المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجزاه الفردوس الي يساعدني مشكله بجهاز العرض البروجكتر

T.حاسب
03-22-2010, 08:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

عندي مشكله بالبروجكتر :(

انا دايم اشغل اجهزه على البروجكتر وعلى طول تشتغل بدون اي اعددات مجرد اشبك سلك الكهرباء وسلك الشاشه ادخله بنفس لون منفذه واضغط زر تشغيل البروجكتر واطلب تشغيل العرض بـf5 او من سطح المكتب كلك يمين

وهالمره جاء بروجكتر جديد وبنفس الطريقه شبكته على لاب توبي واشتغل وهذا له اسبوع تمااااام

لكن المشكله لي يومين احاول اشغله مافيه امل :( البروجكتر يشتغل ويطلع على الجدران لون ازرق :(

مع ان الاب توب اختار تشغيل شاشة العرض بروجكتر ويتم كل شي بس مايطلع على السبوره :(

معليش اسلوبي ركيك بس من القهر مامدى افرح فيه :(

وشبكته على جهاز طالبه مكان الشاشه ولا ضبط :(

الله يفرج له من يساعدني

البـدر
03-22-2010, 10:50 PM
كما هو معروف البرجكتر يمكن أن يعرض من عدة أجهزة فيعرض من حاسب آلي .. وأن يعرض من فيديو .. أو كاميرة وغير ذلك بحسب المخارج التي يدعمها الجهاز .. ويمكن التغيير بين هذه المداخل عن طريق الريموت الخاص بالبرجكتر..

ومن خلال وصفك للمشكلة قد يكون السبب في عدم العرض من اللاب توب هو تغيير المصدر فحاولي من خلال الريموت التبديل بين المصادر إلى وضع pc أو computer .. وإن شاء الله تنحل مشكلتك ..

T.حاسب
03-23-2010, 07:57 PM
جزاك الله خير اخي البدر

جربت اليوم ماارشدتني اليه ولم يعمل

فهل من حل اخر ؟؟؟

المشكله ان البروجكتر جديد له اسبوعين فمحرجه اني اوديه لصيانه

البـدر
03-23-2010, 10:43 PM
أخشى أن تكون المشكلة في إعدادات البروجكتر لكن لا أستطيع أن أصل إليها أو إلى حلها بهذه الطريقة .. وأنصحك بإرسال الجهاز إلى الصيانة .. ولا يوجد حرج فوجود عطل في الجهاز في بدايات استخدامه أمر وارد جداً.

دلع قطريه
03-28-2010, 01:25 PM
مرحبا ..

اختي جربي على لاب توب ثاني ممكن يشتغل

واذا ما نفع .. ما فيه حرج اتصلي بالصيانه يمكن في شي ينبهونج له ..

وتكونين قادره على تصليحه بدل لا تودينه لهم ..

حاولي ولا تيأسي أبدا

تحيتي

T.حاسب
03-28-2010, 06:17 PM
شكرا اختي

المشكله الصيانه نفسهم شينه

..........

اليوم جربت شبكت جهاز طالبه وانعرض دقيقه (وقت تحميل النظام) وانقطع

واعدت االتجربه نفس الشيء :(

حاسوبة اعجوبة
04-04-2010, 12:18 AM
جربتي من خيار زر الفأرة اليمين