المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاء التعميم التعسفي لمعلمات الحاسب لتنفيذ مشروع محو الأمية على حساب راحتنا

عالم النت
05-31-2007, 12:51 PM
انا معلمة حاسب نصابي من الحصص 12 حصه مشكلتي هي انني ادرس في مدرسة نائية عن بيتي في قرية بعيدة عن المدينة التي اسكن بها جاء التعميم التعسفي لمعلمات الحاسب لتنفيذ مشروع محو الأمية على حساب راحتنا ومجهودناو ليتهم اكتفوا بإحراج المعلمة بتعليم معلمات مدرستها فقط بل زاد طمعهم وارسلو لها الخطاب الأكثر مرارة بتدريس معلمات المدارس المجاورة وجدت صعوبة كبيرة فأنا اخاف على معملي من المبتدأت وهو عهده كل معلمه تجرب في هذا الجهاز اعدادهم كبيرة 25 معلمة تفتح وتغلق الجهاز بدون اية اساسيات اريد تعليمهم لكن الوقت لايتسع وليس عندي شبكة وكل معلمة تأخذ راتب شهري فلماذا لاتحصل على هذه الدورة خارج المدرسة لماذا العهدة على معلمة الحاسب وهي المسؤلة عن اية عطل في المعمل وباقي المعلمات لهن البشرى الساره كما ورد في التعميم بالحصول على الدورة مجانا لماذا معلمة الحاسب هي المسؤلة عن تعليم كل معلمة تحصل على راتب شهري مثلي لماذا يحصلن على اوقات راحة اكثر مني وانا ماانتهي من تدريب طالباتي حتى تبدأ حصة المعلمات المجموعة الأولى حسب اوقات مزاجهن وراحتهن وما ان انتهي من المجموعة الأولى حتى تبدأ الثانية وانا ليس لي حتى بدل خطر لوقوفي في المعمل كل هذه المدة مع وجود كتمة شديدة في المعمل ولاتوجد إلا نافذة واحدة و30 جهاز هذا عن خوفي من خطر الأسلاك والأجهزة ولا احد يرحم وعندما اناقش مديرتي او موجهتي يقلن لي (نفذي هذه الخطابات وبس) علما بأني حامل في اشهري الأولى واعاني من كتمة شديدة ....
فهل من رحمة ؟!
اريد رأي كل من يقرأ موضوعي بصراحة ؟؟؟؟؟؟
واريد الإنصاف بحقي فقط لاغير ؟؟؟؟
واريد منك ياأخ سلطان جزاك الله خير ان تنقل معاناتي لموقع الوزارة لأنني لم استطيع التسجيل فيه وعندما يكتمل التسجيل يعطوني رسالة بإرسال التفعيل على ايميلي وافتح الإيميل فلا اجد شيئاً جزاك الله جنات النعيم...

stn555
05-31-2007, 08:43 PM
اعانك الله يا اختي اسيرة الزمان وفرج عنك يارب والله هذه القرارات التي يتأخذوها غير مخطط لها مسبقا وعند اتخاذها نتضرر منها لان القرار هذا او غيره ليس مدروسا دراسة صحيحة مثله مثل الذي سبقه

اما بالنسبة لمنتدى وزارة التربية والتعليم فانا ليس لدي تسجيل فيه سبق وان كان ونسيته لان البريد الذي سجلت به ناسيه واذا افتكرته راااح افعل اللي اقدر عليه يا اختي وارجو منك تقدير ذلك يا اختي الفاضلة وان شاء الله اذا احد الاخوان لديه تسجيل فيه يساعدك

تحياتي لك

دنيا الأمل
05-31-2007, 09:37 PM
.. الله يعينك اختي اسيره ..

.. طبعا بمنتطقتنا اجباري ولا يحق لك الرفض .. والحمد لله ربي سهل وخلصت المرحلة الأولى ..

.. تقدري يا حلوه ترفضي بتقرير طبي .. سبق ان رفضت ندب لمدرسه ثانية بتقرير طبي وعدى الوضع .. جربي خصوصاً انك بالاشهر الأولى يعني ما راح يستفيدو شيء ما راح تكملي معهم .. الله يسهل عليك ..

ata
06-02-2007, 08:27 PM
الله يعينك اختي ( اسير الزمان )

حقيقة فعلا تعميم في نظري انه ظالم ظالم .....

لكن قد تجدين مخرج ,, لو استطعت مكالمة مشرفة المادة

عن طريق الجوال ,, وشرح الموضوع ممكن تتفهم وتساعدك ...

الله يصبرك ,,

كرز2007
06-05-2007, 08:11 PM
الله يعينك لكن توكلي على الله العلي العظيم انشاء الله ينصرنا عليهم ....و انا عقد وادرس وماسكة كمبيوتر الأدارة نظام معارف مرحلتين متوسط وثانوي .. حت الترسيم ماجانا شي ............ وشكراً

فتنه الفهد
06-06-2007, 11:23 PM
ياليتك يااختي تابعتي انا اول وحدة كتبت بالمنتدى عن هذي المعاناة
وبعد ماقريت الردود من الاخوان والاخوات حسيت بالدعم والمديره ماقصرت ساعدتني كثير
وربي سهلها وخلصت من معلمات منطقتنا وامس طلبو في التوجيه نرفع لهم الاسماء عشان الشهادات
وبسراحه رغم كل التعب اللي راح الا اني كتبت الاسماء وكنت فخوره جدا فيهم وتعرفت على شخصيات رائعة وحبيتهم واحس الكل تعلق فيني واحترم عطائي لدرجة صار مايهمني حتى دعم التوجيه او شكرهم
بس اذا كنت فعلا تعانين تعب فااقترح عليك تأجلين الدوره لايام العوده وتكملي مع المدرسات
ختى تتحسن صحتك وايام العودة مافيه طالبات وما عندنا اي شغل يذكر
حاولي تبذلي جهدك يمكن تكون سبب خير لك لاني مادري ايش عواقب الرفض ؟؟
واحنا المعلمات مو زي المعلمين خوافين جد والله مانرد على القرارات اللي ماتعجبنا كأنهم ساحرينا
هههههههههه
الله يعينك اختي

hussam
11-18-2007, 11:33 PM
والله يا أختي الحال من بعضة حتى في المدن بس هم قصدهم يطفشونا من الشغل لكن عن نفسي قاعدة على قلوبهم طالعة ال 2800 اللي كل شهر من عيونهم يشوفونها كثيرة علينا بس ايش رايك أنا جالسة ادرس بدون معمل في المدرسة والله معاناة