المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش تقول فصيلة دمك ؟


متأملة
05-17-2007, 04:48 PM
أصحاب الفصيلة (( O ))المتفائل عاشق الحياة :
أصحاب الفصيلة O لهم شخصية متناغمة وهي شخصية متفائلة ونشطة وفعالة . ويراها البعض معذورة . و أصحاب هذه الفصيلة لهم طابع خاص ومميز ويسهل التعرف عليهم في أي تجمع .
وهم يعشقون الحياة الاجتماعية و يهتمون بالمحيطين بهم من أفراد العائلة وأصدقائهم و زملاء العمل. وهذه الشخصية رومانسية أكثر منها عملية .وعندما يتوفر المال تنفقه مع من تحبهم ..ويمكن الاعتماد عليهم في المواقف الصعبة وهي شخصية فضولية ودقيقة الملاحظة وتحافظ على القواعد والنظام.
و أصحاب هذه الفصيلة أقل تعرضا لحوادث السيارات نظرا لقدرتهم الفائقة على القيادة الجيدة .الحياة المهنية و الاجتماعية : يتميز أصحاب فصيلة O في حياتهم العملية والاجتماعية بالقدرة على التفاوض وتحقيق المصالحة ويبذلون أقصى جهودهم من اجل تجنب الصراعات ويعشقون المنافسة في الرياضة والعمل .
وهم يحاربون من اجل أن تكون المسئولية مشتركة بينهم وبين المحيطين بهم ويكرهون السلطة الواحدة و الكاملة للفرد الواحد.
إنها شخصية متلونة يمكنها القيام بعدة أعمال في آن واحد ، وتحب السفر والترحال . لذا فهي تصلح لأعمال الملحق التجاري وتنجح في المهام الدبلوماسية وتعشق التقدير من الآخرين .
الصحة : هذه الشخصية تعاني من مرض الكذب وبعض أمراض الاكتئاب .ومرض الوسواس وتعاني من أمراض قرح المعدة والسمنة
أصحاب الفصيلة((A))المنغلق على نفسه :
أصحاب فصيلة الدم A لهم شخصية إنسجاميه منغلقة على نفسها وتعرف كيف تخفي مشاعرها جيدا وتحتفظ بأسرارها إلى أقصى حد ممكن..
وهي شخصية محبة للنقد وساخرة في بعض الأحيان لكنها مستمعة جيدة وأصحابها طيبون جدا..وأصحاب هذه الفصيلة يتميزون بعاطفة متقدة، ومشاعرهم متطرفة وينتقلون بين الحب والكراهية ولا يعرفون الحلول الوسط وهم غيورون ويغضبون لأتفه الأسباب..
الحياة الإجتماعية والعملية : يتميز أصحاب فصيلة الدم A في حياتهم العملية والاجتماعية بالجدية والفاعلية ..وشخصيتهم منظمة عندما تحب ماتفعل.. أما إذا شعرت بالملل وعدم الراحة فتعلن اللامبالاة غلى أقصى حد..كما أن لديها إحساسا كبيرا بالمسئولية وتؤديها بنجاح كبير ولن تلقي على زملائها تبعة المسئوليات التي أوكلت إليها ..وهي شخصية حساسة للبيئة المحيطة بها وتجد صعوبة في العمل في جو غير مناسب كما تحتاج لثقة رؤسائها وأكثر ما يشغل بالها روح المنافسة . فعندما تشعر بكثرة المنافسة حولها تحتمي مرة أخرى داخل قوقعتها ..
الصحة : تتعرض أكثر من غيرها للإصابة بالأمراض النفسية والعصبية .فقد أثبتت إحدى الدراسات الألمانية أن أصحاب هذه الفصيلة ممن تجاوزوا سن الخامسة والسبعين يدخلون المستشفى أكثر من غيرهم.

أصحاب الفصيلة((B))أناني ويحترم القوة :
أصحاب فصيلة الدم B لهم شخصية إقاعية .تبدو صلبة وغير مرنة ..
وأنانية وتبحث عن نفسها أولا ، كما أنها تحترم القوة وتقدرها .. وهي كذلك تعطي السلطة والسلوك الأولوية في كل تصرفاتها وتكره الضعف بكل صورة ..
وصاحب هذه الشخصية يتمركز قليلا حول نفسه وقليل الإختلاط ويميل لإتباع طريقته الخاصة في العمل والحياة وعلى إيقاعه الخاص جدا..
يشعر بالتفرد ويجد صعوبة في وضع أحد زملائه محله، كما أنه إنسان مؤمن يتوكل على الله في كل أفعاله وأموره .. ويتميز بالصراحة و الإخلاص .. ويمكن الإحتفاظ بصداقته طوال العمر.
الحياة الإجتماعية والعملية : يتميز هؤلاء في حياتهم العملية و الإجتماعية بالإستقرار وهم أصحاب شخصية تختار لنفسها هدفا وتحدد طريقا لا تحيد عنه وتحب التميز . وتعشق النظام وتخضع كل الأشياء للمنطق والحسابات.
الصحة : هذه الشخصية مصابة بوسواس المرض لذلك معظم وقتها في عيادات الأطباء ويعاني صاحبها من أمراض الجهاز الهضمي والحساسية و أمراض الصدر.
أصحاب الفصيلة((AB))
من ينتمي لهذه الفصيلة هو في الغالب إنسان حساس جداً سريع البديهية وعقلاني بمعنى انه يلجأ للعقل أكثر من لجوئه للعاطفة في موازنة أموره...كما أنه يصعب التنبؤ بتحركاته وردود أفعاله ..إلى جانب ذلك فهو يتميز بالكرم وهدوء الأعصاب .. وهو إنسان اجتماعي ودبلوماسي من الدرجة الأولى أما نقاط ضعفه فتتلخص في كونه سريع الغضب ومتردد وفيه رغبه في التكتم الشديد وفوضوية
منقوووووووول
تحياتي

همسات
05-17-2007, 05:14 PM
واااااااااااااااااو الموضوع كذا http://www.inshad.com/forum/images/smilies/vb_thumb.gif يامتأمله

وشخصيتي متطابقه مع الفصيله

ماشاء الله عليك
صرتي مش سهله http://www.inshad.com/forum/images/smilies/Smiles/smile.gif

الله يعين عليك

Ka$per
05-18-2007, 03:54 AM
مشكوووووووووووووووورة متاملة

متأملة
05-18-2007, 07:48 PM
تسلمي لي ياهمسات على تقيمك للموضوع وتشكري
على مرورك الحلو ياعسل

متأملة
05-18-2007, 07:50 PM
تشكر يا kasber على مرورك

دنيا الأمل
05-18-2007, 09:04 PM
.. رائع متألمه ..

.. تحليل حلو ..

.. التحليل ناسب فصيله دمي بالتمام .. http://www.c5c6.com/show.php?month=5-2007&filename=c5c6_com_oln22xax.gif

.. ثانكس يا مبدعه ..

متأملة
05-18-2007, 09:28 PM
تشكري ياعسل على مرورك

stn555
05-19-2007, 02:00 PM
تشكري على هالمعلومات المفيدة يا كاسبر وجزاك الله خيرا

تحياتي لك

مهندسة منال
03-01-2012, 02:26 PM
انا فصيله دمي o