المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة من الاسئلة واتمنا الرد عليهاااااا؟؟

New light
01-07-2007, 10:51 PM
السلام عليكم أنا معلمة حاسب اول سنة وخبرتي قليلة بالنسة للاختبارات واتمنا انكم تساعدوني فيها.

س1:بالنسبة لثاني وثالث ثانوي بنات انا اختبرتهم نصفي (نظري وعملي )اختبارين نظري وواحد عملي ولكن في النهائي انا محتارة هل اختبرهم نظري وعملي ولا اكتفي بالنظري لاني تعبت في النصفي الاعداد كثير ة والاجهزة قليلة ؟؟؟

س2:لاول ثانوي بما انا المادة اساسية هل الاختبار النظري النهائي حينزل مع الجدول النهائي للاختبارات ولا نختبرهم قبل زي ثاني وثالث؟؟؟؟

اتمنا الرد لى الاسئلة ولكم مني زيل الشكر...........

دنيا الأمل
01-07-2007, 11:18 PM
.. يا حلوة ثاني وثالث ما له داعي اصلاً يمتحنون نهائي وانتي غير مطالبه فيها ( ما فيه اي تعميم يطالب المعلمة بذلك ويحق لك الرفض ) .. وبالنسبة لإمتحاننا النصفي لهم هذا فقط لتثبيت المعلومات للطالبة ويحق لك كمان ما تمتحنينهم ..
.. اما بالنسبة لأول فالأمتحان العملي راح يكون في الأسبوع الأخير قبل الأمتحانات واذا كان عددهم كثير قسميهم لمجموعات بأيام منفصله ..
.. والنظري فيه اختلاف على حسب المنطقة التابعه لها .. في منتطقتنا راح ينزل مع بقية المواد ان شاء الله ..
.. اتمنى اني قدمت شيء مفيد ..

New light
01-08-2007, 09:16 PM
مشكوررة أختي دنيا الامل وشكلي ماراح اختبرهم الا نظري بس نهائي لاني حددت وايهم موعد للاختبار والف شكر اختي..

stn555
01-08-2007, 09:31 PM
اختي دنيا الامل هلا فعلا المعلمة غير مطالبه باختبار الصفين الثاني والثالث

ارجو الرد لاني قرات ردك على نيولايت واستغربت !!!!

تحياتي لك

دنيا الأمل
01-08-2007, 10:33 PM
.. انتي حره نيو لكن راح يكون تعب عليك لانه ما عليه اي درجه .. خلي الطاقة لأول افضل لك ..

.. استاذ سلطان بمدارس البنات عندنا الحاسب عند ثاني وثالث نشاط فقط .. يعني ما عليه ولا درجة وما يدرج بشهادة الطالبة وما يأثر على النسبة بالغالب المعلمة تدرج شهادة تقدير اضافية بتقدير الطالبة خلال الترم أو السنة .. وهذا حالنا من زمان وما اعتبر مادة اساسيه ألا السنة هذي على أول فقط والسنة الجايه ثاني والسنة والي بعده ثالث .. علشان كذا مناهجنا الخاصة يثاني وثالث السنة هذي تختلف عن مناهجكم .. التشابه فقط بمنهج اول .. وما راح نتفق بالمناهج الأ بعد سنتين ان شاء الله ..
..

stn555
01-09-2007, 10:31 PM
انا عارف انها نشاط اختي دنيا الامل بس كنت اتوقع انها تعامل كاي مادة ولا ترصد يعني تختبر مع المواد وتشكري على هالتوضيح

تحياتي لك

دنيا الأمل
01-09-2007, 10:47 PM
.. الشكر لك استاذ سلطان على الاهتمام ..

فهد المحمدي
01-10-2007, 12:12 AM
توي داخل بقول
الله الله بالاسئله السهله لثاني وثالث وزوديهم درجات
مدام على كذ1 نشاط طلعت تمام
والله يعين الجميع
وان شاء الله فادوكي الاعضاء

تماراTMARA
01-11-2007, 09:25 PM
عزيزتي new light
الصفين ثاني وثالث ثانوي لهذا العام ليس لهم اختبار
بل حتى لو كان فيه ضغط عليك يمكن ما يتم تدريسهم حاسب آلي من أصله لأن المادة لهم هذا العام نشاط
درست الصفين من أربع سنوات ولا مرة أختبرتهم أختبار نهائي كنت أعمل لهم أشبه بالمسابقات والأنشطة حتى أجذبهم للمنهج لكن اختبار طلبت منى الموجهة أختبرهم لكن بصراحة أنا رفضت وما قدرت تجبرني لأن الاختبار في هذه الحالة كلام فاضي
وهذا العام تركت تدريس الصفين وحذفت لهم من الجدول وأكتفينا بالصف الأول بانتداب على مدرستين
...................
فلا تتعبي نفسك ما فيه اختبار لهم
:o :o :o

New light
01-12-2007, 12:36 AM
مشكورة اختي تمارا بس بالصراحة انا باختبرهم رغبة منهم لانهم هم طالبين مني اختبرهم عملي وانا مع الضغط الا علي الا اني حقق رغبتهم واختبرهم في عمل عروض بالبوربوينت وكيف ينشوا ايميلات وكيف يصمموا قاعدة بيانات وكيف يتعرفوا على المودم في الاجهزة وينشوا طلب اتصال بالانترنت اشياء حيستفيدوا منه مع اني قومتهم علية قبل مرة بس طلبهم لثالث اما ثاني احبوا ان يبحروا في علم ويندوز الغني عن التعريف .والشكر موجه لكل من شارك في الموضوع الله يجزاكم الجنة.