المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يـشرفني ابتداء أول مشاركة

فجر2007
01-02-2007, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك عليك استاذ سلطان افتتاح المنتديات الجديدة,,,,, بصراحة احنا بحاجة لهذي المنتديات من باب الترفيه او التغيير على نفس الموقع بدون الخروج منه ,, لأني بصراحة أنا حبيت موقع حاسبكو لكن بنفس الوقت أميل جداً لمواقع حواء والمشاركة فيها دوماً بمواضيع جديدة

وبدون احراج انا من هواة كل مايخص حــــواء من مواقع ومنتديات واحب أغامر واستخدم كل أو بعض الخلطات المعروضة بالمنتديات وراح أعطيكم اليوم أول خلطة استخدمتها وأعتقد انها مشهورة للكل ونتائجها مضمونة 100%100

نبدأ باسم الله بأول مشاركة :الخلطة الي بعرضها لكم هي خلطة حمام مغربي تقريباً,, تستخدم مرتين أسبوعياً وإذا انتي نشيطة استخدميها اكثر لأنكم بتلاحظوا الفرق من أول استخدام ,,, بجد بصدق والله استخدمتها وفعلاً ممتــــــــــــــــــــــــازة ومقاديرها هي:
:o خلطة الحمام المغربي:
1. صابونه غار 0
2. علبتين جليسوليد أحمر صغير 0
3. فنجان قهوة " زيت زيتون, زيت خروع, زيت لوز مر "
4. 2 ملعقة كبيرة كركم 0
5. علبة فكس صغيرة0
6. كأس ماء ورد 0
7. زيت جليسرين سائل 0
8. ملح خشن وعصير ليمون توضع مع الليفة لفرك الجسم 0
ا:confused: لطريقة: يبرش الصابون وينقع ليلة كاملة في كاس ماء ورد ومن ثم تخلط معه المقادير المتبقية وتخلط بخلاط اليد أو الكهرباء براحتك ,0
الاستخدام: بعد ما تجهزي الخلطة خليها في عبوة خاصة فيك,, وياليت تخصصي كمان ملابس خاصة ترتدينها عند وضعك للخلطة وعند الرغبة بالاستحمام ادهني جسمك كامل بالخلطة والبسي ثيابك بتكون سائلة تقريباً بس ارتدي الملابس بعد ربع ساعة من وضعك للكريم وخليه على جسمك على الأقل ساعتين,,, ولما تدخلي الحمام جهزي عصير ليمونة مع ملح خشن الحين جاك وقت جهدك وهي حضري الليفة وضعي عليها قليل من خلطة الليمون والملح وافركي جسمك بكل ما تستطيعي من قوة وبعدين تحممي عادي00 ولما تطلعي من الحمام ادهني جسمك بالجيسرين + اليمون
وشوفي جسمك كــيــف يــصــيـر:p ماحقولكم انتظر الردود من بنات حـــواء فقط:p

ولاتـــنـــسوا تدعــــــــــولي

ريماس
01-02-2007, 01:30 AM
يعطيك الف عافية صالحة بس حبيت اسأل ايش هو صابون الغار :)

الفجر البعيد
01-03-2007, 01:50 AM
يعطيك العافيه اختي العزيزه....

stn555
01-03-2007, 02:19 AM
مبروك علي الجميع اختي salehah وتشكري على هالمشاركة واسف لدخولي قسم النساء

تحياتي لك

تماراTMARA
01-03-2007, 07:34 AM
تسلم إيدك أختي العزيزة صالحة...
وبارك الله فيك...
:o :o :o

فجر2007
01-03-2007, 05:05 PM
مشكورين لكل من رد
والأخت ريماس صابون الغار ياقلبي هو من أنواع الصابون القديم الي استخدموه جداتنا وتلاقيه عند أي عطار انتي بس قوليله أبي صابون غار وراح يعطيك اياه وجدا سعره رخيص

دنيا الأمل
01-03-2007, 05:29 PM
.. مشكورة اختي ..
.. وانا من المجربين لها صراحة فظيعة ونتائجها ممتازة ..
.. الي ما جربت تجرب .. وراح تلاحظون الفرق ..

نوني80
06-16-2007, 01:16 AM
حبيت الطريقة
إن شاء الله بدي أجربها لما أفضى

روح الياسمين
06-16-2007, 01:26 AM
انا دخلت في هالموضوع ولا ادري مته منزل سوري اذا قديم ولا رديت

انا مجربه هذه الخلطة لكنها صراحه ماتنطاق ريحتها فظيعه لكن مفعولها مضمون...

وفيه وحده من زميلاتي تقول انك لازم تلبسين بلاستيك علشان تعرقين وتضبط النتائج
مدري اذا كلامه صحيح او لا؟؟؟

شكرا اختي على هالمشاركة الحلوه