المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة حلوة: كل واحد يكتب حدث و ينهيه بفجأة


نوني80
07-10-2007, 07:10 PM
اللعبة كالتالي:
عضو يبدأ بقصة من تأليفه و ما يكملها ينهيها بكلمة فجأة
العضو اللي بعده يكمل القصة و كمان ما ينهيها و يكتب كلمة فجأة... و هكذا

أبدأ أنا طبعاً:

صحيت الصبح بكير و جهزت حالي للذهاب للدوام و فجأة...

روح الياسمين
07-10-2007, 07:25 PM
لقيت العالم صاحين من صباح الله خيروقاعدين وفجأة

mooof
07-10-2007, 11:12 PM
لقيتهم متجمعين على الفطور , امي ( قالت ) هات الملح من المطبخ واخوي قال هات الزيتون والعسل من المطبخ , فعلا سحبت رجليني وحدة ورا وحدة ونصيت المطبخ بجيب طلبات الحبايب وفجأة

همسات
07-10-2007, 11:38 PM
لقيت روحي امام حشره من اقرف الحشرات الي شفتها http://www.inshad.com/forum/images/smilies/vb_p.gif

ورحت اجيب المكنسه او نعله او اي شي علشان اذلفها لبرا وفجأه

نوني80
07-11-2007, 01:17 AM
نطت الحشرة من صحن لصحن و الكل بدأ يجري وراها و فجأة

همسات
07-11-2007, 01:30 AM
واثناء ما كنا نجري ونجري الا وقع احد الاخوان عليها شوفو المصيبه وفجأه

نوني80
07-11-2007, 01:42 AM
انكسرت رجله، و احنا رايحين بالسيارة بالسرعة القصوى عل مستشفى فجأة

همسات
07-11-2007, 01:56 AM
لاحولا ولا قوة الأبالله عملنا حادث وتعطلنا نروح المستشفى واخوي يبكي من الوجع وفجأه

نوني80
07-11-2007, 02:01 AM
قامت أختي تصيح و تبكي و طلعت من السيارة و يا ريتها ما طلعت فجأة

mooof
07-11-2007, 02:07 AM
وفجأة دعست على قشر موزة وجت زي الصاروخ على الارض وفجأة

نوني80
07-11-2007, 02:10 AM
انكسرت ايدها و صارت مصيبتنا مصيبتين، لكن حظنا حلو، من بعيد شفنا سيارة إسعاف و الظاهر ما فيها مصابين لأنه مش شغال ضوء لإنذار فيها، قام والدي يأشر لها و فجأة

همسات
07-11-2007, 02:27 AM
كان في سيارة الأسعاف موتى وخفنا كثي لمن شفنا المنظر

وظطرينا ننتظر لمن يجي احد ويطلعنا من المصيبه وفجأه

نوني80
07-11-2007, 02:30 AM
مر عمي من أمامنا بسيارته الكبيرة الواسعة، و قلنا جاء الفرج، و التهينا بالسلامات
لأننا من أربع سنين ما شفناه و فجأة

همسات
07-11-2007, 02:34 AM
تطعطلت السياره وظطر عمي ووالدي يصلوحها وفجأه

نوني80
07-11-2007, 02:37 AM
رن الموبايل، المديرة تسألني وينك الساعة الآن 10؟ و فجأة

همسات
07-11-2007, 02:50 AM
اشتغلت السياره ورحنا للمستشفى على قسم الطوارئ وفجأه

نوني80
07-11-2007, 02:53 AM
((( ههههههههههه أخيراً فرجت، تحمست أعرف النهاية))))

بعد ما تعالج أخوي و أختي، لقيت المدرسة كلها على باب المستشفى جايين يطمنوا عليهم و فجأة

همسات
07-11-2007, 02:57 AM
جات المديره بشرها وجلست تخانق ليش التأخير على المدرسه وفجأه

نوني80
07-11-2007, 03:02 AM
(((يا حرامك من الله إجت عل مستشفى تخانق؟؟!!!)))
قامت واحدة من الممرضات سمعت المخانقة، فزعت بيننا و أخبرتنا بأنه هاي مستشفى و ما يجوز اللي بصير، فالمديرة حست بتأنيب الضمير و فجأة

