفظ كنوع wep Archive,single

بجرب

وبالنسبة لرسايل الماسنجر

افتحي الرساله ومن ثما اضغطي بنص الرساله كلك يمين بالماوس الايمن وروحي لترميز ومنها اختاري اللغه العربية

تحياتي ااتمنى ان يكون شرحي يعم بالفائدة

بالنسبة للمسنجر طبقت الي قلت علية وما انحلت المشكلة
عالعموم يعطيك العافية

باجد
04-14-2008, 03:05 PM
لو ذكرتي انت نظتم ااتشغيل

ولكن واضح من كلامك أن المشكااة ليست في الترميز أو في الجهاز

المشكلة أن جهاز مضروب والله اعلم وإلا ما دخل الماسنجر باالانترنت أكسبللور ولو كانت المشكلة في المتصفح فنزلي آخر نسخه وهو متوافق مع العربي تماما
والماسنجر ليست لديه مشكلة في الترميز كما سنجر قوقل لأنه بكل بساطه من شركة مايكروسوفقت

اتمى أن تعملي فحص كامل لجهازك وتتأكدي ولكي تحياتي