المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( كن كأحلامك )


متفااائل
05-10-2012, 06:05 AM
الحمدلله أما بعد:
فدع رسالتي ترسم قصتك وتذكي شعلتك فأنت كائن لست غريبا عن الكون أنت من الكون بل أنت أنشودة فيه ومازال الناس يشمون عبق وجودك بينهم .
أنت إنسان له شأنه الكبير أنت مثلهم تماما أو أحسن منهم صدقني !
تأكل مما يأكلون منه وتشرب مما يشربون ولكن الذين ظلموا يريدون منك أن تكون بوقا لهم وحسب , فأعرض عنهم وتوكل على الله .
ابن حياتك كأحلامك التي تحلمها ودع عنك الكوابيس المزعجة التي تكدر عليك صفو حياتك وحاول أن تتخلص منها قدر ما تستطيع ليس هناك شيء أجمل من أن تبني نفسك وإن أراد أن يهدمها لك المغرضون
لقد قال الأول وصدق وصدِّق: ماحكَّ جلدك مثل ظفرك
أنت عليك أن تبني وليس عليك أن تفكر فيمن يساعدك في البناء فإنهم في النهاية أعوان وأنت الباني الأصلي لكنّهم يزيدون الجمال لصنعتك .
أيها الإنسان الحائر عليك أن تبني أحلامك ولاتعلِّقها على مِشاشة عقلك لا تطوف عنه ولا تبغي عنه حول , اجعلها حيّة بأن تفرضها على الواقع حتى لو كانت كائنا غريباً أول الوقت فإنها حتما ستكون من الضرورات في نهايته .
عليك أن تعيش في هذا العالم الغريب وتسبح في تياره البارد والحار وتتعلم كيف تقطع هذه التيارات بما أعطاك الله تعالى من قوة {فإذا عزمت فتوكل على الله } ولا تعلق قلبك بعبيده .
أزجي لك نصيحتي على أمل ان تجد منك قلبا مكلوماً وعقلا مردوماً أونفس محرومة فتفجر الأنهار خلالها تفجيرا حتى تخرج الروضة الغنّاء واليانعة الخضراء .
إن النّاس ينظرون لإبداعاتك وليس لزاماً أن يمدحوك أو ينصحوك أو يخبروك ولكن قل حسبي الله عليه يتوكل المتوكلون واعلم أن قلوب العباد بين أصبعين من اصابعه يقلبهما كيف يشاء .
انثر إبداعاتك ولا تتردد وأقفل اليأس بمفتاح وارم به بعيدا حيث لا تراه وابدأ حياة ملؤها الفوز والنجاح والفلاح .