المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب يدخل غرفه اخته ويجدها حضن صديقه


متأملة
07-30-2007, 01:30 AM
::][شاب يدخل غرفه اخته ويحصلها في حضن صديقه][::
>>
>>بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد
>>
>>
>>ودار بينهم هذا الحوار
>>
>>
>>
>>سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك
>>
>>
>>
>>خالد: الحمد لله وشلونك انت
>>
>>
>>
>>سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي
>>اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك
>>
>>
>>خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..
>>
>>
>>
>>سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
>>
>>
>>
>>خالد: طيب اتكلنا على الله
>>
>>
>>
>>وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
>>خااالد انا احبك كلمني على رقم (00000)
>>واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
>>
>>
>>
>>المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز
>>اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب
>>
>>
>>طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد
>>قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!
>>
>>هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس
>>الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة
>>وكارثة.....
>>
>>
>>
>>
>>وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....
>>
>>
>>رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....
>>
>>
>>خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف
>>وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان
>>يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي
>>بروح للدوره ...
>>وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها
>>والولد صبر لين وصلوا الشرقيه
>>
>>
>>
>>ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا
>>جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار
>>....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....
>>
>>دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات
>>الفندق
>>واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد
>>منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ......
>>وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك
>>الغرفه على نفسه ......
>>
>>
>>اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها
>>فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه )حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي
>>الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري(.....
>>
>>اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه
>>على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن
>>ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه
>>اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل
>>سعود اخوها ........
>>
>>
>>
>>
>>
>>
>>في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......
>>
>>
>>
>>
>>وكيف موقفه قدام سعود .......
>>
>>
>>
>>
>>
>>وشلون يشرحله ........
>>
>>
>>
>>
>>
>>
>>
>>وهل ممكن
>>يصدقه .......
>>
>>
>>
>>
>>
>>
>>
>>والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......
>>
>>
>>
>>ويقعد سعود واخته يضحكون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد
ويحاولون يقومون فيه....
ويقولون له....
>>قوم قوم مافي نورة ولا شئ..
>>طبعا اخت سعود مو بنت !! هاذي واحد من الشباب هاهاهااااا
بس لابس عباة ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ..
ومسكين خالد أكلها أكل
ههههههههههههههه

ملطوش بوناسه

همسات
07-30-2007, 02:33 AM
كسر خاطري هالخالد

مسكين لعبو في لعب

اشوا انه مقلب

مشكوره متأملة على اللطشه الي تونس

mooof
07-30-2007, 03:16 AM
هههههههههههههههههههههههه
شكرا متأملة
روعة

دنيا الأمل
07-30-2007, 03:42 AM
هههههههههههههههه

يا حرام يكسر الخاطر

والله التماسيح عليهم مزح !!!!!

يسلمو متأملة على اللطشه الحلوه

نوني80
07-31-2007, 12:16 AM
توقعت إنه النهاية تكون مقلب لأن القصة في القسم الترفيهي ههههههههههههه
كأن هاي القصة تشبه القصة اللي مرة روالنا اياها موف و كانت حقيقية؟

أشكرك متأملة

mooof
07-31-2007, 12:33 AM
فعلا نورا انا بعد ماقريتها لقيتها تشبه قصة وكيلنا السابق بمدرستنا .

روح الياسمين
07-31-2007, 04:34 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه القصه لكني اتوقعت انه ولد مو بنت
تسلمي متامله

متأملة
08-05-2007, 04:02 AM
اسعدني تواجدكم الحلوووووووووو
والاحلى منه تفاعلكم

جنوني بحاسوبي
05-09-2008, 03:23 AM
هههههههههههههههههههههههههه
رووووووووووووووووعة

اللهم الفردوس
05-09-2008, 08:04 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روووووووووووووووووووووووووووووووعه
تسلمي يامتامله
يعطيك العافيه

على العموم
05-14-2008, 07:32 PM
يعطيك العافية
حلوة

دفء المشاعر
05-24-2008, 03:22 PM
يسامووووووووووووووووووووو

mishooo
05-25-2008, 03:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اني صدقت قلت وش الدلخ هذا
طلع انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صدق اني تمساح
:p

صمتي جرحني
06-10-2008, 04:47 PM
هههههههههههههههههه رووووووووعه أختي
يعطيكــ العافية

stn555
06-10-2008, 08:03 PM
ههههههههههههههههههههههههه

اكلها والله

بندق
06-24-2008, 03:03 PM
:D ههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D
اقتلها و الله
:D

نبضة أمل
06-24-2008, 04:37 PM
هههههههههههههههههههههههه
حلوة والله راح فيها المسكين

تقبلي مروري:p :p

Spears
06-25-2008, 09:49 PM
يوه يا شين المزح الثقيل :mad:

مسكين الولد راح فيها << ودها تقوم تكفخ سعود ونوره المزيفة

شكرا على القصة

بنوتة الحاسب
06-26-2008, 06:36 PM
هههههههههههههههههههههههه
شكرا متأملة
روعة
استبدال الصورة استبدال الصورة استبدال الصورة استبدال الصورة استبدال الصورة استبدال الصورة استبدال الصورة استبدال الصورة

ابو صقر فهد
06-27-2008, 12:48 AM
;) هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخ خخخ خخخ خخخ خخخ