روح الياسمين
07-11-2007, 03:02 AM
من استحت على وجهها وانبها ضميرها
رفعت عينها علي وهي عاقد حواجبها وفتحت فمها بقوة
لكن فجأة؟؟؟

نوني80
07-11-2007, 03:08 AM
أول مرة تكتشف إني بشبه أعز صديقة إلها توفت قبل 7 سنوات، قامت حضنتني بقوة و فجأة

همسات
07-11-2007, 03:32 AM
نظرت الى ساعتها وشافت انها تأخرت على المدرسه واخذت تودعهم وفجأه

نوني80
07-11-2007, 03:35 AM
باقي المعلمات أخبروا المديرة إنهم حابين يبقوا معي
و ذكروها إنو الدوام خلص، لكن المديرة أصرت على الذهاب وحدها لأنها مستعجلة و فجأة

همسات
07-11-2007, 03:38 AM
خرجت من المستشفى مسرعه الا تقوم تصدمها سياره (احنا قاعدين نفاول عليهم )ههههههه

وفجأه

نوني80
07-11-2007, 03:41 AM
و ماتت و ارتحنا منها (بعيد الشر عن مديرتي الحقيقية لأني بحبها)
و بالعزاء أظهرنا للجميع إنا كنا نحبها و فجأة

همسات
07-11-2007, 03:46 AM
ذهبنا للمدرسه واذا بي مديره جديده تقوم بأدارة المدرسه ( ماشاء الله من اول اليوم جات المديره الجديده )ههههههههههههه

وفجأه

نوني80
07-11-2007, 03:50 AM
حضنتني بقوة، و أنا و الجميع كنا مذهولين و فجأة

همسات
07-11-2007, 03:57 AM
عرفنا انها اختها وكانت طيبه وهاديه وعرفتنا على نفسها اكثر وجأه

نوني80
07-11-2007, 04:02 AM
((( قصدك أخت المديرة السابقة؟؟؟ طيب ليش أنا بالذات حضنتني؟؟؟؟ هموسة ركزي بالقصة أكثر
حتى نطلع قصة منطقية و ننشرها و نكسب من وراها الملايين!!! ههههههه)))
طلعت بتعرف أمي، و أنا أصلاً بشبه أمي، باقي المعلمات انقهروا، قامت احدى المعلمات بالخروج من الغرفة و فجأة

همسات
07-11-2007, 04:19 AM
قامت المديره وراحت للمعلمه تعرف اكثر ليش هي زعلانه وفجأه

mooof
07-11-2007, 06:11 AM
وهي عند باب الادارة تلحق ابلا خبلة وطت على نفس قشرة الموز اللي وطتها اختي في الشارع وزلقت وجت زي الصاروخ على وجهها وفجأة

نوني80
07-11-2007, 06:32 PM
قامت نطت زي الحصان و ما صارلها إشي، نادت بصوت مرتفع على الآذنة حتى توبخها
ليش ما تنظف منيح و فجأة

mooof
07-11-2007, 08:16 PM
جت الآذنة ( الفراشة ) مسرعة وهي خايفة من المديرة وعيونها في عيون المديرة ومسحت الأرض وشالت قشر الموزة وهي تحش في المديرة في قلبها ورمت القشرة من بعيد في سلة المهملات لكن قشرة الموز طاحت جنب السلة وفجأة

نوني80
07-11-2007, 10:25 PM
و أثناء الطابور الصباحي، ركض أحد الطلاب مسرعاً لسلة المهملات كي يرمي بعض القمامة و فجأة

همسات
07-11-2007, 11:05 PM
سقط الطالب على رأسه واصبحت هناك بركه من الدماء وأخذ الطالب يجهش بالبكاء

وفجأه

mooof
07-12-2007, 02:04 AM
جت المرشدة طيارة وربطت راس البنت بخرقة التمسيح وعطتها بنادول واتصلت على اهلها يجون ياخذونها وفجأة

همسات
07-12-2007, 02:13 AM
جات شكوى للمدرسه من ولي امر الطالب بعد ذهابه للمستشفى

وتضحى ان الجرح قد التهب بسبب خرقة التمسيح الملوثه والأهمال الناتج عن ذلك وفجأه

روح الياسمين
07-12-2007, 03:55 AM
شافوا سيارة الاسعاف واقفه عند باب المدرسة لان الفراشة الخوافه دقت من جوالها ( شوفوا الخوف شو عم بيعمل)

