المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف محرج لبنت دبه و بنفس الوقت مضحك أدخلو وشوفوا


همسات
06-28-2007, 07:31 AM
هااااااااااااااااااااااااي ............... كيفكم








جايبه لكم قصه قريتها في احد المنتديات وهي محرجه ومضحكه في نفس الوقت


اقروها وقولوا ويش رايكم فيها....



القصه



وحده كانت تاخذ دروس خصوصيه عند مدرسه ساكنه في حي قديم في جنوب الرياض


المهم كان بكرة عندها امتحان صعععععععععععععب

لدرجه انها ما تقدر تذاكر لحالها وتحتاج تروح


للمدرسه راحت تقنع اخوها و الظاهر انه رافض وبعد محاولات كثيره وافق لكن بشروط


انه ما راح ينتظرها كثير وقالها اذا ضرب لها بوري مره وحده ولا طلعت بيروح ويخليها


المهم وافقت البنت وراحت للمدرسه وما حست بالوقت الا يوم سمعت صوت السيارة


قامت بسرعه لبست عبايتها اي كلام <<< مستعجله وتبي تلحق على اخوها قبل ما يمشي


ويسيبها ونزلت من العمارة


وكانت الدنيا ظلام وهي هبله ما تطالع زي الناس


وما صدقت تشوف السيارة الا تفتح الباب اللي قدام وتقعد باقوى ماعندها


بعد ما اخذت نفس التفت على اخوها اللي ساكت وقالت وش فيك ما تمشي


قال وهو يعظ على اسنانه من القهر


فلانه انزلي بسرعه



وحست بحركه تحتها ويوم التفتت شافت انها




قاعده بحضن صديق اخوها



اللي كان نحيف مرررررررررررررررررره



وهي كانت ماشاء الله دووووووووووووبه




عاد نزلت وركبت ورا وهي متقطعه من الفشيله



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


مسكييييييييييييييييين الولد لصق بالكرسي


هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

mooof
06-28-2007, 04:43 PM
ههههههههه حلوة ياهمسات , الولد اكيد راح للمستشفى واخذ له اشعة .
ذكرتيني بقصة او مقلب حقيقي سوى صديق زميلنا بالمدرسة منذ عدة سنوات :
اتفق هو وياه يروحون مشوار , يوم مرة عند بابهم تفاجأ إن زميله معه زوجته راكبه ورا , وقاله اركب يافلان , يوم ركب قاله هذي زوجتي بجيب لها شغل من الصيديلية واوديها بيت اهلها عندهم عزيمة الشاهد وقف عند الصيدلية ونزل , شوي الا وزوجة رفيقة تنغزة مع كتفه وهو ساكت مطنش , شوي وتنغزة اكثر من المرة الأولى والولد بدا يتصبب عرق حاس انه انشل تفكيرة ممداه يفكر وش يسوي الا وذبت المرة عليه ورقة فيها رقم جوالها خوينا يوم شاف الرقم فتح السيارة يبي ينزل من السيارة مادرى الا بالمرة مجودته من ورا وهو يتعوذ من ابليس بيتخلص منها وينحاش وهي مجودته وتضحك ويوم تخلص منها ونزل من السيارة لقى خوية بالصيدلية ميت من الضحك ويوم التفت للسيارة لقى زميله الثاني متقمص دور الزوجة هههههههههههه , يعيش وياكل غيرها :) .

نوني80
06-28-2007, 04:49 PM
هههههههههههههههههههههههههه
همسات حلوة كتير قصتك، الله يعين الصديق

ههههههههههههههههههههههههه
موف قصتك كمان كتير حلوة
فهمني إش يعني مجودته !!!!!!!!!

همسات
06-28-2007, 05:58 PM
فضيعه قصتك ياموف هههههههههه

مشكور على المرو ر والتفاعل


نوره معنى مجودته : يعني ماسكته

ومشكوره على مروك

روح الياسمين
06-29-2007, 01:15 AM
هههههههههههههههههههههههههههه
حلو هالقصه الله يستر على الصديق

موف حركاتكم يالعيال ومقالبكم ماتخلص

تشكري

همسات
06-29-2007, 03:10 AM
مشكوره روح على مروك الحلو

دنيا الأمل
06-29-2007, 07:59 PM
هههههههههههههه

يا حرام

لو ان منها ادقها رجل للبيت وما اركب معهم

هههههههههههه

بعدين هو الغلطان ليش من البدايه يهددها ( ما احب الحركه هاذي ابد ) خليه يستاهل الفشيلم اما هي متغطيه ما شافها

موقف حلو اخ موف .. لكن المفروض فهمها بسرعه لانه بالعقل كيف ينزل من السيارة ويخلي زوجته معه

همسات
06-29-2007, 09:21 PM
صدقتي يا دنيا


هذا الي يجي من وراالتهديد

مشكوره دنيا على مروك