المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لم تظهر لوحة التحكم؟؟؟

غزال شارد
10-16-2006, 08:18 AM
اخي سلطان لدى مشكلة
حصل لجهاز وكان فى حالة اتصال بالانترنت فجاة ظهرت شاشة الجاز بالون القريب للاصفر وعلق الجهاز قمت باغلاق الجهاز طبعا من زر البور لان الايكونات لاتظهر.بعدها لم اجد لوحة التحكم فى الجهاز كيف اصلح الخلال؟تظهررسالة
تم الغاءهذه العملية بسب تاثيرالقيود الموجودة على الكمبيوتر الرجا الاتصال بسؤول النظام؟

stn555
10-16-2006, 08:21 PM
ارجو منك تنزيل برنامج كاسبر 2006 اخر اصدار وجعله برنامج الحماية الوحيد بالجهاز

وبعد تثبيته وفحص الجهاز كاملا وتحديثه

سوف تغلى هالقيود لانها عبارة عن فيروس دخلت جهازك وانا صارت لي وذلك عن طريق تحميل

برامج من الانترنت وهذا الفيروس مثل الدودة ويدبل حجم الملفات ويثقل الجهاز عليك

ولكن بعد تنفيذ ما ذكرته لك سوف تختفي هالمشكلة وللتأكد انها هي الدودة التي اتحدث عنها

اذهب الى قائمة ادوات اي مجلد بجهازك وابحث عن خيارات المجلد راح تجد انها اختفت كذلك

فهذه احدى المشاكل التي تسببها الدودة لكن بعد تثبيت كاسبر 2006 راح تختفي هالمشكلة

تحياتي لك

انتظر ويش يصير معاك............

غزال شارد
10-20-2006, 12:28 AM
للاسف ياخي تم تحديث كاسبر والحال كماهو

stn555
10-20-2006, 06:45 AM
آخر الطب الكي زي ما يقولون

يبغالك تفرمت الجهــــــــــــــــــــــــاز

هذا والله أعلم

تحياتي لك

غزال شارد
10-31-2006, 04:41 AM
شكررررررررررررررررررررررررررراا
اخوي سلطان حدثت كاسبروعقل الجهاز ورجع لوضعه الطبيعي

سمير
11-20-2006, 04:11 PM
الفزعة ياشباب الله يرحم والديكم
عندي أختبار تحريرييوم الأربعاء القادم على وظيفة محضر مختبر حاسب ألي وعليها أختبار ولا أدري إش أذاكر ابي من سعادتكم اي معلومة عن هذا الأختبار أو كتب أذاكر منها وشكراً

stn555
11-20-2006, 05:29 PM
اخي سميررررررررررررر وجدت مشاركتك في مكان اخر

تجد الرد هناااااااااااااااك

وبالتوفيق ان شاء الله تعالى

م0م0م0م0
02-02-2012, 03:51 AM
السلام عليكم اتمنى اني لم اتي في وقت متاخر الحل دائما موجود لكن يجب ان نتعب حتى نبحث عنه المهم مارح اطول عليكو الحل هو كالاتي اذهب الى STAR ثم All programs ثم اختر Accessories ثم System Tools ثم System Restore ومن هنا ستتحول الى استعادة النظام من عند حدوث المشكله طبعا الجهاز سوف يقوم باعادة تشغيل بعد اختيارك لساعة حدوث المشكله اخاف اني اطلت عليكم ارجو ان تقبلو اعتذاري تحياتي لاجمل موقع واجمل اصحاب