المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة تشغيل الفيديو من جهاز المعلم إلى أجهزة الطلاب على برنامج netsupport school

معلم المنارة
11-29-2013, 08:49 PM
السلام عليكم الاخوان الكرام أعزكم الله ونفع بكم المسلمين والاسلام

عندي مشكلة في برنامج netsupport school 10 وهي لما أشغل فيديو عن طريق اختيار فيديو من جهازي وعرضه على أجهزة الطلاب الفيديو ما يشتغل ويظهر رسالة أن الملف عير موجود في محطة العمل .ما المقصود بمحطة العمل هذه ؟؟؟؟؟ ما فهمتها ويظهر على أجهزة الطلاب شاشة سوداء وفي منتصفها امتداد الفديو إللى على جهازي

طيب وهل لو اشتغل الفديو على اجهزة الطلاب ممكن كل طالب يسمع الصوت من الهيدفون حقه

الله لا يحرمكم الأجر وكل القائمين على هذا العمل

معلم المنارة
12-02-2013, 11:01 AM
حاولت يا اخوان أنزل ملف شروحات للبرنامج كلها باللغة الإنجليزية وترجمتها وما حصلت الاجابه على سؤالي

يقول الشرح إن ممكن تستخدم البرنامج لتوزع الملف على محطة العمل ثم فتحه

ما فهمت ايش المقصود بكده ما في مساعده ولا حتى رأي أو خيط أسلك للحصول على الإجابة

وجزاكم الله خيرا

الـــjjjـــمـــري
12-02-2013, 03:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً قم بإرسال ملف الفيديو من خلال النت سبورت إلى أجهزة الطلاب وذلك من خيار نقل الملفات

بعد الانتهاء قم بعرض الفيديو ويشتغل معك إن شاء الله

معلم المنارة
12-05-2013, 07:51 AM
أخي الكريم / الشمري

جزاكم الله خيرا على تفاعلك معي

أنا بالفعل أرسلت الملف على أجهزة الطلاب من خيار نقل الملفات ............ حتى هذه الخطوة تمام

الحين المفروض إني أشغل الفديو من جهازي من خلال خيار تشغيل الفديو للطلاب ...... حاولت ذلك وما ضبط نفس الشي يظهر

الشاشة عند الطالب سوداء وفي وسطها امتداد الملف إللي على جهازي

هل المفروض الملف يرسل على أجهزة الطلاب في مكان معين وهل هناك خطوات نسيتها أفيدوني جزاكم الله خيرا ؟؟؟؟؟

معلم المنارة
12-08-2013, 08:23 AM
ماضبط للحين مافي أي طريقة أو مساعدة