المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سويت أميل وماضبط معي إيش السبب؟؟

المتألقة
05-09-2007, 04:43 PM
السلام عليكم..
يعطيكم العافية جميعاً..
بصراحة أنا مبتدئة بالحاسب وعندي أسئلة ياليت أهل الخبرة يساعدوني..الله يجزاهم خير..
1- سويت أميل وماضبط معي :( إيش السبب؟؟مع أني طبقت الطريقة من موقع شارحها بالتفصيل..وماخليت اسم ماكتبته وماضبط معي؟؟
2- كيف أنزل الصور بالموقع ؟كتبت رابط الصورة بالموقع وماطلعت الصورة :mad: مع أن الرابط صح؟إيش الطريقة الصحيحة لتنزيل الصور؟؟

وشكــــراً جزيلاً :)

فجر2007
05-09-2007, 10:42 PM
هلا فيك أختي وحياك بأروع منتدى تعليمي للحاسب الآلي
بالنسبة للإيميل لو تكرمتي وضحي أكثر فيه يعني من أي ناحية ما اشتغل ووين تقصدين ما اشتغل ؟؟؟ وحضرتك بأي موقع منشأة بريد
أما بالنسبة لتحميل الصور بالموقع فهو بتختاري أي موقع خاص بتحميل الصور أنا متبعة موقع كادي إللى دلتني عليه الغالية دنيا الأمل وما أنسا فضلها للوقت الحالي000 المهم بعد ماتفتحي الموقع بتختاري ( استعراض ) بتحددي مسار صورتك وبعدها ( تختاري تحميل ) وبعدها تجيك الاختيارات لتحميل الصورة بالمنتدى وتختاري أمر نسخ فترجعي للمنتداك وتختاري أيقونة إدراج صورة وتلصقي المسار المنسوخ داخل الرابط 0000 وفقط
أتمنى أكون أفدتك بشرح وافي لطريقة إدراج الصور؟؟

سمو
05-09-2007, 11:28 PM
اختى اذا كنتي مبتدئه افضل ان تعملي بريد على نسيج او مكتوب
ناخذ مثال مكتوب راح تدخلي على موقع البريد بعد ذلك اشتراك جديد
ثم تقومي بتعبئة البيانات بالنسبه للاسم تقومين بأختياره بعدها اذا كان موجود سيقول لك انه مستخدم
بعد تعبئة الحقول > موافق فيظهر رساله انظمامك للبريد "
هذا كل الموضوع
بعدين ممكن يكون الاسم مستخدم "
ادخلي على هذا الرابط
http://www.maktoob.com/mail/login.php
ثم الخطوه 2
http://ldap.maktoob.com/newreg/register_ar.php?page_name=&maktoobfield=mail

اما التوقيع تحددي صوره تلائم ذوقك ثم تفتحيها من الفوتوشوب تكتبين النص ثم تضيفين اضافات واذا موجود عندك فلاتر يكون افضل " بعد ذلك من ملف تختاري حفظ للنسيج العالمي تنحفظ معك

بعد ذلك تفتحي موقع تحميل الصور مثلا اضعه لكي على هذا الرابط :
http://9q9q.com/index.php

تختاري تحميل الصور
يطلع لك استعراض من الجهاز ثم تختاري الصوره تنشطي المربع ثم تحميل "
بعدماتطلع عندك الصوره في مركز التحميل تختاري نسخ للمنتديات ثم تذهبي للمنتدى من لوحة التحكم
تعديل التوقيع وتلصقي الرابط ثم تشاهدي التوقيع فتحفظيه "
بعد كذا يندرج في مشاركاتك

اتمنى اني افدتك ":)

stn555
05-11-2007, 04:37 PM
اختي المتألقة الاخوات ما قصروا على تقديم الشرح لما تسألين عنه وجزاهم الله خيرا

تحياتي لك

المتألقة
05-12-2007, 10:25 PM
صالحة...السمو
مشكـــورين والله يعطيكم العافية..الشرح رائـــع..وبصراحة استفدت كثيـــر..(وربي دعيت لكم من قلبي)
وآسفة على التأخر..وبالنسبة للتوضيح أختي صالحة أنا سويت الأميل بالهوت ميل وماضبط أقصد أني كتبت كل المطلوب صح ولما انتهي أروح أكتب الإميل بالماسنجر ويقول خطأ ولا يفتح معي :confused: ؟؟؟
وألحين بعد عندي أسئلة محيرتني (الله يعينكم علي )اللي هي:-
1- كيف أحمل (أو أحفظ) الصوت بالطريقة الصحيحة لأني أحمل الصوت من مواقع وبعدين أفتحها وماتشتغل معي؟ونفس طريقة تحميل الصوت تنطبق على الفلاشات؟؟
2- كيف أصمم موقع بالنت يعني إيش البرامج اللي لازم تكون متوفره عندي وأعرف طريقة إستخدامها أو أدرسها؟؟
3- وأخيراً(إنشالله مايجي على بالي سؤال ثاني) كيف أصير هكــرز أبي أعرف الطريقة؟؟صعبة أو يبي لها دراسةأو.....كيف؟؟
والله يجزاكم خير وييسر لكم أموركم...آسفـــة عالإطالـــــة...

نوني80
05-12-2007, 10:34 PM
أنا كتيييييييييير استفدت من إجابة سمو
أختي المتألقة هذا برنامج لحفظ الفلاشات بسهولة.
أما عن اسهل برنامج لتصميم المواقع فهو Front Page. و في برنامج اسمه Publisher.
آسفة ما أعرف الإجابة على باقي الأسئلة.

المتألقة
05-13-2007, 01:04 AM
مشكــــورة أختي عالإجـــابة..الله يجزاك خير..وييــسر لك أمورك...
يـــاليت أهــل الخبرة يجاوبون عالأسئلة ...راح أكون لهم شاكـــرة وداعـــية :) ..