المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقعت في مأزق كبير فأنا أحمل دبلوم حاسب وعلى بند محو الأمية!!!... ما الحل ؟؟؟

حامله المسك
08-22-2007, 07:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في الحقيقة أنا فعلاً وقعت في مأزق ولا أعرف كيف أتخلص منه ....

فأنا معلمه على بند محو الأمية أحمل شهادة البكالوريوس بالأضافه إلى دبلوم الحاسب الألي
أعمل على هذا البند من سنتين ...السنه الأولى كانت في تخصصي ( البكالوريوس ) والسنه الثانية على شهادة دبلوم حاسب

تعلمون جميعاً أن الوظائف الرسمية التى نزلت قبل فترة لم يتم قبول من تحمل شهادة الدبلوم في الحاسب حتى وإن كان لايوجد بالمنطقه من تحمل البكالوريوس في الحاسب وتم قبول أوراق من تحمل البكالوريوس من مناطق بعيدة مع أنهم لايحملون إثبات إقامه في المنطقة (( وما شاء الله عليهم ها الجماعه مسوين شغل في كل مكان ).

والان ستم تجديد عقود معلمات السنه الماضيه على هذا البند وأنا منهم وفي الحاسب الآلي

أنا في الحقيقه لا أريد تجديد العقد على الحاسب بل أرغب في عقد أخر ولو بديله على شهادة البكالوريوس التى أحملها حتى أحصل على شهادة خبرة في تخصصي تنفعني عند التقديم على الوظائف الرسميه إن شاء الله

لانه وبكل بساطه سأحصل على شهادة خبرة ثانية في تدريس الحاسب والتى لا تقبل شهادته عند التقديم على الوظائف الرسميه ( يعني بتعب ويضيع من عمري سنتين علشان أحصل على شهادة خبرة ما راح تنفعي في المفاضله)

فما الحل ..........

هل أقبل بتجديد العقد على شهادة الحاسب وتضيع سنه أخرى من عمري على شهادة خبرة لا أستفيد منها لاحقاً؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

مع أنه هناك أحتمال لتثبيت المتعاقدات على هذا البند ... هذا كلامهم

أم أتركها وابحث عن وظيفة أخرى ولو بديله على شهادة البكالوريوس كي أحصل على شهادة خبرة فيها .

أنا جداً محتارة في هذا الموضوع

أريد مشورتكم ونصائحكم

لاتهملوا الموضوع

أنا في أنتظاركم

دنيا الأمل
08-25-2007, 01:25 AM
وعليكم السلام ورحمه الله

سمعت يا غاليه بذلك واعتقد انه في حاله توفر لك تعاقد بنفس تخصصك افضل

قبل سنتين نزل تعميم يساوي الدبلوم بالبكالريوس

ولكن في هذه السنه عند التقديم على الوظائف الرسميه الغي

فاعتقد حتى في حاله التثبيت سوف يستبعد الدبلوم وبالهشكل تكوني خسرتي كثير

اذا كان التعاقد على تخصصك متوفر اقبليه بعد الاستخاره

اتمنى اني قدرت افيدك

stn555
08-25-2007, 10:43 AM
فرج الله همسك يا اختنا حامة المساك بصراحة شيء مرة صعب انا اشوف انك تقبلي هذي في حال انك لم تجدي على نفس تخصصك لكي لا تجلسي بالبيت بدون عمل ومنها تستفيدين وفي نفس الوقت تحاولي تجري وراء ذلك بكل ما تستطيعين الى ان يوفقك الله سبحانه وتعالى ..............وان شاء الله فرج الله قريب .......اكثري من الدعاء وربك كريم

حامله المسك
08-29-2007, 06:52 PM
أختي العزيزة دنيا الأمل
كلامك منطقي جداً وهذا هو اللي أوقعني بحيرة
وهي الوظيفه المتوفرة حالياً
وأنتي تعرفين أنه لا تفيد شهاده الخبرة الاقل من 9 شهور

أخوي سلطان مشكور على مرورك

هذا ما سأفعله إن شاء الله بعد الاستخارة

ومرة أخرى أشكركم على ردودكم التي أثلجت صدري

دانة11
08-30-2007, 10:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختى الغالية شهادة الخبرة تقبل في اى تخصص حتى لو كان غير تخصصك
انا قدمت بخبرة الحاسب في الديوان واخذوا منى شهادة الخبرة
لو كانت غير مهمة لما قبلوها
ملاحظة : ادعولى يطلع اسمي في الوظائف الى حتنزل بعد فترة بسيطة
يارب

ashraf9
09-01-2007, 03:54 PM
اختي الفاضله الخبرة راح تفيدك في الراتب انا درست في المدارس الاهليه بتخصصي الاساسي ودرست دبلوم حاسب وقبل 3 سنوات قدمت في احدى المناطق وتم قبولي على الحاسب حكومي وتم نقلي على الحاسب وصدقيني بالدعاء والصدقه ربنا يسهل لك الامور..

حامله المسك
09-17-2007, 02:54 AM
أشكر الجميع على التفاعل

وأبلغكم أنه سيتم تجديد عقد على شهادة الحاسب وفي نفس المدرسة

أختي دانة فعلاً هم يأخذون شهادة الخبرة حتى لو كانت شهر أو شهرين أو في أي تخصص ثاني غير اللي قدمتي عليه لــــــــــــــكن لا يحتسب في المفاضله للمادة اللي أنتي مقدمه عليها

ashraf9
حبيبتي هذي مدرسه أهليه لايزم يحسبون سنوات الخبرة فيها وترفع راتبك ودرجتك ولكن المدارس الحكومية لالالالالا شهادة الخبرة فيها ما ترفع من الراتب أو الدرجه أبداً

قمرالرياض
09-27-2007, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك الجميع على المشاركة للزميلة حاملة المسك أنا أول مادخلت اليوم وحبيت افيدك وانا اعرف أنها متأخرة كثير ،،، بس اقولك أن اهم شي هو انك تحصلين على عقد 9 أشهر حتى بعدين يفيدك في التقديم أنا احمل بكالوريس ودبلوم حاسب والحمد لله توظفت على الحاسب قبل 3 سنوات ونصيحة اقدمها لك ياعزيزتي إذا كان بالأمكان المدرسة اللي انتي فيها مجمع ممكن تدرسين مادتك ولو كان فصلين مع الحاسب واسألي المديرة أو الأدارة إذا كان فية احتياج لنفس تخصصك حاولي تاخذينة انتي إذا نفس المدرسة علشان تكتب في شهادة الخبرة حاسب وتخصصك ،،،
واكرر اسفي عزيزتي على التاخير وأنا أول ماقريت الموضوع كتبتك
والله يوفقك لما يحبة ويرضاة