المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يالغالين فزعتكم

الـمـلـكـي
10-28-2013, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوكم مدرس حاسب في متوسطة نصابي أربع حصص طبعا ماسك وكالة وبرنامج نور وبكرة أتوقع يجي خطاب تكميل للمرحلة الثانوية يقولون بيعطوني عشر حصص علما بأن نصاب مدرس الثانوي 26 حصة والمشكلة عندهم حق مصادر التعلم تخصص حاسب المفروض هو الأحق بالتكميل لأن فقط زايدة عنده حصتين مدرس الحاسب إلي عندهم فممكن تفيدوني لأني بصراحة ماني ناوي أكمل لأن مكتب التربية مدري وش بلاه علي فأنا بقولهم أول شئ أنا وكيل مدرسة وماسك نظام نور وفيه غيري مدرسين عندهم ست حصص وثمان وما عندهم عمل إداري ثاني شئ صعبة إني أدرس مرحلة متوسطة وأكمل في الثانوي يعني كم أحضر منهج ثالث شئ المفروض حق المصادر هو إلي يكمل النصاب لأن تخصصه حاسب مدري يا شباب كلامي مقنع يعني لي وجه أرفض ربي يوفقكم جميع وتسلمون .

ابوفارس22
10-28-2013, 09:59 PM
لايوجد مشكلة و الله يعنيك ، أول لازم تفهم النظام :-
نصاب المعلم 24 حصة فقط
نصاب المعلم الذي يكمل في مدرسة أخري 20 حصة فقط .

من وحهة نظري اذا جاء لك تكليف تكميل في مدرسة أخري لا يحق لك الرفض لا كان لاتقبل بأكثر من عشرين حصة و الاعمال الذي تقوم بها في مدرستك من نظام نور و الوكلة أرفضها ولان يجبرك المدير على أخذها وخصوص انت معاك تكليف في مدرسة أخري

وبالنسبة للمدرس الحاسب الذي عنده مصادر التعلم هل هو مكلف رسمي من إدارة التعليم او من قبل المدير إذا كان من إدارة التعليم وتم ترشيح من قبل الادارة وتم تعينه على مصادر التعلم فهو إذن معلم متفرغ للمصادر التعلم فقط ، اما اذا كان من فبل المدير فلا يجوز ما يأخذ حصص

معلمه متعاقده
10-28-2013, 10:15 PM
ههه الحال من بعضه
مهما تلقط في المدرسه من مهام الأوليه للمنهج المتعين عليه لامحال
أنا ماسكه الست مناهج وتمام التمام
بس أنت أشرح ظروفك يمكن يصرفون نظر عنك

مطلقة في العشرين
11-02-2013, 12:38 AM
اه ي قلبي علينا انا جاني ورفضته لكن ماعطوني وجه وجا التكليف بورق رسمي وورفعت خطاب رفض وقالو لي اذا ماقتنعنا بالاسباب بنرسل لجنه تحقق معك😭😭