المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج الحماية Comodo Firewall & Antivirus 5.8.213334


shamal
12-23-2011, 03:52 PM
Comodo Firewall & Antivirus 5.8.213334

برنامج ممتاز و قوى يتيح لك حماية شاملة من الفيروسات و الديدان و التروجان و الملفات الضارة كما يوفر لك جدار ناري صلب يحميك من الهكر و الاختراق و ايضا يقوم البرنامج بحماية جهازك من البرمجيات الخبيثة التي تحول في اختراق جهازك و سرقة بيناتك المهمة و البرنامج يقوم بإخفاء جهازك امام الهكر و ذلك بفحص جميع المنافذ في جهازك و اخفائها كما يتصدى ايضا للفريوسات التي قد تصادفها يوميا أثناء تصفحك للأنترنت فهو يقدم لك حماية قوية على شبكة الانترنت و يحميك من صفحات الواب الملغمة بملفات الضارة و الفيروسات و لبرنامج قد نال ثقة الملايين من المستخدمين في العالم لمصداقيته في الحماية و قوته على الفيروسات و الهكر.

الآن إمتلك اقوى جدار ناري قد تحظى به يوما و امتلك أقوى برنامج ضد الفيروسات و ايضا إمتلك أقوى برنامج لحمايتك من خطر الانترنت إختر ما يناسبك فكل ذلك مجاني و البرنامج خفيف جدا على الجهاز و لن يؤثر على أدائه أو يستهلك موارد المعالج و هذا آخر اصدار له لحد الآن و بعدة تحسينات جديدة.



Comodo offers 360° protection against internal and external threats by combining a powerful Antivirus protection, an enterprise class packet filtering firewall, and an advanced host intrusion prevention system called Defense+. Internet Security combines the power of COMODO's award-winning Firewall and AntiVirus software to protect your PC from malicious software and Hackers. Best of all is FREE! Comodo Internet Security will help you detect and remove viruses, Trojans, and other malicious software and hackers, and keep them out of your computer.



http://www.deeiaar.com/vb/./skins/default/images/download_ok.png

Comodo
http://GhaNou.CoM/Files/3112

Comodo Antivirus v5.8.213334
http://www.deeiaar.com/vb/./skins/default/images/download_ok.png

Comodo
http://GhaNou.CoM/Files/3115

Comodo Internet Security v5.8.213334
http://www.deeiaar.com/vb/./skins/default/images/download_ok.png

Comodo
http://GhaNou.CoM/Files/3118



http://downloads.comodo.com/cis/down..._installer.exe (http://downloads.comodo.com/cis/download/installs/1000/standalone/cfw_installer.exe)

خيــــَــــــال
12-23-2011, 05:49 PM
شكرا لك
والله يعطيك العافيه