نزلوا الممرضين يشوفوا ايشاللي صاير وفكوا من راس الطالب المنديل
ولك فجأة

متأملة
07-12-2007, 05:46 AM
وشافوا الجرح كبر وتوسع وتلوث نقلوا للمستشفى بسرعه وعملوا له فحص
وطلعت النتائج مرض خطير ويحتاج الأربع عمليات
وفي غرفة العمليات وفجأة
http://ahyaarab.net/images/295.gif

همسات
07-12-2007, 01:40 PM
روووح الطالب بالمستشفى يعني سيارة الاسعاف ماتجي للمدرسه

وراس الطالب ملفوف باخرقة التمسيح مش بالمنديل


اثناء عملية التخدير رفض الولد ان يتعاطى ابرة التخدير


واثناء محاولات من الأطباء بأقناعه لتخاذ الأبره فجأه

mooof
07-12-2007, 01:59 PM
عض الطالب الطبيب مع يدة عضة طيرت عقله وصرخ صرخة من قلب , كل الحارة سمعتها ( هههههههه دكتور ناعم ) الولد لقاها فرصة ونزل من السرير وعيونه على بوابة الخروج
يبي الفركة ماصدق إن الدكتور فكة وهو اللي يشغل البخاخات ويحط رجله والطاقم الطبي وراه يبون يمسكونه والدكتور المايع اولهم يبي يمسكه من الحرة اللي فيه وفجأة

همسات
07-12-2007, 02:11 PM
(صار فلم مطارده) هههههههه

صفع الطالب على وجهه صفعه قويه حتى اغشي عليه ( هذه الحين فرصتهم الوحيده )

واسرعو به الي غرفة العمليات كي يقومو بالمهمه (خلاص الحين ما يحتاج تخدير )

وفجأه

mooof
07-12-2007, 02:25 PM
وفجأة ظهرت نفس قشرة الموز اللي قلت لكم عليها في المرات الماضية ( سبحان الله طلع فلم هندي ) وسحبت رجل الدكتور المايع وهو اللي يجي زي الصاروخ على قفاه وعينك ماتشوف الآ النور
دم ! نعم دم . مابقى بالمستشفى ولا دكتور ولاسيستر إلا وجو عشان ينقذون الدكتور المايع
( هههههههههه فشلهم بصراخه ) ولقاها اللد فرصة وهو اللي ينزل من السرير ويطلع من المستشفى
ويوم طلع من البوابة وفجأة

همسات
07-12-2007, 03:39 PM
لقى اهله في وجهه وسألوه عن سبب هروبه

وقررو يودونه لمستشفى ثاني وبعد ماوصلو للمستشفى فجأه

متأملة
07-12-2007, 05:50 PM
وبعد ما راحوا المستشفى الثاني شافوا ان كل غرف العمليات مشغوله وكل الحالات طارئه
راحوا نقلوا للمستشفى تخصصي وبعد ما وصلوا لقوا الطبيب المتخصص لحالة الولد مش موجود ولا
حتى الطبيب المناوب و فجأة

mooof
07-12-2007, 10:38 PM
ركضوا للاستعلامات يسألون عن سبب عدم وجود الطبيب المختص والمناوب ( خخخخخ على بالهم بيعطيهم وجه ) قال وهو يناظرهم من فوق لتحت ونا وش دراني منيب ولا نيب امه ( خخخخخخخخ
طاحت وجيهم بيلقطونها ) , اهل الولد عصبوا وعيونهم صارت حمر زي القشطة والشر يتطاير منها
خوينا موظف الاستعلامات خس إنه لخبط شوي وإنهم بايعينها بايعينها وحب إنه يفك عمره التفت عليهم وهو مبتسم وقال تعالوا معي للمدير المناوب , وهو يمشي بالسيب وقبل لايوصل لغرفة المدير وطا على ( ياااااااااااااااااااااه ياقدمكم بتقولون قشر موووووووووووووووووووووز ههههههههه
اكيد لالالالالالالالالا الكاتب مهوب غبي الهدرجة ) الرجل اليمين لصارور وفجأة

