المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكرة لنظام لينكس

computer 150
09-08-2013, 08:18 PM
نظام لينكس درسناه في الجامعة كنا نشغل النظام من سيدي جاهز توزعه علينا الاستاذة
افكر ادور في المكاتب سيدي جاهز لينظام لينكس
بدل الحوسه مااحنا عارفين نثبته ;)
والبحث عن قرص اجتهادات شخصية مننا لان الوزارة ماارسلت لنا اقراص ولافكرت تعطينا دورة !!
لعشان كذا ماراح اطالب البنات بطريقة تثبيته ..
بس يتعرفون على النظام وصورته والواجهة والدورس اللي بعدها

طالب المزيد
09-08-2013, 10:35 PM
الاقراص حملتها من الموقع هنا و طبقتها و نجحت الطريقتين معي

واذا طلبتي راي المتواضع في جلب سيديات لتوزيعه غير الموجود شرحها في الكتاب

سوف ندخل في دوام عدم توافق الشرح و التطبيق مع الكتاب

مثل البوربوينت 2003 و البوربوينت 2007

Linux Lover
09-10-2013, 03:47 PM
يا جماعة الخير إذا أردتو أي مساعدة ترى انا عندي خبرة جيدة في نظام غنو/لينكس ما رح ابخل عليكم

Linux Lover
09-10-2013, 04:00 PM
كم يحزنني أن أرى احتكار الشركات وايديولوجيتها في تسيير العالم تقنيا أكثر ما ينجح في بلاد العرب ... لم نضع أنفسنا في هذه الخانة بينما توجد افق لا حدود لها من الحريات والابداعات المفتوحة التي بحاجة فقط لدعم وتثقيف المستخدمين ... وضعنا رقابنا تحت رحمة مايكروسوفت والاستخبارات الامريكية

رحلة سنين
09-10-2013, 11:08 PM
السسسلام عليكم

اقدر اثبت النظام على usb
لان لابي صغير توشيبا وماهي الخطوات المتبعه لاني ناويه اثبته عليها واشرح للطالبات الواجهه فقط والشكل

fofo24
09-11-2013, 01:17 AM
كم يحزنني أن أرى احتكار الشركات وايديولوجيتها في تسيير العالم تقنيا أكثر ما ينجح في بلاد العرب ... لم نضع أنفسنا في هذه الخانة بينما توجد افق لا حدود لها من الحريات والابداعات المفتوحة التي بحاجة فقط لدعم وتثقيف المستخدمين ... وضعنا رقابنا تحت رحمة مايكروسوفت والاستخبارات الامريكية

كلام سليم ويعطيك الف عافية

سؤالي لك :) لو عندي برنامج مصدر حر ماهي لغة البرمجة التي احتاج تعلمها للتعديل على الشفرة او حتى قراءة الكوود
يعني , اكثر لغة مستخدمة

Linux Lover
09-11-2013, 03:01 PM
لو عندي برنامج مصدر حر ماهي لغة البرمجة التي احتاج تعلمها للتعديل على الشفرة او حتى قراءة الكوود
يعني , اكثر لغة مستخدمة
--------------------------------------------
كل لغات البرمجة لديها رصيد من البرمجيات الحرة وفعلياَ بمقدار تنوع لغات البرمجة تتنوع البرامج الحرة المكتوبة بواسطتها ... حتى انه توجد برامج حرة للغات تعتبر محتكرة " بطريقة او باخرى " مثل فيجوال بيسك وسي شارب وغيرها ,,.

ابو الفاروق
09-11-2013, 05:47 PM
ياجماعة الخير انا حملت النظام من موقع اعجوبة
وظهر اسم الملف زي ما الاخوه الكرام موضحين في طريقة التحميل لكن ما يظهر عندي مجلد باسم الملف اعطونا الحل

computer 150
09-11-2013, 09:11 PM
يا جماعة الخير إذا أردتو أي مساعدة ترى انا عندي خبرة جيدة في نظام غنو/لينكس ما رح ابخل عليكم

http://www.7asabco.org/showthread.php?t=17755

هذه عندي هذه المشكلة ساعدنا في حلها

aljanopy
09-13-2013, 09:10 AM
يا أخوان المنهج في غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااية الروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
ألف مبروك علينا التغيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييير

zinah
09-13-2013, 12:39 PM
أنا برضو ناويه أشرح تثبيته بعرض
وأتجول فيه بالفيرتشوال مشين أمامهم
ويكفي كذا

computer 150
09-13-2013, 12:53 PM
ماهو برنامج بالفيرتشوال ؟؟
كيف استفيد منه بالشرح ؟وكيف احمله ؟؟