المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة معملي ،،، هل لديكم الحل؟؟؟؟؟!!

لوووله
04-03-2008, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،
الله يعافيكم ويخليكم أبي حل عااااااااجل ،،،،،،،
أنا عندي الشبكة متعطلة بالمعمل ، وحاولت كم مرة بحلول وجدتها في هذا المنتدى ما صلحت ، فقررت استخدم أقراص المعلمة والطالبة ،وأعيد تثبيت كل الأجهزة ،،،

أنا سؤالي : هل إذا أعدت تثبيت كافة الأجهزة يزين كل شي بالمعمل ، تشتغل الشبكة ، وتشتغل الطابعة على الشبكة؟؟؟؟؟!

وسؤالي الثاني : أنا المعمل عندي ثلاث أجزاء : جهاز الخادم ، وجهاز المعلمة ، وأجهزة الطالبات، وعندي قرص الخادم ، و2 أقراص للمعلمة ، و2 أقراص للطالبة.

طبعاً اتبعت الدليل وبدأت بإعادة تثبت جهاز الخادم ورحت أخذت شاشة أحد أجهزة الطالبات وشبكتها على الخادم علشان الخادم عندي ما فيه شاشة  (قمة الغرابة والي يقهر إن فيه سيدي رايتر ولا أستفيد منه لأنه مو معقولة أشيل الشاشة وأشبكها كل شوي)

المهم الدليل يقولي أدخلي القرص وأعيدي التشغيل وبعد ظهور رسالة ( press any Kay to boot from cd room) ،

في جهاز الخادم محرك Dvd وناسخ بنفس الوقت ، ومحرك قارئ cd rom ، أنا دخلت السيدي في محرك dvd لأن الأقراص عندي Dvd وأعدت التشغيل وظهرت لي الرسالة وضعطت على أي مفتاح لكن للأسف ظهرت لي عبارة بدايتها هذه الكلمة وعيا يعيد تثبيت الجهاز ،،،،،،
Invalid drive sepecification
A:

ما هو الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة طفشت من المعمل أدق على إدارة التعليم من بداية الترم ولا حراك فقررت أصلحه أنا وظهرت لي هذه المشكلة الي أرجوكم تحلوها لي ..........

مليكة الطهر
04-04-2008, 01:43 AM
وعليكم السلاااااام ورحمة الله وبركاته

والله ماعندي خلفية .. بس حبيت أساعدك بالرابط التالي يمكن تلقين فيه حل لمشكلتك :

http://www.7asabco.com/showthread.php?t=2833

لوووله
04-04-2008, 02:33 AM
الله يجزاك خير أختي ( متفاءلة ) ،،،،،،،، ومشكورة ع المرور ،،،،،،
وياليت الي عنده حل يساعدني ،،،،،،،

الله يوفقكم

لوووله
04-04-2008, 10:24 PM
uppppppppppppppppp:(

روح الياسمين
04-05-2008, 02:49 AM
اختي لوووله نفس المشكله صارت عندي

طبعا اذا ضبط معك وضع السي دي تبع الخادم فالباقي سهل مره

المشكله الأولى عندك الخادم وبعدها كل شي يهون

وكل شي بيكون زي الفل

ننتظر استاذ فهد الشراري عنده الحل

فهد الشراري
04-05-2008, 05:26 AM
المشكله في اقلاع الجهاااااز فقط

لي عووده قريبه للشرح

لوووله
04-05-2008, 02:15 PM
مشكوووووورة أختي ( روح الياسمين ) وألف شكر لك أخوي ( فهد ) والله يجزاكم خير ،،،،

وأنا كلي أمل وثقة إن مشكلتي راح تنحل من ((((((هنا ))))) بإذن الله .........

بس قبل ما تحلون لي مشكلة الرسالة ،،،،، ودي تجاوبون لي ع هالسؤال:
(((((هل إذا أعدت تثبيت كافة الأجهزة يزين كل شي بالمعمل ، تشتغل الشبكة ، وتشتغل الطابعة على الشبكة؟؟؟؟؟ يعني يرجع مثل أول يوم بالدراسة كل شي ضابط)))))
ألف شكررررررر

روح الياسمين
04-05-2008, 10:45 PM
(((((هل إذا أعدت تثبيت كافة الأجهزة يزين كل شي بالمعمل ، تشتغل الشبكة ، وتشتغل الطابعة على الشبكة؟؟؟؟؟ يعني يرجع مثل أول يوم بالدراسة كل شي ضابط)))))

باذن الله تعالى بانها بتكون عال العال
اسالي مجرب

لوووله
04-06-2008, 06:43 AM
يسعد صبااااااااااااااااااااا حكم ،،،،،،،،،،،،،،

الله يجزااااااااك ألف خيرا أختي ( روح الياسمين) ،،،،،،،،،،ن
وبجرب اليوم ،،،،،،،،،، وإن شاء الله يضبط ،،،،،،،،، أدعوا لي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

روح الياسمين
04-07-2008, 12:10 AM
بالتوفيق يالغاليه
لكن احرصي على الخادم لانه هو الاساس وصعب شوي