المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوع جهازك المحمول و ميزاته أو مساوئه،،، أرجو المشاركة من الجميع

عزي
01-09-2007, 02:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظراََ لحاجة الجميع للتعرف الى اجهزة الكمبيوتر المحموله بشكل خاص بشكل أوسع فمن هذا المنطلق نود ان تشارك في عرض مواصفات الاجهزه ومميزاته و قوة استخدامه وعيوبها .
فنود من الجميع المشاركه وعرض ما لديهم لتعم الفائده .
فعلى كل عضو عرض جهازه المستخدم والمعتمد لديه وعرض مواصفاته وماذ واجه من استخدامه.ويطرح رائيه اذا كان يرى جهاز اخر افضل وشكراََ
وتقبلو تحياتي ...

عزي
01-09-2007, 05:14 PM
ابدأ مع نفسي
كنت لا اهتم في الاجهزه المحموله بل كان اعتمادي على الجهاز المكتبي واستخدم بعض الاحيان جهاز محمول من نوع شركة ايسر ثم ..........
بدأت رحلت مع تغيير الاجهزه المحموله منذ ما يقارب الخمس شهور وبدأت مع اجهزة hp el ثم غيرت الى جهاز توشيبا ثم الى اجهزة dllنوعين منه ثم استقر الحال منذ ما يقار ب الاسبوعين الى شركة سيمنس والجهاز كالتالي :
FUJITSU SIEMENS System Model:AMILO Pro V3205BIOS Version:Phoenix 1.01
Processor Genuine Intel(R) CPU T2400 @ 1.83GHz Version:x86 Family 6 Model 14 Stepping 8 Speed:1829 MHz Genuine Intel(R) CPU T2400 @ 1.83GHz Version:x86 Family 6 Model 14 Stepping 8 Speed:1829 MHz
Local Disk Total Capacity: 60GB ram : 512
الشاشه : 12" كريستال
بلوتوث- ويرلس - منافذ للذواكر - 4 usb
والكثير من المواصفات التي لا تحضرني الان
كان عليه عرض عند جرير من سعر 4750ريال
الى سعر 4300 ريال لمدة اسبوع

استخدام الجهاز :
كما ترون استخدمت اكثر من شركه والافضل منه حتى الان السيمنس والدل
هذان الجهازان لم استخدم مثلهم من قبل

تمنياتي للتوفيق للجميع

stn555
01-09-2007, 10:29 PM
موضوع ممتاز وافكارك دائما رائعة وتشكر عليها فعلا اخي عزي

بالنسبة للاجهزة المحمولة

فالافضل مما لا شك فيه هو "سوني" لقوة هذه الشركة ومواصفاتها الرائعة وتعتبر من اقوى الاجهزة المحمولة على حد علمي
"توشيبا" وهي ايضا من الاجهزة الممتازة ولكن اصبح بعضها يأتي مجمع من دول في شرق اسيا اما اجهزة توشيبا الاصلية من البلد الاصل فهي جدا ممتازة

حبيت ان اذكر هذه الاجهزة لروعتها بصراااحة

انا بالنسبة لي استخدم منذ فترة طويلة اجهزة acer

فتقريبا جربت اغلب انواعها الاخيرة وهي ممتازة وعملية جدا جدا
وما يميزها مع ذلك انها تجمع جميع التقنيات الحديثة من واير لس وبولوتوث

اما مواصفات الجهاز كالتالي

TravelMate4060
1.7 سينترينو
هارد ديسك 80 قيقا
بولوتوث
واير لس
سيدي درايف كمبو
وغيرها

لكن اللي ابغى اوضحه هنا

ان اجهزة acer عملية جدا والان اصبحت تتميز بالاسعار المنافسة جدا لكثرة طلبها في المملكة العربية السعودية
كما يوجد الان بالاسواق الجيل الجديد منها والمزوده بالكام المدمجه وبسعر منافس جدا

تحياتي لك اخي عزي

عزي
01-10-2007, 01:24 AM
مشكور على تفاعلك اخي سلطان
وكلامك في محله

تماراTMARA
01-10-2007, 07:01 AM
موضوع جميل ومفيد...
جهازي توشيبا من نوع ستالايت المعالج سنترينو والسرعة 1.7 والرام 512
بدون بلوتوث .. فيه واير ليس والقرص الصلب 60 جيجا
بصراحة ناسبني كثير ...
لدي استفسار في موقع عرب لاب توب يقولون إن أيسر بعد سنة من تحميل الويندوز اكس بي يصبح بطيء لكن توشيبا لا ... هل المعلومة صحيحة
:o :o :o

عزي
01-10-2007, 09:21 AM
الف شكر لك اختي على تفاعلك
ام بالنسبه ا ايسر فكلامك صحيح لاني اشتريت جهازين لاشخاص اعرفهم وشكو منه ومن بطئه
واحد منهم ماصار يستخدمه نهائي .

صراحه انا استخدم السيمنيس الان قمه في الروعه الوحيد الالماني في السوق

دنيا الأمل
01-10-2007, 11:56 PM
.. موضوع حلو مره ..
.. جهازي انا من نوع توشيبا اشتريته تقريباً من اربع سنوات بسعر 8 الآلاف .. ومواصفاته تقريباً نفس مواصفات جهاز تمارا .. ومرتاحه معه مره .. لكن من فتره بدت حرارة الجهاز تزيد وانا اشتغل عليه بشكل ملحوظ مره .. اشتريت مراوح تبريد ما فادت .. فكرت اشتري جهاز جديد .. لكن الكل يقول اجهزة توشيبا الجديده فيها نفس المشكله .. البعض نصح اني اشتري سوني .. وانا متردده .. اتمنى من الأخوه افادتي خصوصاً انكم تترددون على وكالات الأجهزة باستمرار ..

عزي
01-11-2007, 01:26 AM
هلا فيك اختي دنيا
انا جربت جهاز "الدل" روعه ولكن الحراره فيه مرتفعه والان استخدم "السيمنس" واروع من الرائع
اضافة للمواصفات السابقه اللي ذكرته عنه , يوجد فيه مروحة تبريد اوتماتيكيه تشتغل تلقائي اذا كان فيه حراره مع العلم ما شاء الله عليه لم اواجه اي ارتفاع حراره ملحوظ , وللمروحه زر خاص اذا اردت تشغيله تلقائي او الغاء تشغيلها , كذلك خفة وزنه وروعة شكله . حيث انه من اخف الاجهزه الموجوده حالياََ .
تحياتي لك

stn555
01-13-2007, 04:00 PM
بالنسبة للايسر نعم هذا الكلام صحيح فانا لمسته بنفسي ولكن من طبيعتي انا لا احفظ فيه اي ملفات بل احفظها على النت او على هارد يسك خارجي وادع الجهاز فقط للتصفح والتنزيل منه ومن ثم مسح كل الملفات المنزله بعد فحصها وحفظها

تحياتي لك

عزي
01-14-2007, 12:51 AM
الف شكر على التفاعل اخوي سلطان

باجد
01-29-2008, 01:42 AM
انا أفضل توشيبا وسوني بدون منازع

على العموم يوجد توشيبا ألماني ولكن للاسف غير موجود لدينا غير الماليزي والصيني

وعلى العموم من يريد أن يشتري جهاز ا فأفضل جهاز جديد من سوني فايو وفي رقمه z
روووووووووووعه