المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغيب طالبة عن الاختبار النظري

سردينه
06-02-2011, 03:13 AM
السلام عليكم .... شكلي كثرت عليكم كل يوم أكتب لكم سؤال :1 (24): معاليش تحملوني شوي..
عندي طالبة متغيبة عن الاختبار النهائي النظري و أحضرت تقرير طبي من مستوصف خاص من محافظة أخرى !!! :1 (45): وتقول المديرة عادي اكتبي لها أسئلة وتختبر الأسبوع المقبل !!! و أنا اللي أعرفه إن الاختبار النهائي لايعاد إلا بتقرير طبي من جهة حكومية صح أو لا ؟؟؟
رجاءا اللي عنده خلفية عن الموضوع لايبخل بسرعة الرد ...
عذرا على إزعاجكم ... وشكرا ..

Chairman
06-02-2011, 11:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
الية الاختبار واضحة (لايسمح بتسجيل درجة دون الاخرى بل يعتبر الطالب مكملا ويدخل اختبار دور ثاني في الجزأين )
اختبريها دور ثاني في العملي والنظري .الغياب غياب سواء بعذر او بدون عذر من جهة خاصة والاحكوميه
وماعليك من المديره . وتاكدي اكثر من المشرفة حقكم لو حبيتي

هذا موضوع التعميم

http://www.7asabco.org/t11816.html

سردينه
06-03-2011, 02:09 AM
شكرا لك أخي الكريم على سرعة تجاوبك .... لكني أحتاج الآن إلى التعميم الخاص بتغيب الطالب عن الاختبار النهائي لم أجده في المدرسة والإشراف غير متعاون .....

E f f a T
06-04-2011, 11:45 PM
نفس الشيء أصبح بعد هذا القرار واختبار الطالبات النظري قبل الاختبارات

إلى تغيب الكثير من الطالبات برغم اخباري لهم بأن من تتغيب سوف ترسب

لكن الكل تساهل وتغيب وحصل رسوب لدينا كثير هذا الترم والله المستعان

أنا بالنسبة لي ظننت أن هناك اختبار للغائبات للنظري إذا تغيبت لكن عندما

سألت مشرفتي أخبرتني بإن الطالبة سوف تكون راسبه سواء احضرت تقرير

طبي أو لم تحضر وتختبر مع الدور الثاني جميع الاختبارات النظري والعملي

والله يعينا على هذا النظام الغير مجدي برأيي ..

ونصيحتي لك بسؤال مشرفتك حتى تخبر مديرتك بالتعميم الحاصل وقت الغياب ..

سردينه
06-06-2011, 01:09 PM
شكرا عزيزتي على مرورك .... سألت قسم الإختبارات بالإشراف وأجابت أن أي عذر طبي للطالبة يقبل سواء كان من خاص أو من حكومي !!!!!!!!!!!!
الصراحة هذا القرار يخلي الطالبات أنواااااااااااااااع الإستهتار بالنهائي يعني لو كانت بعافية وراحت لمستوصف خاص وقالت عندي صداع عطوها إجازة !!!!!!!!! قرارات تصدر مع الأسف الشديد بدون وعي ولا دراسة ........
( الطالبة اختبرته اختبار بديل اليوم )

Chairman
06-06-2011, 06:07 PM
شكرا عزيزتي على مرورك .... سألت قسم الإختبارات بالإشراف وأجابت أن أي عذر طبي للطالبة يقبل سواء كان من خاص أو من حكومي !!!!!!!!!!!!
الصراحة هذا القرار يخلي الطالبات أنواااااااااااااااع الإستهتار بالنهائي يعني لو كانت بعافية وراحت لمستوصف خاص وقالت عندي صداع عطوها إجازة !!!!!!!!! قرارات تصدر مع الأسف الشديد بدون وعي ولا دراسة ........
( الطالبة اختبرته اختبار بديل اليوم )

ماني مطالب اني اختبره اختبار بديل
يختبر الله لايهينه دور ثاني واللي قللك العذر يقبل كان قلتيله جيب مايثبت كلامه
كان يااختي لك الحق ماتختبريها
فليش التعب الزايد
كذا فتحتي على نفسك باب مسكر

سردينه
06-07-2011, 11:28 PM
صحيح كلامك أخي شكلي استعجلت المفروض إني طالبت بتعاميم رسمية أشوفه و بعد ذلك أختبر ...