نوني80
07-12-2007, 11:52 PM
لصارور >>>> ترجمة
(((قلب فلم هندي جد)))

mooof
07-13-2007, 05:01 AM
نورا الصارور ( صرصور )
http://zoom.maktoob.com/showSquareImage.php?setID=&size=45&ImageID=171567 (http://zoom.maktoob.com/Image/171567/moooofp/)

نوني80
07-13-2007, 06:44 PM
موف الصورة اللي واضعها تدل على إيش باضبط؟؟
نرجع للقصة:

نط نطة ما إلها مثيل، كل اللي بالمستشفى وقعوا على الأرض من الضحك،،، الولد المشاكس كان
مخبي في جيبته صرصور لعبة، رماها أمام الشاب تبع الاستعلامات، الشاب صار وجهه أحمر
و فجأة

mooof
07-13-2007, 08:25 PM
الصورة لنملة تمشي .

همسات
07-13-2007, 08:57 PM
موف انا ماشوف نمله

غشي عليه من شدة الروعه وصارو بدل مايعالجو الولد اخذو يعالجو الشاب وفجأه

mooof
07-13-2007, 09:17 PM
دخل عليهم المانع في زيارة مفاجئة لمتابعة سير العمل بالمستشفيات ووراه 20 صحفي , التفت على الاستقبال مالقى الموظف !! سأل رجل الأمن عنه وقاله شفه هناك مغمى عليه , وهو اللي يفصخ بشته ويرمي شماغة ويركض يم الموظف ويبدا يسعفه ( خبركم راعي فزعات ) وهالصحفيين هات ياتصوير ومن بكرة في الصحف طالعنا الخبر التالي ( وفجأة )

نوني80
07-13-2007, 09:42 PM
المانع>>> ترجمة
يفصخ بشته >>> ترجمة

وين النملة موف؟

همسات
07-14-2007, 12:52 AM
يفصخ بشته : يخلع البشت


شفنا في الصحف اطلاق اشاعه وهي ان المانع ( ماأدري مين هو)قام بضرب الشاب ضربا مبرح

وقد سمع المانع بهذه الأشاعه ونطلق الى مقر تلك الصحيفه فاقد اعصابه وفجأه

نوني80
07-14-2007, 01:00 AM
فسر الماء بالماء ههههههههههه
إش يعني بشت هههههههههه

قام مدير الصحيفة باستدعاء الأمن لمواجهة هجوم المانع(((نفسي أعرف مين هو هادا))) و المصورين لالتقاط صور الهجوم. حصلت خناقة طويلة عريضة، استغلها مدير الصحيفة لنشر صورة المانع و هو يهاجم على أنه هجوم تم في المستشفى و الصور الدليل، شاهد المانع الصحيفة في اليوم التالي و جن جنونه و احمرت عيناه و فجأة

همسات
07-14-2007, 01:27 AM
نورا شفتي ملوك و امراء الخليج ايش يلبسون فوق الثوب هذا هو الي زي المعطف

لم يمسك المانع (ــــــــ) اعصابه واحضر رجاله وحراسه وذهبو الى مديرالصحيفه شخصيا

وقامو بضربه ضرب مبرح (لين قالو بس) وكان المدير في اعياء شديد من شدة الضرب وفجأه

mooof
07-14-2007, 08:21 AM
وفجأة سمع مدير الصحيفة المانع يكلمه ويقوله : سلمات سلمات , قال مدير الصحيفة وش فيه ؟
قاله المانع : ابد مافيه شي شكلك زلقت بقشرة موز وجيت زي الصاروخ على وجهك واغمي عليك .
قال مدير الصحيفة يعني كل اللي صار حلم ! . رد عليه المانع وهو عاقد حجاجة : وشو حلمه !
قال مدير الصحيفة : لا ولا شي ياطويل العمر طنش .
وفجأ ة

نوني80
07-15-2007, 12:01 AM
((((هههههههههههههههههه، قلب فلم هندي هندي،،،، ما خبرتنا مين هادا المانع بالضبط، حتى نتابع القصة يا موف)))))

