المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفترة الثانية عملي لثالث مالعمل!!!!

فنون الحاسب
11-14-2013, 09:12 PM
الســـــــــــــــلام عليكم...اختبرت ثالث ثانوي الفترة الاولى عملي..تصميم واجهة الفيجول بيزك مع تنسيق الادوات..واختبارهم موجود بالمرفقات..مشـــــــــــــكلتي الان يوم بغيت احط اسئلة عملية للفترة الثانية )::8rf..ماادري ايش احط !!!مابقى غير درس الاكواد وتنفيّذ البرمجة وهذا الدرس بس مو معقول اوزع عليه ثمان درجات .:7^7:..المطلووب ودي تقترحون او تضيفون لي شيء اوزع فيه الدرجة عليه.غير كتابة البرمجة بشاشة البرمجه...اتمنى فهمتو علي ..تكفوون ردوو علي..

بكسل
11-15-2013, 08:51 AM
أنا مثلك قررت أخليه على ورق لأني لاحظت في الفترة الأولى ملخبطين بين الأدوات
بجيب لهم صور للأدوات وش وظيفة كل أداة والمكونات الرئيسية للبرنامج وكود صغير

الخلود
11-16-2013, 07:23 PM
ممكن تجيبين ســؤال يكون صـــلـــي """ أسم الاداة ووظيفتها """" وتجيبين لها 4 أدوات كـــ TextBox وتكون اجابتها ... تستقبل البيانات على شكل كتابة من المستخدم وهكــذا ,,,,, أو تجيبين لها مجموعة من الادوات ويكون سؤالها أما اختاري أو صنفي ... الادوات التالية مابين أدوات أدخال وأخراج..
وممكن أكــملي الاداة Frame وظيفتها هــي ........................

أتمنى أفدتك..

أمل المملكه
11-16-2013, 11:24 PM
حطي اسئلة عملي نظري

انا حطيتها فالفترة الاولى و الثانية كللللللللللة عالجهاز

adel_888
11-17-2013, 12:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العملي يكون على الجهاز فقط ومن الخطأ ان يكون على اوراق خارجية ويتم الاجابة عليها بالورق كالنظري ..
والصحيح عن طريق اختيار احد الامثلة او التدريبات اللي الطالب / الطالبة اخذها بالدروس وتصمم على شكل ورقة اختبار عملي مثال ذلك حساب مساحة المثلث او مثال احتساب الزكاة عن المال المدخر او غيره من الامثلة ويرعى فيه بتوزيع الدرجات:
1- تصميم الواجهة / الواجهات
2- مدى كيفية استخدام الادوات
3- كتابة الكود للأداة المناسبة المرفق بورقة الاسئلة
4- تنفيذ البرنامج ( وكيفية تصحيح الخطأ من قبل الطالب ان وجد في مرحلة التنفيذ هذه ) .
5- حفظ المشروع باسم .

فنون الحاسب
11-19-2013, 01:40 AM
جزاااكم الله خييير