المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في باسوورد أحد الأجهزة

ولدالذيب
03-01-2011, 07:49 PM
أولا: أشكر القائمين على هذا المنتدى المتميز .. وأخص بالشكر الأستاذ/طالب المزيد على المواضيع المفيدة جدا أسأل الله أن يجعلها في موازين حسناته. :O^O:

عندي استفسارين:

تم تركيب معمل حاسب جديد والنظام الموجود عليه win7 وكل الأجهزة عند تشغيلها يظهر اسم المستخدم class room بينما أحد هذه الأجهزة يظهر adminstrator ولا أعرف الرقم السري للجهاز أتمنى مساعدتي لمعرفة الرقم.

.............

الأمر الثاني الأجهزة جديده ولا يخفى عليكم عبث الطلاب بأجهزة الحاسب مثل حذف برامج أو العبث في ملفات النظام هل يوجد طريقة تحافظ على الجهاز من عبث الطلاب غير برنامج deep freez

طالب المزيد
03-01-2011, 11:18 PM
أولا: أشكر القائمين على هذا المنتدى المتميز .. وأخص بالشكر الأستاذ/طالب المزيد على المواضيع المفيدة جدا أسأل الله أن يجعلها في موازين حسناته. :O^O:

عندي استفسارين:

تم تركيب معمل حاسب جديد والنظام الموجود عليه win7 وكل الأجهزة عند تشغيلها يظهر اسم المستخدم class room بينما أحد هذه الأجهزة يظهر adminstrator ولا أعرف الرقم السري للجهاز أتمنى مساعدتي لمعرفة الرقم.

طيب جرب باس ورد مدير الشبكة
.............

الأمر الثاني الأجهزة جديده ولا يخفى عليكم عبث الطلاب بأجهزة الحاسب مثل حذف برامج أو العبث في ملفات النظام هل يوجد طريقة تحافظ على الجهاز من عبث الطلاب غير برنامج deep freez

أكيد في عن طريق القروب بولسي من السيرفر تقدر تمنع أشياء كثير

جرب الرابط التالي
http://www.7asabco.com/showthread.php?t=10101

ولكن التطبيق كان علي أجهزة الكلاينت المثبت عليها ويندوز Xp

ولم اجربها علي ويندوز 7 جربها ورد لي عشان نستفيد

منتظر الرد !!

ولدالذيب
03-01-2011, 11:27 PM
المشكلة باسوورد مدير الشبكة غير موجود عندي

أما بالنسبة للقروب بولسي راح أجربه بكرة إنشاء الله و أرد لك خبر

____ وفقك الله دنيا و آخره وبلغك كل ما تريده _______

طالب المزيد
03-01-2011, 11:31 PM
أولا: أشكر القائمين على هذا المنتدى المتميز .. وأخص بالشكر الأستاذ/طالب

العفو يا أخي الكريم

كنت مستعجل وما رديت عليك

في الخدمة في اي وقت

وشكرا علي ذوقك

طالب المزيد
03-01-2011, 11:33 PM
المشكلة باسوورد مدير الشبكة غير موجود عندي

أما بالنسبة للقروب بولسي راح أجربه بكرة إنشاء الله و أرد لك خبر

____ وفقك الله دنيا و آخره وبلغك كل ما تريده _______

لازم يكون عندك باسورد مدير الشبكة لانه مهم اتصل بالتقنيات أو شوف أي معمل مشابة لمعملك وخذ الباسورد

تراها نفسها