خرج المانع من الصحافة و هو مش قادر يمسك حاله من الضحك، و أول ما دخل السيارة انفجر بالضحك، مرت فتاة جميلة من أمام السيارة و رأت المانع يضحك و فجأة

mooof
07-15-2007, 02:21 AM
المانع وزير الصحة ,
وفجأة قالت له خير ياتمساح ليش تضحك ؟
قال ابدا تذكرت موقف طريف وماني قادر اوقف ضحك , الفتاة ماصدقت كلامه وحست انه يضحك عليها عشان كذا بحركة خطافية ومفاجئة سحبت السلاح الأبيض اللي معها ( كعبها ) ووجهت قاذفة الكعوب على دريشة السيارة ورعصت على زرالإطلاق وفجأة

نوني80
07-19-2007, 11:31 PM
دريشة>>> ترجمة
رعصت>>> ترجمة
(((طلع المانع وزير الصحة!!!! طيب الوزير ما يتهاوش يبعث ناس تهاوش عنه هههههههههه
هيك بينت القصة إنها فلم هندي رسمياً))))
ما علينا نتابع......

قام سواق المانع قفز كسوبر مان من السيارة لإنقاذ المانع من الكعب الطائر، فضرب الكعب جبهة السائق و انفتحت جبهته و نزفت بشدة، فأسعفه المانع، و عندما دخل السائق منزله، رأته زوجته و فجأة

مجودة
06-21-2008, 03:23 AM
فقالت ماذا تفعل هنا وفجأة------------------
عاد الله يستر لايكون رجع سوبرمان بعد مدري كلوا أنتم0000
مجودة

صمتي جرحني
06-21-2008, 04:28 AM
ذهبت ولكن لم تجد وفجأة .........

نبضة أمل
06-21-2008, 12:14 PM
لم تجد علبة الأسعافات وبحثت عنها وفجأة :d

......................

مجودة
06-21-2008, 02:28 PM
جاءت سيارة الإسعاف ونزل منها شخص وفجأة

نبضة أمل
06-21-2008, 07:14 PM
وحطوة في السيارة ويوم ركبوة فجأة :p
أكملي ياحلوة استبدال الصورة استبدال الصورة

مجودة
06-21-2008, 10:17 PM
طفت السيارة وخربت وفجأة---

صمتي جرحني
06-22-2008, 01:29 AM
أتت سيارة من بعيد وفجأة
................

مجودة
06-22-2008, 01:49 AM
فنظر إليها الرجل وقال يوووووة سيارة راحت وطفت يعني
صكها عين ونزل رجل من السيارة وفجأة----

صمتي جرحني
06-22-2008, 01:56 AM
ضرب الرجل الاخر كف على وجه ههههه وفجأة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على العموم
06-22-2008, 02:10 AM
جاء رجل من بعيد نحوهم وفجأة

مجودة
06-22-2008, 02:13 AM
عطوه كف مع الثاني ههههههههه مصخناها صح0000
راح الرجل وأتصل على الأسعاف وفجأة---

صمتي جرحني
06-22-2008, 03:12 AM
لكن قهر كان الخط مشغول :d وفجأء

نبضة أمل
06-23-2008, 09:16 PM
ردوا علية وفجأة.........

على العموم
06-23-2008, 09:38 PM
قال ماانا بفاضين لكم عندي عشرين شغلة
اتصل على الشرطة
واتصل على الشرطة ..................وفجأة وبدون سابق انذار

نبضة أمل
06-23-2008, 10:26 PM
ماردوا علية وبعدين فجأة........
استبدال الصورة

صمتي جرحني
07-14-2008, 01:41 PM
عادوا وردوا علية:) :p

نوني80
07-14-2008, 08:31 PM
ههههههههههههههههههه
أنا بطلت فاهمة
مين اللي بدو يروح المستشفى بالآخر؟ ههههههههههههه
السائق و انشفى و الحمد لله
المهم
وزير الصحة رجع تعبان كتير للبيت و زوجته كانت فرحانة كتير برجعته سالم، لأنها شافت كل الأحداث
على التلفزيون بعد ما كان النقل بث حي و مباشر
الوزير جن جنونه لما عرف إنو العالم كلها شافت الأحداث
و فجأة..................

همسات
07-15-2008, 07:21 AM
من القهر الي جاه..ارتفع ضغطه ..ونقلوه عالمستشفى..وفجأه

بطبوطة
07-16-2008, 08:13 PM
نط علية مريض مجنون
وفجاه

المستحيل الممكن "
09-17-2008, 01:14 AM
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
اللله يرحمه