المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الجداول في الوورد الرجاء المساعدة عاجلاً

شمعة الكون
05-23-2007, 07:24 PM
عند عمل جدول من خلال شريط القوائم جدول ثم إدراج ثم جدول ثم تحديد الصفوف والاعمدة ثم موافق لايظهر الجدول ما سبب ذلك الرجاء المساعدة عاجلا ً علما ً أن لون الخط أسود

E f f a T
05-24-2007, 02:50 AM
أهلا بك أختي شمعة الكون .. بالنسبة لهذه المشكلة لم تصادفني البتة ولكن هل سبق وركبت برنامج قبل بدء
هذه المشكلة ؟؟ اذا كان نعم فقومي فورا بحذف هذا البرنامج أو قومي باستعادة النظام لقبل اليوم الذي ركبت
فيه البرنامج ان كنت فعلا قد ركبتي برنامجا أثر فيه وهو افضل حل لمثل هذه المشاكل وحتى لو لم تكوني
ركبت برنامجا .. قومي باستعادة النظام للجهاز من قبل ظهور هذه المشكلة وسيعود باذن الله كمان كان
اما اذا لم تتعدل المشكلة قومي باعادة تركيب الاوفيس وان شاء الله احدى هذه الحلول تساعدك فيها ..

ata
05-24-2007, 03:10 PM
اختي شمعة الكون
هل الجدول ما يظهر نهائيا ؟!!!! أم حدود الجدول ماتظهر ؟

إذا كانت الحدود ماتظهر شيكي على شريط أدوات الجدول ,,, احتمال تكون مخفية ..
أما إذا كان الجدول مايظهر ,,
حاولي تذهبين إلى أدوات ثم خيارات ,, وغيري في الخصائص
أو من الممكن لو تعيدي تشغيل الجهاز من جديد ... أو جربي طريقة الاخت حاسوبية

شمعة الكون
05-25-2007, 09:07 PM
أشكركم على الرد
لكن صدقوني كل شي سويته بس لم يظهر معي الجدول حتى الآن

ata
05-26-2007, 05:31 PM
طيب احذفي الاوفيس وحمليه من جديد

stn555
05-26-2007, 06:51 PM
يبدو ان في مشاكل في اصدار الاوفيس الذي لديك كما قال اخي احذفيه وحمليه مره اخرى ما دام انكك متأكدة من ان الحدود لونها اسود .......او حاولي بعد تحديد الجدول اذهبي الى تنسيق الجدول من نفس القائمة واختاري تنسيق معين واذا ظهر كان بها واذا لم يظهر اعملي ما قالنا عليه .....والله اعلم

شمعة الكون
05-26-2007, 07:39 PM
حملت الافيس أكثر من مره كذلك ذهبت الى أدوات ثم خصائص وغيرت فيها . ولون الحدود عندي أسود لكن عند إدراج الجدول أشوف في المسطرة علامات الجدولة والجدول مايظهر نهائي كذلك عند إدراج الجدول وعندما يطلب مني تحديد الصوف والاعمدة وعندما أقوم بإدخال الارقام يكون باللغة الانجليزية بعكس الاجهزة السليمة تكون الارقام باللغة العربية حاولت تغيير اللغة لكن رفض التحويل قلت يمكن يكون هذا السبب .

ata
05-26-2007, 08:31 PM
الله يعينك أختي على الجدول

حملي أوفيس 2007
أنا شغال عليه زي العسل وأسهل من 2003
بالنسبة للأرقام إذهبي إلي
لوحة التحكم ــــ الخيارات الاقليمية وخيارات اللغة ــــ ثم تخصيص
ثم غيري آخر خانة ( استبدال الأرقام واجعليها في السياق )
ياااااااااااااااارب تنحل المشكلة .....

شمعة الكون
05-26-2007, 09:04 PM
مشكورata وجزاك الله خيرا على التعاطف معي وأن شاء الله بكرا راح أجرب في الجهاز لانه في المعمل