المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا زهئانه ،، !!!

سيرين مازن
07-20-2013, 04:22 PM
هلا ما شي بزهئ بالله ،،
انا ما بعرف اكتب شعر ولا خواطر بس فيني احكي ،،
هلا انا بدي فضفض شوي ،،
ببلش اليوم وبيخلص وما عملت شي منيح ،،متل بائي الايام ،،شي بمللل والله هلا بجي ع بالي كتير افكار اعملا بس بلش فيا بزهئ شعور منو حلو ابدا ،،
اي بصلي وبصوم وبقرا قران بساعد ماما شوي بالبيت بدرس بشوف المنتدى شوي ،، اي بعدين ،، فيه شي تاني ،،
انا ماما وبابا بيحكولي انتي عندك موهبة بالرسم والتصميم ،، اوك هادي عرفانيتا بس مني ملائية سبب لارسم او اعمل ايا شي ..
الشي الي ئاهرني انو انا مو منضمة وئتي يعني كل شي بعملو هيك ،،يعني بايا وئت يمكن اعمل الي براسي ،، هاد بيزعجني كتييير ،،بس مو عرفانة شو اعمل ،،
هلا انا كتبت الي بيزعجني ،،بدي حد هيك ينصحني شوي يحكيلي الي بعملو انا منيح ولا لا ،،
سوري ع التطويله بس انا حابة كتيير اتغير ،،والاهم حابيتا هاي النصايح من حد تاني غير ماما وبابا ورفئاتي ،،
شكرا الالكم ،، بتمني منكن ازا دخلتم ع الموضوع تردو ،، بليييييز ،،،

ممدوح الجهني
07-20-2013, 11:14 PM
عندي سؤال صغير لماذا تسعين لتنظيم وقتك ؟!

سيرين مازن
07-21-2013, 01:55 AM
عندي سؤال صغير لماذا تسعين لتنظيم وقتك ؟!

ليه لأ يعني ،، الافضل يكون وئتي منظم مشان كون ئادرة اعمل كل شي بيومي مو هيك ولا غلطانة انا ،،
شكراع ردك اخي ،،

Daisy Smile
07-21-2013, 06:45 AM
هلا أختي ومرحبا..

أنتِ لديك نقطه مهمه وإيجابيه وهيَ [التغيير] مجرد ماتفكري انك تتغير يبدأ المشوار ..

أولاً إنتي لسى بمبتدى العمر والزهق والطفش والملل هذا شي لابد منه بالحياه..
وعشان تتخلصي منه لابد انك اولا تستعيني وتتوكلي علئ الله وتحدثي نفسك بإيجابيه وقفي أمام المرآه وقولي [ أنا فتاه جداً مميزه أحب العمل والنشاط أنا إيجابيه أنا قدوة لكثير من الفتيات ولايمكن للطفش أو الملل أن يتغلب علي أنا سـ أتغلب عليه حتماً ] وانتي تقولي كذا أولا فكري فيه بعقلك ثانيا قوليه بصوت مااحد يسمعه غيرك بعد ذلك.. احضري ورقه بيضاء اللون وقلم اسود اللون وقومي بكتابة ان كان لديك مشاكل هموم أي شي يزعجك بالحياه اكتبيه بورقه ثم قومي بحرقها وتكون النيه بذلك هي ان هذا الشي انتهى من حياتي بعد ذلك ايضا أحضري ورقه ملونه غير البيضاء وقلم لونه غير الأسود وقومي بكتابة جميع الإيجابيات لديك ولاتنسي مواهبك حتماً ستساعدك ع التخلص من ماتعاني منه ..
انتي ذكرتي ان لديك موهبة الرسم والتصميم طيب نحن هنا نريد أن نرى ابداعتك وايضاً لماذا لاتبحثي عن مواقع تشجع هذه المواهب وتشاركي فيها .. ومارسي رياضه .. اقري كتب .. اذكري الله كثيرا.. وهوايتك جدا مسليه كانت لدي سابقا كنت اسعد بها لكن اهملتها وسـ اقوم بالرجوع اليها وتنميتها مره أخرى.. المهم تنظيم الوقت شي ضروري بالحياه وتنظيمك لشؤون حياتك جدا مهم استعيني بالله ثم الخرائط الذهنيه ستساعدك ع تنظيم ماتريدين وتذكر كل ماتريدين وقت حاجتك و كل ماعليك ومختصر كلامي سلاحك بيدك هواياتك مع ذكر الله وارضاء الوالدين سبب سعادتك وبعدك عن الطفش والملل وكل هموم هذه الحياه أخشى أن أثرثر كثيرا لعل ماكتبته قد يفيدك .. وشكرا لثقتك بنا ..

ممدوح الجهني
07-21-2013, 07:47 AM
اختي العزيزه الفشل باجابتك على سؤالي السابق يدل على فشلك < والحمد لله استطعتي الاجابه عليه وهذا يدل ان لك اهدافا تسعين لتحقيقها
خططي لحياتك وضعي اهدافك واسعي الى تحقيقهها واستعيني بالله عز وجل فهو نعم المعين قبل ان تنامي حددي الاشياء التي ستفعليها غدا ! لا يمنع ذلك بان تسجليها بمذكره او نوته او حتى بالجوال
مثلا نحن الان بشهر فضيل والكل يسعى الى ختم القران الكريم فحددي لك كل يوم عدد معين من الصفحات مثلا 20 صفحه ستجدين نفسك تلقائيا بدأت بتنفيذ هذه المهمه بنفس المهمه وفي حال لم يتم تنفيذها بهذا اليوم قومي بحساب نفسك وذلك بان تقرأي باليوم الذي يليه 40 صفحه
طبعا من المهم ان تضعي وقت معين للنوم وكذلك للاستيقاظ فضبط موعد نومك يضبط يومك
وشكرا :$

