المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحت احتاج كتاب معلمة ثالث ثانوي

هند222
01-06-2007, 09:56 PM
لو سمحت احتاج كتاب معلمة ثالث ثانوي انا حايسة في حل تمارين كتاب الطالبة:o
والتمارين
وقال ايش اعتمدت اني القي شي في هذا المنتدى للمعلمة

stn555
01-07-2007, 04:33 AM
اختي الفاضلة هند كتب المعلم الموجودة في الاقسام الثلاثة الاول والثاني والثالث ثانوي موجود فيها جميع الدروس التي توجد في مناهجكم االمعمول بها في الصفين الثاني والثالث ثانوي حملي هذه الكتب ورااح تلاقي تشابه الدروس فيها وتستفيد منها وهي فقط اللي متوفره ارجو ان تنفعك

وبالنسبة للعبارة التي كتبتيها
"وقال ايش اعتمدت اني القي شي في هذا المنتدى للمعلمة "

ما فهمتها وايش القصد بها

على العموم تحياتي لك وان شاء الله اكون قد ساعدتك كما تريدين

تحياتي لك

هند222
01-13-2007, 08:23 PM
مساء الخير ( ما علية الرد جاء متاخر )
قصدت بها انه منهج البنات صعب انك تلقى الي يفيدك مباشرة فية
عادة المدرسات مشاركتهم قليلة خاصة اهل الخبرة (بس مدرسات الحاسب ) اما المواد العلمية الاخرى ماشاء الله همتهم عالية :) اتمنا صراحتي ما تزعج احد

تماراTMARA
01-14-2007, 06:26 AM
عزيزتي هند222
حلول التمارين للصف الثالث تجديها في كتاب المعلم للصفين الثني والثالث ما قصر الأستاذ سلطان نزلها بالمنتدى
بالنسبة لمنهج الأول ثانوي ما أعتقد إن فيه أي عضوة قصرت بشيء بدأء بالعروض وإنتهاءا باسئلة الإختبارات
أما بالنسبة للمنهجين للصف الثاني والثالث فالمناهج للبنات ما زالت نفس المناهج القديمة والمناهج الجديدة ستوزع كل منهج في سنة إعتمادة بإذن الله وبصراحة نحن ما نركز على مناهج تعطى كنشاط بقدر ما نركز على المنهج الأساسي وهو للصف الأول ثانوي... ومع ذلك تجدي الكل يبذل لتقديم مالديه ...
شدي حيلك بعد وقدمي أنت أيضا مالديك..
وبالتوفيق
:o :o :o

stn555
01-14-2007, 05:23 PM
يصراااحة اختي هند انا ما فهمت قصدت بالضبط الى الان ؟؟؟؟

يعني اخاف افهمك غلط او شيء من هذا القيبل ؟؟؟

بس اللي اعرفه ان كل معلمات الحاسب في هذا المنتدى ما قصروا والشهادة تنقال مع ان شهادتي فيهم مجروحه وجهودهم ملموسه في كافة الاقسام وتقدري انتي تشوفي ذلك بنفسك وكل ما سبق وطلبتيه موجود موجود في كتاب المعلم للثلاث مراااحل بس الدروس فيها غير مرتبطة بالنسبة لمناهج البنات المعمول به الان للصفين الثاني والثالث

اكرر ترحيبي بك

هند222
01-25-2007, 04:01 PM
مساء الخير اساتذتي الفضلاء
اتمنى اني اكون ما اغضبتكم واذا اسات لاحد فانا جد اسفة والحقيقة اني فقط كنت في حالة غضب ولم اقصد الاساءة او التجريح والتقليل من شان اعضاء المنتدى
الرد متاخر :confused: لكن الموضوع ما راح عن بالي
ايضا عندما نزلت ملف اخاص بمنهج الصف الثالث تطلع الصفحة صغير مرة وما اقدر اشوفها
كبرتها ايضا ما اقدر اقراها !!!!!!!!!! رجعت حذفتها
وارجع اقول انااااااااااااااااااا اسفه على ثورة اصابعي :o

stn555
01-25-2007, 04:45 PM
اعتذارك مقبول يا هند

وانا واضع المنهج على شكل صفحة انترنت وعند تنزيل الملف تجدين ملف باسم الصور استعرضيه ورااح تجدي كل الصور التي تشكل المنهج فيها تستطيعي تكبيرها ورااح تريها بكل ووضوح

تحياتي لك