المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. طالبة مني الموجهه حلق تنشيطية .. اين اجدها ؟؟

دنيا الأمل
12-20-2006, 10:57 PM
.. تحياتي للجميع ..:)
.. الحمد لله .. كتب الله لي العمر لحد اليوم وجت الموجهه وطلبت مني حلق تنشيطية لملف المادة ..
.. قالت تلقين التصميم الأساسي للورقة عند المديرة .. طبعاً ادارتنا دجه وما عندها مثل هالتصاميم ..
.. الي عنده يساعدنا جزاه الله الف خير .. علشان اعد الحلق مع باقي المعلمات واضيفها لملف المادة ..
.. بعد فيه شغله ..:confused:
ما هي اهم المواضيع التي تناقش في مثل هالحلق غير مستوى الطالبات والمناهج والمعامل ؟؟؟؟؟
.. ساعدوني مأجورين أن شاء الله ..
.. وفقكم الله لما يحب ويرضى ..

stn555
12-21-2006, 05:47 PM
والله انا ما عندي خلفية بس اللي رااااااااااح يفيدك فيها اي عضوة منتسبة بالمنتدى وتكون لديها خلفية في هذا الموضوع او موجهة لنفس المادة

فاتمنى من الجميع مساعدة اختنا دنيا الامل .................

سماحينا على القصور

تحياتي لك

ريماس
12-22-2006, 02:01 PM
اولا : غاليتى الكريمة الحلقة التنشيطية لها شروط وضوابط وهى اولا ان يكون في المدرسة اكثر من معلمة لنفس التخصص يعنى معلمة وحدة بالمدرسة ماينفع تسوي حلقة تنشيطية لروحها لان الهدف من الحلقة التنشيطية هى تبادل المعلومات والرفع من المستوى المعرفي وفي حالة عدم توفر اكثر من معلمة بالمدرسة فحل هذا الامر بسيط يتم التنسيق مع مشرفة المادة مع مدارس الموجودة بالقرب من بعض يخصص يوم تجتمع فية المعلمات للمدارس المتجاورة ويتم اعداد جيد للحقلة
او ييتم في مركز التطوير التربوي بحيث يحضر الحلقة جميع المعلمات الحاسب
ثانينا : بالنسبة للنموذج المطلوب فهو موضوع الحلقة . الهدف العام من الحلقة , المراجع المستخدمة , طريقة سير الحلقة , وفي النهاية التوصيات , وكذلك معدة الحلقة واسماء الحاضرات
ثالثا : المواضيع المقترحة ممكن تكون خاصة بالمادة مواضيع تربوية او وسائل تعليمية او كيفية إدارة المعمل او كيفية الشرح من خلال الشبكة والاستفادة من كل مميزاتها قدر الامكان امور كثيرة ممكن تبدعين فقيها غاليتى لكن نحتاج اولا للتخطيط الجيد لها
رابعا : المفترض تعد الحلقة التنشيطية بواقع حلقة كل اسبوعييين
خامسا : يعنى انا طالبة منى مشرفتى ما لايقل عن 6 حلقات تنشيطية للأن :)
تحياتي

دنيا الأمل
12-22-2006, 04:30 PM
.. الف شكر استاذ سلطان على المشاركة والمرور ..
.. مشكورة اختي ريماس على هالمعلومات القيمة
( طيب الي في مثل حالتي هم المشرفه ان ملف المادة يكون كامل باي طريقه حتى لو تصورين حل تنشيطية لمادة ثانية .. قلت لها نفس كلامك ان المعلمات الموجودات غير التخصص وما راح يفهمون علي الا اذا كان موضوع النقاش عام .. قالت .... لا تدققين ؟؟ اهم شيء يكون عى الأقل حلقتين في ملف المادة )
راح احاول اطبق كلامك .. وان شاء الله تتجاوب معي أو حتى المعلمات الي في القرى المجاورة ..
.. الف شكر ..

الفجر البعيد
12-24-2006, 01:12 AM
السلام عليكم ...

فعلا كلام الاخت ريماس صحيح مو مطلوب منك حلقات تنشيطيه للماده طالما انك المعلمه الوحيده في المدرسه...

كلمي موجهتك وفهميها هذا الشي مع العلم اكيد انها عارفه بس شكلها حابه تعبك....:(

دنيا الأمل
12-24-2006, 01:16 AM
.. جبتيها اختي ..
.. هي شكلها ناوية على شيء ( ندب لمدرسة ثانية .. أو تصحيح )
وتبغى تشوف التقصير والخطأ مني علشان تستغل الفرصة ( الله يستر )

مشرفة حاسوب
04-24-2007, 08:29 PM
احسني الظن هذا هو عملها بعد هي ايش تسوي مطلوب منها كذا

فجر2007
04-27-2007, 11:04 PM
الله يعينك يا دنيا على مشرفتك00000

واعذريني يا الغالية ما قدر أفيدك لأني ما سمعت عنها قبل كذا 00

همسات
04-28-2007, 12:41 AM
شوفي دنيا الحلق التنشيطيه

زي ماقالو الأعضاء لازم مجموعه من المعلمات وماينفع يكون معلمه وحده

والموجه غلطانه كان قبل ما تكلفك بالعمل تسأل عن عدد المعلمات الي راح تكلفهم بهذا العمل

واكيد مايروح هذا الشي عن بالها

بس تأكدي منها اكثر اكيد في لبس باالموضوع

وما اعتقد انها ناويه على شر ليش الدنيا فوضى؟

بس انتي استفسري أكثر من الموضوع

وسامحيني على التقصير

دنيا الأمل
04-28-2007, 02:03 AM
.. اشكرك اختي معلمه حاسب على المشاركه ..

.. عارفه انه عملها لكن المفروض تسهل الموضوع شوي .. بالعقل كيف اناقش نفسي احدد المشاكل واوجد الحلول !!

دنيا الأمل
04-28-2007, 02:09 AM
.. الغاليات .. صالحه .. همسات ..

.. يسلمو يا حلوات على المشاركه .. ما قصرتو ..

.. الي علي عملته صممت ورقه خاصه بالحلق التنشيطيه واضفتها لملف الماده دون اي اجتماعات فيها ..