Daisy Smile
07-21-2013, 08:19 AM
اختي العزيزه الفشل باجابتك على سؤالي السابق يدل على فشلك < والحمد لله استطعتي الاجابه عليه وهذا يدل ان لك اهدافا تسعين لتحقيقها
خططي لحياتك وضعي اهدافك واسعي الى تحقيقهها واستعيني بالله عز وجل فهو نعم المعين قبل ان تنامي حددي الاشياء التي ستفعليها غدا ! لا يمنع ذلك بان تسجليها بمذكره او نوته او حتى بالجوال
مثلا نحن الان بشهر فضيل والكل يسعى الى ختم القران الكريم فحددي لك كل يوم عدد معين من الصفحات مثلا 20 صفحه ستجدين نفسك تلقائيا بدأت بتنفيذ هذه المهمه بنفس المهمه وفي حال لم يتم تنفيذها بهذا اليوم قومي بحساب نفسك وذلك بان تقرأي باليوم الذي يليه 40 صفحه
كلام رائع وسؤال جدا ذكي

سيرين مازن
07-21-2013, 11:24 AM
هلا أختي ومرحبا..

أنتِ لديك نقطه مهمه وإيجابيه وهيَ [التغيير] مجرد ماتفكري انك تتغير يبدأ المشوار ..

أولاً إنتي لسى بمبتدى العمر والزهق والطفش والملل هذا شي لابد منه بالحياه..
وعشان تتخلصي منه لابد انك اولا تستعيني وتتوكلي علئ الله وتحدثي نفسك بإيجابيه وقفي أمام المرآه وقولي [ أنا فتاه جداً مميزه أحب العمل والنشاط أنا إيجابيه أنا قدوة لكثير من الفتيات ولايمكن للطفش أو الملل أن يتغلب علي أنا سـ أتغلب عليه حتماً ] وانتي تقولي كذا أولا فكري فيه بعقلك ثانيا قوليه بصوت مااحد يسمعه غيرك بعد ذلك.. احضري ورقه بيضاء اللون وقلم اسود اللون وقومي بكتابة ان كان لديك مشاكل هموم أي شي يزعجك بالحياه اكتبيه بورقه ثم قومي بحرقها وتكون النيه بذلك هي ان هذا الشي انتهى من حياتي بعد ذلك ايضا أحضري ورقه ملونه غير البيضاء وقلم لونه غير الأسود وقومي بكتابة جميع الإيجابيات لديك ولاتنسي مواهبك حتماً ستساعدك ع التخلص من ماتعاني منه ..
انتي ذكرتي ان لديك موهبة الرسم والتصميم طيب نحن هنا نريد أن نرى ابداعتك وايضاً لماذا لاتبحثي عن مواقع تشجع هذه المواهب وتشاركي فيها .. ومارسي رياضه .. اقري كتب .. اذكري الله كثيرا.. وهوايتك جدا مسليه كانت لدي سابقا كنت اسعد بها لكن اهملتها وسـ اقوم بالرجوع اليها وتنميتها مره أخرى.. المهم تنظيم الوقت شي ضروري بالحياه وتنظيمك لشؤون حياتك جدا مهم استعيني بالله ثم الخرائط الذهنيه ستساعدك ع تنظيم ماتريدين وتذكر كل ماتريدين وقت حاجتك و كل ماعليك ومختصر كلامي سلاحك بيدك هواياتك مع ذكر الله وارضاء الوالدين سبب سعادتك وبعدك عن الطفش والملل وكل هموم هذه الحياه أخشى أن أثرثر كثيرا لعل ماكتبته قد يفيدك .. وشكرا لثقتك بنا ..

اوكي كلامك كتيييييييير حلو ،، ان شاالله رح حاول اعملو ،،،
رح انئل الي كاتبتيه ع ورئة ،، وانفزا ،، ورح خبرك ،،

سيرين مازن
07-21-2013, 11:30 AM

بتعرف سئطت ئلبي فكرت حالي فاشليه ،،،
مهون المصيبة عندي طمووووح بس ما بيزبط انا هلا بالجامعا ولساتنى سنة اولى وبائي 5 سنين لاتخرج ،،،عرفانا ئصص الهندسة
الاشيا الي ببالي ما بتزبط اعملا هلا
وبردو فيه اشيا هلا بطبئا
وكمان شي تاني بالنسبة للقران انا عنجد محتاجيتو هاد البرنامج ورح نفزو ان شاء الله ،، شكرا كتيييييييييييير

ممدوح الجهني
07-21-2013, 11:31 AM
اوكي كلامك كتيييييييير حلو ،، ان شاالله رح حاول اعملو ،،،
رح انئل الي كاتبتيه ع ورئة ،، وانفزا ،، ورح خبرك ،،

وخبرينا شو صار معلك

ممدوح الجهني
07-21-2013, 11:33 AM
بتعرف سئطت ئلبي فكرت حالي فاشليه ،،،
مهون المصيبة عندي طمووووح بس ما بيزبط انا هلا بالجامعا ولساتنى سنة اولى وبائي 5 سنين لاتخرج ،،،عرفانا ئصص الهندسة
الاشيا الي ببالي ما بتزبط اعملا هلا
وبردو فيه اشيا هلا بطبئا
وكمان شي تاني بالنسبة للقران انا عنجد محتاجيتو هاد البرنامج ورح نفزو ان شاء الله ،، شكرا كتيييييييييييير
وفقك الله

سيرين مازن
07-21-2013, 11:38 AM
وفقك الله

:1 (9)::1 (10):

نادية لطفي
03-28-2015, 10:57 PM
اكثري اختي العزيزة من الاستغفار