المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اشررح تدريبات معالج النصووص وانا ماعندي الا المعمل والاجهزه

نورعيني
03-17-2008, 04:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أشكرركم على هذا المنتدى الرااائع من جد خيااال ماشاءالله وعسااه دووم يارب
انا معلمه جديده ومبتلشششه حييل بعمري مع هالشرح
بسألكم كيف اشررح تدريبات معالج النصووص وانا ماعندي الا المعمل والاجهزه ..
يعني ماعندي شبكه ولا بروجيكتر يسهل الشررح واعداد الطالبات كثيره ماني عارفه كيف بشرح لهم العملي ..
ساعدووني بحلووول الله يجزاكم الجنه

الأمل موجود
03-17-2008, 06:27 PM
في فترة من الفترات كنت اعيش نفش الظروف في المعمل و كنت أعتمد على اوراق عمل للتدريب تشتمل على مجموعه من المطاليب توزع على الطالبات في أول الحصة و أطلب من الطالبات تنفيذ التدريب خطوة خطوة و أثناء تنفيذ الطالبات للتدريب اتجول بينهن لمساعدتهن في التنفيذ ثم بعد الانتهاء من كل خطوة اشرح هذه الخطوة و الطريقة الصحيحة في تنفيذها ثم انتقل للخطوة التالية و هكذا وأثناء تنفيذ للطالبات للخطوة الواحدة أراقب الجميع و اختار من الطالبات اللاتي ينفذن بطريقة ممتازة و صحيحة و أنصبهن معلمات كمساعدات لي في مساعدة زميلاتهن في تنفيذ خطوات التدريب و هكذا ...... تنياتي لكِ بالتوفيق وان شاء الله اكون افدتكِ:)

stn555
03-17-2008, 09:58 PM
هو لو قدرتي توفري داتا شو "البروجكتر" يكون افضل ولكن الاغلب في مثل هذه الحالة يتبعن طريقة اوراق العمل والتكاليف المنزلية قدر الامكان للوصول الى الهدف الاساسي

باجد
03-17-2008, 10:54 PM
هناك طريييييقه رهيبه ومجربة

وهو خلي الطالبات اللي عندهم أجهزة في البيت ينفذو التدريبات قبل الحصة
واذا جأت الحصة وزيعهم على الطالبات ويشرحون معاكي صدقيني لوكان عندك 100 طالبة ما راح تتعبين

وهي من الطرق التربوية الصحيحة والرائعه

تحياتي

نورعيني
03-18-2008, 01:57 AM
الامل موجود شكرا على مسااعدتك ماقصرتي بشرح تجرربتك
جزاك الله الف خير

نورعيني
03-18-2008, 02:00 AM
الاستاذ سلطان الغامدي
صحييح لو كان عندي بروجيكتر ..كان انحلت المشكله ..
شكرا لمررووررك ومساعدتك وجزاك الله الف خير

نورعيني
03-18-2008, 02:07 AM
atallah4

احس انها صعبه يعني بكذا راح احمل طالبات تحضير درس !
مااتوقع تنجح معاي خاصه اني بمدرسه اهليه وهالطالبات زين اذا شاركوا معاي وحلوا واجباتهم هههههه
وتووي ادري انها تعتبر من الطرق التربووويه !!!

يسلمووووووووو أخي على فكرتك ومساعدتك لي ماقصرت
وجزاك الله الف خير