المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مساعدة معملي جديد

احلام عمري
08-29-2013, 10:30 AM
مرحبا ,, عندي مشكلة طارئة ساعدووني

اخيرااا بعد انتظار تم تركيب معمل في المدرسة استلمت المعمل شغلت السيرفر وجهاز المعلم طلعلي زي اعدادات بالبداية اني أضع اسم مستخدم للحساب كل شي عادي الين فتح الجهاز .. بس اللي محيرني الجهاز بدون برامج لا معلم نت سبورت والا الاوفيس والا اي شكيت انه داخل جهاز وحيد مو ضمن شبكة بس لما فتحت الشبكات لقيت الشبكة المحلية واسمها شبكة 3 مع العلم اني فتحت جهاز طالب لقيت 3 حسابات بدون اي اعدادات من عندي واحد admin والثاني student والثالث dell
وضمن شبكة اسمها العمل
جهاز المعلم يدخل بحساب انا سميته لمن طلعتلي الاعدادات اول مرة شغلت الجهاز اذا دخلت حسابات المستخدمين يطلعلي الاسم ومكتوب تحته admin

افيدوني حساب المعلم كذا عادي واسوي استعادة برامج من السيديات اللي عليها برامج المعلم ونفس الشي للطلاب

يعني الطريقة الاجهزة تكون عليها برامج والا المفروض انزل برامج من السيديهات اللي جت مع المعمل

道频 شايف وساكت 频道
08-29-2013, 01:45 PM
اولا : يجب عليك عدم احداث اي تغيير على الاجهزة ،قبل ما تستلم المعمل بشكل رسمي .
ثانيا : الاشكالية في تجهيز المعامل على مستوى ادارات التعليم ( مسلسل مكسيكي ) لا تتم التركيب وانزال البرامج من اول مرة . الي صار ركبوا الاجهزة ولم تتم عملية ربط المعمل بالشبكة ولم يتم تحميل البرامج التطبيقية .
ثالثا : اشعر ادارة مدرستك بان تخاطب ادارة التعليم او مركز الاشراف او مشرف الحاسب الالي .

الاشكالية الي تمر فيها مريت فيها العام الماضي .. تم تركيب المعمل وبعد 4 اشهر تم تركيب البرامج !!

طبعا وهذا واحنا جالسين دبور زن على رؤوسهم كل اسبوع اتصالات ومتابعة من مدير المدرسة .

احلام عمري
08-31-2013, 11:22 AM
شكراً لتجاوبك أخوي ..

أول ماتركب المعمل وبلغوني شغلت السيرفر وفتحت جهاز المعلم وطلعتلي الاعدادات اللي قلت عليها مشيت عادي الين فتح الجهاز وشفت ان ماعليه برامج بلغت المديرة وكلمتهم قالولها لاتسوون شي الين تستلمون رسمي

عاد تركته ولمن جاء التسليم ماتوقع انهم سوو شي فقط سلموا السيديات حقت البرامج
لان جهاز المعلم على حالة

سؤالي يعني انا سويت شي خطا في الجهاز ودخلت حساب أخر ماعليه برامج مع انه طالع تحت اسم الحساب اللي سجلته كلمة admin أو هم اصلا مانزلوا برامج