المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني فمشكلتي الله يدخلكم الجنة

ورقان
03-08-2012, 12:19 AM
انا بدأت مع الطالبات هذا الاسبوع برنامج الفرونت بيج ولما شرحت اول درس وصلت عند خطوات انشاء موقع إلى خطوة اختيار موقع شخصي من القوالب الجاهزة بعد ما أظغط موافق تظهر الرسالة التالية
"تعذر العثور على ملقم ويب عند nohost تأكد من اسم ملقم ويب ومن تعيين اعدادات الوكيل بشكل صحيح , ملقم ويب خارج الخدمة"

اعتقد بأن nohost هو المجلد اللي محفوظ داخله الموقع لأنه لما اجي اختار موقع ويب شخصي في اليسار يكون مكتوب فوق استعراض http:\\nohost\\myweb

والله نحرجت امام الطالبات قلتلهم افتحو الكتب وكملت شرح من الكتاب وحسنا حوسه كيف يصممو معي موقع بهذي الطريقة

طالب المزيد
03-08-2012, 01:09 AM
لي رجعه ان شاء الله

طالب المزيد
03-08-2012, 03:53 PM
الشرح في المرفقات

ورقان
03-08-2012, 09:45 PM
اشكرك اخوي على الرد وجعله في موازين حسناتك لكن عندي كم استفسار معليش:
1- ماوضحتلي وين المشكلة بالضبط هل هي في اعدادات الملقم
2-خطواتك تختلف عن الخطوات الموجودة فالكتاب وانا ودي اتقيد بالكتاب يعني في الخطوة الثانية ليه اخترنا موقع ويب ذو صفحة واحدة بعدين اخترنا من قوالب موقع شخصي يعني في الكتاب على طول من القوالب مختارين موقع شخصي ياليت توضحلي شاكرة لك
وعلى العموم راح اجرب طريقتك في المعمل وان شالله تمشي معي

طالب المزيد
03-09-2012, 07:35 PM
اشكرك اخوي على الرد وجعله في موازين حسناتك لكن عندي كم استفسار معليش:
1- ماوضحتلي وين المشكلة بالضبط هل هي في اعدادات الملقم
2-خطواتك تختلف عن الخطوات الموجودة فالكتاب وانا ودي اتقيد بالكتاب يعني في الخطوة الثانية ليه اخترنا موقع ويب ذو صفحة واحدة بعدين اخترنا من قوالب موقع شخصي يعني في الكتاب على طول من القوالب مختارين موقع شخصي ياليت توضحلي شاكرة لك
وعلى العموم راح اجرب طريقتك في المعمل وان شالله تمشي معي

التوضيح يا أختي الكريمة ضمن المرفقات
وإن شاء الله تكون الصورة واضحة

وبالتوفيق

Chairman
03-09-2012, 07:54 PM
شكرا لك اخي طالب المزيد

طالب المزيد
03-09-2012, 08:58 PM
شكرا لك اخي طالب المزيد

العفو يا أخ علي

ولا تنسانا من الدعاء

ورقان
03-10-2012, 12:17 AM
بالفعل الصورة اللي وضحتها في تحديد مسار الملف c:\\nohost\\mywebهي اللي ظهرتلي في المعمل
ابجرب بكرة واشوف بس عندي استفسار معليش لو اخلي الامتداد D:\\mywebهل ممكن تظهر لي مشاكل لأنه مجلد السي في المعمل لا استطيع فتحه يكتبلي هذا المجلد يحوي ملفات مخفية

الله يجازيك بالجنة

ورقان
03-10-2012, 10:35 PM
الله يوفقك طالب مزيد دنيا واخرة طبقت اللي ارسلته لي اليوم في المعمل ومشيت الامور تمام فعلا كان الخطا في امتداد الملف
اتمنى الفائدة للجميع

طالب المزيد
03-13-2012, 06:36 PM
الله يوفقك طالب مزيد دنيا واخرة طبقت اللي ارسلته لي اليوم في المعمل ومشيت الامور تمام فعلا كان الخطا في امتداد الملف
اتمنى الفائدة للجميع

طيب الحمد لله

والله يوفق الجميع